أهلي الخليل يعزّز الصدارة بالفوز على مركز بلاطة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رفع رصيده إلى 32 نقطة إثر انتزاع نصر صعب

أهلي الخليل يعزّز الصدارة بالفوز على مركز بلاطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أهلي الخليل يعزّز الصدارة بالفوز على مركز بلاطة

فريق أهلي الخليل
غزة - فلسطين اليوم

عزّز نادي أهلي الخليل، صدارته لدوري المحترفين بالضفة الغربية، إثر فوزه الصعب بهدف نظيف، الأربعاء، على مضيفه مركز بلاطة، في افتتاح مباريات الأسبوع الـ 16. وأدى هذا الفوز، إلى ارتفاع رصيد أهلي الخليل عند 32 نقطة، بينما توقف رصيد بلاطة عند 21 نقطة في المركز السادس مؤقتًا. وانطلق اللقاء، بمحاولات صريحة من الفريقين، خاصة من أصحاب الأرض والجمهور نادي بلاطة، معتمدًا على أبو حبيب ومحمود أبو وردة في بناء الهجمات.

في المقابل، ركز أهلي الخليل، أكثر على الأطراف، من خلال تحركات مصعب البطاط ومحمود ضيف الله في الجانب الأيمن، وعبد الله جابر في الجهة اليسرى، مع وجود الثلاثي الهجومي سامح ومحمد مراعبة، وخلدون الحلمان. وفي الدقيقة 25، انطلق الجناح عبد الله جابر، بسرعته المعروفة من الجانب الأيسر، وحول أرضية زاحفة، قابلها محمد مراعبة مباشرة في مرمى الحارس سائد أبو سليم.

بعد الهدف، عاد بلاطة وكثف من محاولاته مع التحركات الهجومية للاعبيه معاذ أبو ليل وأمير قطاوي وأدهم أبو رويس وأبو وردة، واستخدم الفريق، سلاح التسديد، عبر أدهم أبو رويس، لكن تسديداته في متناول الحارس نعيم أبو عكر. وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، كاد محمود أبو وردة، أن يدرك التعادل بقذيفة هائلة، ارتطمت بباطن العارضة.

في الشوط الثاني، كثف بلاطة من محاولاته الهجومية الصريحة، مع تراجع الأهلاوية، وبدأ أولى المحاولات من تسديدة جانبية، من المحور الأيمن، انبرى لها أبو وردة، وسددها قوية أنقذها الحارس نعيم أبو عكر بصعوبة بالغة. وفي الدقيقة 70، كان بلاطة مع أبرز فرصة للتعادل، من ركلة ركنية، لعبها أبو وردة بالتخصص، وقابلها أحمد أزريق برأسه قوية في العارضة.

وبحث الأهلي عن تنشيط الهجوم، ودفع باللاعب حمادة الجعبري، مكان محمد مراعبة، بينما أشرك مدرب بلاطة، عبادة سكر، مكان زميله معاذ أبو ليل في وسط الملعب. وزاد بلاطة من محاولاته، بينما اعتمد الأهلي على المرتدات، وظلت النتيجة على حالها، حتى النهاية بفوز مهم للأهلاوية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهلي الخليل يعزّز الصدارة بالفوز على مركز بلاطة أهلي الخليل يعزّز الصدارة بالفوز على مركز بلاطة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday