بطولة خليجي 24 تفرض تعديلات جديدة على جدول مباريات الدوري الإماراتي
آخر تحديث GMT 13:47:37
 فلسطين اليوم -

بعد قرار مشاركة المنتخب الأول في قطر 26 تشرين الثاني

بطولة خليجي 24 تفرض تعديلات جديدة على جدول مباريات الدوري الإماراتي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بطولة خليجي 24 تفرض تعديلات جديدة على جدول مباريات الدوري الإماراتي

رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم
دبي -فلسطين اليوم

قررت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم اليوم الأحد إدخال تعديلات على جدول مباريات الموسم الجاري، وذلك بعد قرار مشاركة المنتخب الأول في بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الرابعة والعشرين المقرر أن تقام في قطر بين 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري والثاني من ديسمبر المقبل.

وجاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته الرابطة اليوم في مقر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في دبي، برئاسة عبد الحميد المستكي عضو مجلس إدارة الرابطة رئيس اللجنة الفنية، وحضور إسماعيل راشد عضو اللجنة الفنية، ووليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة، وممثلي كل من اتحاد الإمارات لكرة القدم والأندية المحترفة والقنوات المالكة للحقوق.

وذكر الاتحاد الإماراتي في موقعه على الإنترنت أنه جرى خلال الاجتماع اعتماد المواعيد الجديدة للمسابقات، والتي جاءت على النحو التالي:

اقرا ايضا : 

بهاء فيصل "جوهرة" أردنية سعرها يساوي مسابقة

تقام مباريات الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي (دوري المحترفين الإماراتي) يومي10 ،11 من ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وتليها الجولة التاسعة يومي 14 ،15 من الشهر نفسه، ثم الجولة العاشرة يومي 19 ،20، فيما تقام الجولة الحادية عشر في يومي 27 ،28 من الشهر نفسه، وتقام الجولة الثانية عشر في الأول والثاني من يناير 2020 ، ثم يختتم الدور الأول بإقامة الجولة الثالثة عشر يومي 23 و24 من الشهر نفسه.

كما شهدت بطولة كأس رئيس الدولة تعديلات في المراحل المقبلة، شملت دور الـ 16 والذي تقام مبارياته يومي 23 ،24 ديسمبر/ كانون الأول، ثم مباريات دور الثمانية في 21 ،22 فبراير وتقام مباراتا الدور قبل النهائي في 16 مارس، وجرى اقتراح موعد 30 أبريل لنهائي كأس رئيس الدولة لحين الحصول على الموافقة النهائية من الجهات المعنية.
وعلى صعيد بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، ستقام الجولة السادسة في يومي 22 ،23 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، تليها الجولة السابعة يومي 28 ،30 من الشهر نفسه، فيما تقام منافسات دور الثمانية في السادس من ديسمبر المقبل، وسيشهد التاسع من يناير 2020 إقامة مباراتي قبل النهائي، على أن يقام النهائي يوم 17 من الشهر نفسه.

وقال عبد الحميد المستكي إن الرابطة حرصت على الاجتماع اليوم بالأطراف المعنية من أجل استعراض، ومناقشة المقترحات الجديدة بناء على مشاركة المنتخب الإماراتي في خليجي 24 بقطر.

وأضاف المستكي: "واجهتنا العديد من التحديات في إعادة برمجة أجندة الموسم، خاصة تأجيل الجولات الثامنة والتاسعة والعاشرة ودور الستة عشر من مسابقة كأس رئيس الدولة وضرورة توفير مواعيد بديلة، وكذلك تعديل الاتحاد الآسيوي لمواعيد دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا 2020 لتقام في شهر مايو بدلا من شهر يونيو، فضلا عن الاستحقاقات العربية والقارية التي تشارك فيها الأندية المحترفة والمنتخبات."

وتابع: "لذلك، عملنا على تقييم الوضع الجديد ودراسة جميع الحلول الممكنة، وتعتبر المواعيد المقترحة والتي عرضناها اليوم في الاجتماع وتم اعتمادها، الأنسب لجميع الأطراف."

قد يهمك ايضا :

مهاجم فلسطين يطالب الجماهير بالدعم في بطولة آسيا

 مدرب المنتخب الفلسطيني يعلن القائمة النهائية المشاركة في كأس آسيا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطولة خليجي 24 تفرض تعديلات جديدة على جدول مباريات الدوري الإماراتي بطولة خليجي 24 تفرض تعديلات جديدة على جدول مباريات الدوري الإماراتي



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 08:56 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

ولة داخل قصر نجم كُرة السلة الأميركي "شاكيل أونيل

GMT 13:38 2015 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ضبط 16.5 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم

GMT 06:18 2017 الإثنين ,15 أيار / مايو

شواطئ منطقة تنس تجذب العديد من السياح كل عام

GMT 14:06 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

صور لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة

GMT 07:55 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

تزيين الأرضيات بـ"الموزاييك" خلال عام 2018 المقبل

GMT 06:26 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

أفضل الأطعمة لزيادة حليب الأم المرضعة

GMT 14:13 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday