أزمة تهدد منتخب المصارعة المصري قبل انطلاق بطولة أفريقيا
آخر تحديث GMT 13:31:32
 فلسطين اليوم -

"أزمة" تهدد منتخب المصارعة المصري قبل انطلاق بطولة أفريقيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أزمة" تهدد منتخب المصارعة المصري قبل انطلاق بطولة أفريقيا

منتخب المصارعة المصري
القاهرة – محمد عبد المحسن

يواجه المنتخب الوطنى للمصارعة أزمة كبرى قبل انطلاق بطولة أفريقيا التى ستقام بمدينة الحمامات فى تونس بالفترة من 26 إلى 31 مارس، والمؤهلة لبطولة العالم المقبلة فى كازاخستان، بسبب اعتذار المنتخب الوطنى عن خوض معسكر البطولة اعتراضا على ما وصفوه بالإهمال الذى يتعرضون له.

ونشر لاعبو المنتخب الوطنى للمصارعة بيانا، رسميا بالاعتذار عن عدم الوجود فى معسكر الفريق، نظرا لسوء اختيار مكان مناسب يليق بأبناء مصر؛ حيث يقام المعسكر فى محافظة المنوفية منذ أسبوع.

وجاء البيان الذى أرفق معه صور للمعسكر الذى كان مقررا أن يوجد به أعضاء منتخب مصر للمصارعة خلال الفترة المقبلة كالتالى "يقدم فريق ولاعبو منتخب مصر الاعتذار عن الوجود فى معسكر المنتخب نظرا لسوء اختيار مكان مناسب يليق بأبناء مصر".

وأضاف "نلفت نظر الاتحاد المصرى مرة أخرى للأخطاء الإدارية المتكررة وهى: سوء اختيار توقيت سفر البعثة للمشاركة فى البطولات والذى يتسبب فى إظهار الفريق بأسوأ حالاته واختلال إدارى كبير، حجز أسوأ وأرخص أنواع رحلات الطيران الذى يسبب إرهاقا شديدا للبعثة (مع تأخر البعثة)، عدم استقرار المدربين والمدير الفنى مع البعثة رغم أن البعثة مكونة من عدد كبير مما يتسبب فى تشتيت المدرب واللاعبين أثناء المباريات، دائما مقولة (مفيش فلوس) رغم سفر عدد كبير من اللاعبين على نفقاتهم الخاصة مع العلم سفر هؤلاء اللاعبين على حساب أبطال المنتخب الأساسيين دون النظر لمستوى اللاعبين وإمكانية تمثيل مصر فى الأساس أو لا".

وقال هيثم فهمى لاعب المنتخب الوطنى وصاحب ذهبية البحر المتوسط الأخيرة بإسبانيا "نواجه سوءا إداريا لا ينتهى وإهمالا سواء بالمعسكرات أو مشاركتنا بالبطولات دون النظر بأن اللاعبين مؤهلين للحصول على ميدالية أولمبية بطوكيو 2020، المعسكر المقام حاليا بالمنوفية والذى اعتذر عن حضوره اللاعبون الكبار سيئ للغاية؛ حيث يضم صالة تدريب غير مجهزة وبعيدة عن مكان الإقامة، كما لا يوجد صالة "جيم"، وأيضا "تراك" سيئ للغاية".

وتابع "نعانى منذ فترة من إهمال جسيم وأقرب مثال بطولة نيكولابتروف الأخيرة التى أقيمت ببلغاريا، حجز الطيران كان يوم إجراء القرعة، الأمر الذى يجعل اللاعبين فى قمة الإرهاق، حتى أن اللاعب لا يستطيع أن يتجمع قوته وتركيزته وراحته من أجل نقله اليوم التالى لبداية المباريات، الأمر الذى يعنى أننا نخسر البطولات قبل المشاركة بها".

وأضاف "الأمر الكارثى أنه بعدما حصلنا على وعود بأن يتم تغيير هذا الأمر إلا أنه ببطولة إفريقيا المقبلة أيضا سنغادر يوم القرعة وعلى مطار إيطاليا ترانزيت قبل السفر إلى تونس، ليكون اللاعبون فى قمة الإرهاق قبل البطولة، بالرغم من أن تأشيرة تونس حصلنا عليها منذ أسبوع، وتونس ترحب بنا فى أى وقت، وفى حال وجود اهتمام إدارى، كانت تونس ستستضيف المنتخب مجانا كما حدث مرات عديدة".

وواصل فهمى "نحن فى المصارعة الرومانية 6 لاعبين أبطال عالم ومرشحون لميدالية أولمبية، نتمنى التواصل مع أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، ويتم عمل مقابلة فى وجود أعضاء مجلس الإدارة والوصول لحلول وخطة للسير عليها خلال الفترة المقبلة، من أجل التتويج بميدالية بأولمبياد طوكيو القادمة 2020".

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد رفض ذكر اسمه "أن الفندق بالمنوفية ليس سيئا لهذه الدرجة كما تم تصويرها من قبل اللاعبين"، مشيرا إلى أن هذه الأزمة جاءت بسبب عدم وجود مكان بالمركز الأولمبى بالمعادى بجانب البحث بعدد كبير من الفنادق والأماكن لعمل المعسكر بدون جدوى ولن نجد إلا هذا المكان حاليا.

وعن السفر يوم قرعة البطولة أكد عضو مجلس الإدارة أن المجلس يسعى حاليا لإيجاد حجز مبكر للسفر، مؤكدا أن اللاعبين رفضوا السفر على أفواج ولم نجد حجزا يسع بعثة المنتخب التى تضم 50 لاعبا إلا بهذا الوقت والترانزيت أيضا سيكون بإيطاليا.

وأضاف عضو المجلس "كنا نتمنى أن نقوم بصرف مبالغ أكبر على اللاعبين ولكن هذه أموال دولة وليس أموال مجلس الإدارة".

و أكد عضو المجلس، عن اتهام اللاعبين بالمجاملات وصرف أموال الوزارة بغير محلها، "لعبتنا لعبة أوزان فمن الممكن أن يشارك لاعب لأحد الأوزان وقبل بطولة العالم يقوم بالتخسيس للعب بالوزن الأولمبى على سبيل المثال اللاعب حسن حسن سيشارك ببطولة إفريقيا بوزن غير أولمبى وهو 72 كجم؛ حيث إن اللاعب سيقوم بالتخسيس قبل البطولة التالية للعب بالوزن الأولمبى".

ووعد عضو المجلس اللاعبين بعدم تكرار أزمة المعسكرات وهذا من خلال بروتوكول تم الاتفاق على تنفيذه مع الأكاديمية البحرية ليتم عمل المعسكرات بها خلال الفترة المقبلة

قد يهمك ايضا الاتحاد الدولي لرفع الأثقال يعلن إيقاف خمسة رباعين بتهمة تعاطي المنشطات

البطل المصري محمد إيهاب يكشف موعد اعتزاله عالم رفع الأثقال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزمة تهدد منتخب المصارعة المصري قبل انطلاق بطولة أفريقيا أزمة تهدد منتخب المصارعة المصري قبل انطلاق بطولة أفريقيا



تألقت نيكول كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اخ...المزيد

GMT 02:10 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - أفكار بسيطة لديكور مميز لمنزلك في استقبال خريف 2019

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع

GMT 02:13 2016 الأحد ,18 كانون الأول / ديسمبر

نقص الأمطار ينذر بحدوث مجاعات في جنوب أفريقيا

GMT 01:58 2017 السبت ,11 شباط / فبراير

عائشة بن عثمان تكشف تفاصيل لقاء جورج وسوف

GMT 05:41 2016 الإثنين ,10 تشرين الأول / أكتوبر

ابتسامة شماتة تظهرها ابنة كلينتون على فضيحة دونالد ترامب

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday