المصارعة الهندية فينيش تستهدف الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية
آخر تحديث GMT 22:48:47
 فلسطين اليوم -

المصارعة الهندية "فينيش" تستهدف الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصارعة الهندية "فينيش" تستهدف الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية

فينيش فوجات
القاهرة – محمد عبد المحسن

تستهدف المصارعة الهندية، فينيش فوجات، في ظل وجود الخبرة والزخم إلى جانبها، انتزاع الميدالية الذهبية في الألعاب الأسيوية في إندونيسيا هذا الشهر.

وكان عمر فينيش 20 عامًا حينما خسرت في قبل نهائي وزن 48 كيلوجرامًا في الألعاب الآسيوية العام 2014 أمام اليابانية إري توساكا، لكنها صعدت على منصة التتويج بفوزها على نارانجيريل إريدنسوخ، لاعبة منغوليا.

وقالت فينيش للصحفيين على هامش حدث أقامته شركة تاتا موتورز في نيودلهي، إن وقتها كانت صغيرة، لكن الآن الخبرة في صالحي وأنها تريد استغلال ذلك تمامًا.

وأضافت أنها ستبذل قصارى جهدها لتغيير لون الميدالية التي ستفوز بها، وأنها تتمنى الحصول على الذهبية، لأنه لا يوجد ما هو أفضل من الذهب.

وقدمت فينيش أداءً قويًا هذا الموسم وحققت ثاني ذهبية على التوالي في ألعاب الكومنولث في أبريل/نيسان، إضافة إلى فوزها بجائزة إسبانيا الكبرى الشهر الماضي.

وخلال معسكر تدريبي في المجر، وضعت فينيش اللمسات الأخيرة على استعداداتها مع المدرب وولر اكوس، في انتظار المنافسة القوية في قاعة جاكرتا الدولية للمعارض التي ستستضيف منافسات المصارعة.

وتابعت فينيش "الاختلاف فقط يكون في المنافسين، وهو ما يؤدي لتغيير في الإستراتيجية أيضًا"، مؤكدة أن المنافسات في غاية القوة نظرًا لوجود عدد من الفائزات بميداليات أولمبية، لذا سيكون تركيزها على تقديم أفضل ما عندها في كل مباراة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصارعة الهندية فينيش تستهدف الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية المصارعة الهندية فينيش تستهدف الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday