المري يتوّج بطلاً لكأس بن راشد للسباق والعويسي في المركز الثاني
آخر تحديث GMT 23:45:12
 فلسطين اليوم -

المري يتوّج بطلاً لكأس بن راشد للسباق و"العويسي" في المركز الثاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المري يتوّج بطلاً لكأس بن راشد للسباق و"العويسي" في المركز الثاني

الفارس عبد الله غانم المري
القاهرة – محمد عبد المحسن

تسلّم الفارس عبد الله غانم المري، جائزة بطل السباق الرئيسي لكأس محمد بن راشد للقدرة، وسلمه الكأس  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.

وأقيم السباق في مدينة دبي الدولية للقدرة، في سيح السلم، بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وبمشاركة 346 فارسا وفارسة، يمثلون 35 دولة من مختلف دول العالم.

وتفقد الشيخ محمد بن راشد، مضمار السباق، وشاهد جانبا من مراحل البطولة، واطمأن على مستوى أداء الفرسان المشاركين في هذا السباق.

وضم المهرجان 4 سباقات دولية، هي: سباق السيدات، وسباق الاسطبلات الخاصة، والاشتراك الفردي، وسباق "جميلتي" للأفراس، والسباق الرئيسي الـ160 كيلومترا.

وتوج الفارس عبد الله غانم المري، بلقب سباق الـ160 كيلومترا، والمصنف بثلاث درجات، ممتطيا صهوة الجواد "لوكيليا ستاروود كوميت"، لإسطبلات إف ثري، مسجلا زمنا قدره 06:24:10 ساعة.

أما المركز الثاني، فكان من نصيب الفارس سالم سعيد العويسي، ممتطيا صهوة الجواد "كاستلبار كادبرا"، لإسطبلات إف ثري، مسجلا زمنا قدره 06:24:10 ساعة.

واحتل المركز الثالث، الفارس سالم حمد الكتبي، ممتطيا صهوة الجواد "شهاب"، لإسطبلات إم سفن، مسجلا زمنا وقدره 06:25:10 ساعة.
قد يهمك ايضا : 
 الجواد البريطاني كروس كاونتر يفوز بلقب كأس ملبورن للخيول

الفرسان يؤكدون جاهزيتهم للمسابقات التنافسية لبطولة "الاتحاد الملكي"

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المري يتوّج بطلاً لكأس بن راشد للسباق والعويسي في المركز الثاني المري يتوّج بطلاً لكأس بن راشد للسباق والعويسي في المركز الثاني



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد

GMT 02:12 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday