السورية بوران زويكلي موهبة متألقة بلعبتي الجودو والمصارعة
آخر تحديث GMT 18:45:28
 فلسطين اليوم -

السورية بوران زويكلي موهبة متألقة بلعبتي الجودو والمصارعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السورية بوران زويكلي موهبة متألقة بلعبتي الجودو والمصارعة

لعبة الجودو
القاهرة – محمد عبد المحسن

تحظى لعبة الجودو في اللاذقية بالكثير من المواهب التي أثبتت حضورها المتميز بالأداء المهاري اللافت في البطولات المحلية واعتمادها رديفاً مهماً للمنتخبات الوطنية.

وتعد بوران زويكلي 18عاماً التي تدرس حالياً في كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين واحدة من المواهب المتألقة التي شدت إليها أنظار خبراء اللعبة بمهاراتها ومستواها الفني الذي تتمتع به والطموح الكبير الذي كبر معها عاماً بعد عام منذ طفولتها للانضمام لصفوف المنتخب الوطني وتمثيل سورية في البطولات والاستحقاقات الخارجية ورفع علم سورية في منصات التتويج.

وكشفت زويكلي أنها نشأت وسط عائلة رياضية تعشق لعبة الجودو ومن الطبيعي أن تتأثر بأخوتها الأبطال على مستوى الجمهورية وبوالدها المدرب حسين زويكلي وبطل الجمهورية في السبعينيات الذي كانت ترافقه للتدريب في صالة الجودو والسامبو بملعب الباسل ومن ثم انتسبت إلى نادي الجيش الساحلي الذي كان يشرف على تدريبها فيه فحققت المراكز الأولى في جميع البطولات التي شاركت فيها على مستوى المحافظة منذ عام2008 حتى الآن.

وأضافت زويكلي أنها ومنذ أول مشاركة لها في بطولة الجمهورية عام 2015 أحرزت الميدالية الذهبية والمركز الثاني في الأولمبياد الوطني وكانت تلك الميدالية حافزاً قوياً لمواصلة التدريب الجاد لتطوير مستواها فنياً وبدنياً كي تحافظ على اللقب فأحرزت ذهبية وزن70 كج عامي 2016 و2017 كما نالت المركز الأول هذا العام بالأولمبياد الوطني للناشئين وذهبية الجمهورية بفئة الشابات كما أحرزت الميدالية الذهبية بأول مشاركة لها هذا العام ببطولة الجمهورية بالمصارعة الحرة وتجاوزت تجارب انتقاء المنتخب ومثلت سورية ببطولة المصارعة للأندي العربية التي أقيمت في بيروت للأندية ونالت المركز الثالث

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السورية بوران زويكلي موهبة متألقة بلعبتي الجودو والمصارعة السورية بوران زويكلي موهبة متألقة بلعبتي الجودو والمصارعة



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد

GMT 02:12 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم

GMT 18:26 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

كارولينا هريرا تُطلق عطرها الجديد فائق الأنوثة good girl

GMT 00:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

إصابة محمد صلاح قبل مواجهة فريق برشلونة

GMT 19:13 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

هذا ما أراده سلطان
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday