اللجنة الأوليمبية تستعد لمشاركة فلسطين في بطولة التضامن الإسلامي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المقرر انعقادها في باكو خلال الفترة من 12 إلى 22 أيار

اللجنة الأوليمبية تستعد لمشاركة فلسطين في بطولة التضامن الإسلامي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللجنة الأوليمبية تستعد لمشاركة فلسطين في بطولة التضامن الإسلامي

اللواء جبريل الرجوب
القدس - أحمد مدحت

أنهت اللجنة الأولمبية الفلسطينية ، ترتيبات سفر بعثة فلسطين إلى أذربيغان ، للمشاركة في بطولة ألعاب التضامن الإسلامي ، التي تستضيفها العاصمة باكو ، خلال الفترة من 12 وحتى 22 من شهر مايو/أيار ، ببعثة تكونت من 105 أفراد بين لاعب وفنّي وإداري، سيشاركون في 14 لعبة رياضية فردية وجماعية، بمشاركة 5 آلاف رياضي ورياضية سيمثلون 57 دولة إسلامية في منافسات 20 لعبة رياضية.
 
ووجه اللواء جبريل الرجوب ، رئيس اللجنة الأولمبية ، الشكر إلى الرئيس محمود عبّاس وحكومة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمدلله ، وعموم الشعب الفلسطيني لدعمهم وإهتمامهم بالرياضة وثمّن اللواء الرجوب جهود دولة أذربيغان في استضافة هذا الحدث الرياضي الهام، شاكرًا أسرة اتحاد ألعاب التضامن الإسلامي على جهودهم في تنظيم دورات ألعاب التضامن، وتمنّى لهم التوفيق والنجاح في تنظيم الدورات المقبلة.

وقال الرجوب "مشاركة فلسطين في ألعاب التضامن الإسلامي، نابعة من إيماننا بعمقنا الإسلامي والتزامنا الثابت تجاه إيصال رسالة شعبنا وقضيته العادلة للعالم أجمع ، ومن بوابة الرياضة وقيمها الأخلاقية والإنسانية يدفعنا دون تردد ، للحضور والمشاركة الفاعلة ، في مثل هذه المحافل الرياضية المميزة" في سياق متّصل بعث الرجوب رسالة خاصّة قائلًا "نشد على أيادي فرسان بعثة فلسطين ليكونوا خير سفراء لرسالتنا السامية، آملين لللاعبات واللاعبين تحقيق أفضل النتائج، والمثابرة بعزم وإرادة وصادق الإنتماء في سبيل رفع علم فلسطين على منصّات التتويج".

وأضاف الرجوب "أنّنا في اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وبعد إجراء الانتخابات الخاصة في الاتحادات الرياضية وتشكيل مجلس إدارة للجنة الأولمبية في دورتها الجديدة، نسعى إلى إيجاد قاعدة راسخة وصلبة لبناء رياضة فلسطينية مميزة في مختلف الألعاب الفردية والجماعية ، محصنة من الأجندات السلبية كافة ، وقادرة على مواجهة التحديات والمعيقات لاسيما ممارسات الاحتلال الفاشية والعنصرية ، ونحو المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو 2020، بأكبر عدد ممكن من الرياضيين المؤهلين للمنافسة".

وسيحضر الرجوب جانبًا من فعاليات البطولة في أذربيغان ، ويرافقه إحسان مقدادي ، فيما سيكون فراس أبوهلال رئيسًا للبعثة ، وسوزان عامر إداري البعثة ، كما تتكوّن البعثة الإعلامية من أحمد العلي، أحرار جبريني ، محمد ترتير، مجدي قاسم، ضحى عبد الحي ، زكريا الصالحي، ساهر صعايدة ، فيما تتكوّن البعثة الطبية من الدكتور سبع كوكش، ومحمود عبد القادر، ورغدة نجاجرة.

أما بعثة الرياضيين الموزعين على 14 لعبة فتكونت وفقًا للآتي :
الملاكمة: المدرب نادرالجيوسي ، اللاعب أحمد حرارة، وتبدأ منافساتها الجمعة 12 مايو/أيار.
التايكواندو : المدرب تحسين أبو زايدة، مالك أبو الرب، يوسف أبو الرب، ليان جابر، وتبدأ منافساتها يوم الثلاثاء 16 مايو/أيار للذكور والإناث.
- جودو: وسام أبو رميلة ، محمد محسن ،عبد الكريم أبو رميلة، وتبدأ منافساتها السبت 13 مايو/أيار.
- كراتيه: برهان البكري ، معتز دراغمة، رزق طنطيش، محمد اللبان، سجى عباسي، وتبدأ منافساتها السبت 13 مايو/أيار للذكور والإناث.
- ألعاب القوى: ميادة الصياد، محمود يوسف، محمد عيطة أبو خوصة، مهند رباح علي، وسام المصري، ساندرا جلايطة، وتبدأ منافساتها الثلاثاء 16 مايو/أيار للذكور والإناث.
- رفع الأثقال: صخر قلجة، أدهم سمير خزيق، هاني القصاص، وتبدأ منافساتها السبت 13 مايو/أيار.
- كرة الطاولة : عبد السلام عزيز، عبد الله ذيب السقا، حاتم محمود وادي، حسام حسن الباز، ديانا الشاعر، عهد ميناوي، أروى أبو الحلاوة، وتبدأ منافساتها الأربعاء 17 مايو/أيار للذكور والإناث.
- المصارعة: حمزة الرجبي، نسيم السلايمة، ربيع خليل، وتبدأ المنافسات الأربعاء 17 مايو/أيار.
- السباحة: ميري الأطرش، إدريس شويكي ، لؤي جويحان، محمد عواطلة، وتبدأ منافساتها السبت 13 مايو/أيار للذكور والإناث.
- الطائرة: المدرب منير تلاحمة، عبد السلام هنية إداري، وسام جاد الله، عبد الله حمدان، أحمد المفتي، عبد الله عطار، بلال أبو هربيد، فراس الطنطاني، مدحت زيد، خليل الحلو، محمد رضوان، مجد نادر كتانة، خالد قدومي، عمر فقهاء، أسامة شواهنة، وتبدأ منافساتها الخميس 11 مايو/أيار.
- الرماية: مارسيلو جراد، إخوان جراد، وتبدأ منافساتها السبت 13 مايو/أيار.
- كرة السلة : لارا مطر، زين أسمري، رولانا طنّاس، مارلين البندك، أسامة أبو جابر، وتبدأ منافساتها الخميس 18 مايو/أيار.
- البارا أوليمبية: موسى عارف قدوم، محمد سعيد فنونة، عبد الرحمن أبو وطفة، وتبدأ منافساتها الثلاثاء 16 مايو/أيار.
- كرة القدم: المدير الفنّي أيمن صندوقة، مساعد المدير الفنّي أسامة أبو عليا، مدرب الحرّاس مأمون الدبوب، إسلام مشارقة إداري، معالج أسامة جرار، لوازم أسامة إمارة، واللاعبين نعيم أبو عكر، حازم أبو حماد، محمد درويش، محمود أبو وردة، يوسف الأشهب، رمزي الفاخوري، إسلام بطران، عدي دباغ، مهند فنون، علاء حبوس، يزن عويوي، غانم محاجنة، محمد مراعبة، محمد عبيد، محمد صالح، عمر صندوقة، أحمد سيد أحمد، زهير الفرارجة، نامير آغا، داوود صلاح، بهاء وريدات، محمد يامين، أحمد زريق، وتبدأ منافساتها الاثنين 8 مايو/أيار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة الأوليمبية تستعد لمشاركة فلسطين في بطولة التضامن الإسلامي اللجنة الأوليمبية تستعد لمشاركة فلسطين في بطولة التضامن الإسلامي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 21:53 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

ضعف الأظافر وتساقط الشعر دليل عن نقص الفيتامينات في جسدك

GMT 10:05 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أسماء الأسيرات المحتجزات في أسوار سجون "الاحتلال "

GMT 11:38 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستخبارات العراقية تعتقل 3 من قيادات داعش في الأنبار

GMT 19:37 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

رياض المالكي يعلن إعتراف كولومبيا بدولة فلسطين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday