العتيبة يكشف بطولات الملاكمة الآسيوية بدون أي تأجيلات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

العتيبة يكشف بطولات الملاكمة الآسيوية بدون أي تأجيلات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العتيبة يكشف بطولات الملاكمة الآسيوية بدون أي تأجيلات

الاتحاد الآسيوي للملاكمة
باريس - فلسطين اليوم

 أعد الاتحاد الآسيوي للملاكمة، تقريرا مفصلا عن أبرز ما تحقق من أعمال وإنجازات بعد مرور العام الأول له في الحقبة الإماراتية، والتي أعقبت انتخاب أنس العتيبة، رئيسا للاتحاد القاري، وانتقال مقر الاتحاد وإدارته التنفيذية إلى أبوظبي.

وتطرق التقرير إلى العديد من المبادرات والبطولات المستحدثة، والتصنيف القاري الجديد الذي تم إطلاقه لأول مرة، كما تضمن التقرير الفني تصورات الاتحاد وخارطة طريقه للبطولات المقبلة التي ستبدأ في سبتمبر/أيلول 2020.

وأوضح العتيبة لوكالة أنباء الإمارات: "بالنسبة لأنشطة وبطولات الاتحاد الآسيوي للملاكمة، فإننا لم يكن لدينا أي بطولات في المرحلة الراهنة وحتى سبتمبر/أيلول المقبل، وبالتالي فلم نتخذ أي قرارات بالتأجيل لأي من الأنشطة والفعاليات".

وتابع: "نحن حاليا ننتظر المستجدات، متمنين أن يعود النشاط في أقرب وقت ممكن حتى لا نقرر تأجيل أيا من البطولات".

وأردف العتيبة: "أول بطولة لنا على أجندة الأحداث هذا العام، هي بطولة آسيا للواعدين المقرر لها سبتمبر/أيلول المقبل بالبحرين، وبعدها بطولة آسيا للشباب في أكتوبر/تشرين الأول، ولم نقرر بعد مكانها".

وواصل: "ثم لدينا بطولة آسيا للرجال في نوفمبر/تشرين الثاني بالهند، وبطولة (جراند سلام 2) بالصين في ديسمبر/كانون الأول 2020، ولم ننظر حتى الآن في تأجيل أي منها".

واستطرد: "العمل يسير حاليا في الاتحاد بآلية التواصل عن بعد، وبموجب التقرير السنوي للعام الماضي، يمكننا القول بأن الاتحاد في حقبته الإماراتية حقق نقلة نوعية هائلة في الكثير من الجوانب الفنية والإدارية والمالية".

وعن أبرز إنجازات الاتحاد الآسيوي في عامه الأول، قال العتيبة: "الأرقام تتحدث عن نفسها، وخلال العام الماضي، كانت المرة الأولى التي تشهد إقامة 5 بطولات قارية في عام واحد، وهي بطولات الواعدين، والناشئين، والشباب، والرجال، وجراند سلام 1".
Volume 0%


وزاد "كما أنه لأول مرة في تاريخ الاتحاد الآسيوي للملاكمة، يتم تنظيم بطولة جراند سلام مدفوعة بالكامل من قبل الصين في ديسمبر/كانون الأول الماضي، وتم تقديم مكافآت مجزية للأبطال فيها، وفي العام الماضي أيضا أدخلنا التكنولوجيا لأول مرة في بطولاتنا القارية وبطولات العالم من خلال تطبيقات الهواتف الذكية".

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي: "بعد أن نجحنا في استصدار قرار من الاتحاد الدولي بالسماح لمشاركة الفتيات في المباريات الرسمية بالحجاب العام الماضي، كانت لاعبة الإمارات حنان الزيودي، هي أول لاعبة في العالم تشارك بالحجاب في البطولة الآسيوية للسيدات بتايلاند".

وأكمل: "ووفقا للأرقام، شهدت بطولاتنا الآسيوية، مشاركة 873 لاعبا ولاعبة وهو رقم غير مسبوق، بواقع 625 لاعبا، و248 لاعبة، وتم توزيع 319 ميدالية على الفائزين والفائزات منهم، بواقع 180 للرجال و139 للسيدات".

وأوضح العتيبة: "أطلقنا تصنيفا قاريا للاتحادات الوطنية على ضوء الإنجازات التي حققتها في البطولات الآسيوية بواقع 3 ميداليات في بطولة الناشئين والناشئات الآسيوية بالفجيرة، وميدالية في بطولة آسيا للواعدين بالكويت بإجمالي 4 ميداليات".

وختم: "في هذا التصنيف حصلت الإمارات لأول مرة على المركز رقم 15 من ضمن 44 دولة متصدرة كل الدول العربية والخليجية، وفي هذا التصنيف فازت أوزبكستان بالمركز الأول، وكازاخستان بالمركز الثاني، والهند بالمركز الثالث".

قد يهمك ايضاً :

الاتحاد الآسيوي يسعى لاستكمال دوري الأبطال بنظام التجمع في آب المقبل

ياسر القحطاني يشارك في حملة الاتحاد الأسيوي ضد مرض "كورونا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العتيبة يكشف بطولات الملاكمة الآسيوية بدون أي تأجيلات العتيبة يكشف بطولات الملاكمة الآسيوية بدون أي تأجيلات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday