بطولة خليجي 24 تفرض تعديلات جديدة على جدول مباريات الدوري الإماراتي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد قرار مشاركة المنتخب الأول في قطر 26 تشرين الثاني

بطولة خليجي 24 تفرض تعديلات جديدة على جدول مباريات الدوري الإماراتي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بطولة خليجي 24 تفرض تعديلات جديدة على جدول مباريات الدوري الإماراتي

رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم
دبي -فلسطين اليوم

قررت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم اليوم الأحد إدخال تعديلات على جدول مباريات الموسم الجاري، وذلك بعد قرار مشاركة المنتخب الأول في بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الرابعة والعشرين المقرر أن تقام في قطر بين 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري والثاني من ديسمبر المقبل.

وجاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته الرابطة اليوم في مقر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في دبي، برئاسة عبد الحميد المستكي عضو مجلس إدارة الرابطة رئيس اللجنة الفنية، وحضور إسماعيل راشد عضو اللجنة الفنية، ووليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة، وممثلي كل من اتحاد الإمارات لكرة القدم والأندية المحترفة والقنوات المالكة للحقوق.

وذكر الاتحاد الإماراتي في موقعه على الإنترنت أنه جرى خلال الاجتماع اعتماد المواعيد الجديدة للمسابقات، والتي جاءت على النحو التالي:

اقرا ايضا : 

بهاء فيصل "جوهرة" أردنية سعرها يساوي مسابقة

تقام مباريات الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي (دوري المحترفين الإماراتي) يومي10 ،11 من ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وتليها الجولة التاسعة يومي 14 ،15 من الشهر نفسه، ثم الجولة العاشرة يومي 19 ،20، فيما تقام الجولة الحادية عشر في يومي 27 ،28 من الشهر نفسه، وتقام الجولة الثانية عشر في الأول والثاني من يناير 2020 ، ثم يختتم الدور الأول بإقامة الجولة الثالثة عشر يومي 23 و24 من الشهر نفسه.

كما شهدت بطولة كأس رئيس الدولة تعديلات في المراحل المقبلة، شملت دور الـ 16 والذي تقام مبارياته يومي 23 ،24 ديسمبر/ كانون الأول، ثم مباريات دور الثمانية في 21 ،22 فبراير وتقام مباراتا الدور قبل النهائي في 16 مارس، وجرى اقتراح موعد 30 أبريل لنهائي كأس رئيس الدولة لحين الحصول على الموافقة النهائية من الجهات المعنية.
وعلى صعيد بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، ستقام الجولة السادسة في يومي 22 ،23 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، تليها الجولة السابعة يومي 28 ،30 من الشهر نفسه، فيما تقام منافسات دور الثمانية في السادس من ديسمبر المقبل، وسيشهد التاسع من يناير 2020 إقامة مباراتي قبل النهائي، على أن يقام النهائي يوم 17 من الشهر نفسه.

وقال عبد الحميد المستكي إن الرابطة حرصت على الاجتماع اليوم بالأطراف المعنية من أجل استعراض، ومناقشة المقترحات الجديدة بناء على مشاركة المنتخب الإماراتي في خليجي 24 بقطر.

وأضاف المستكي: "واجهتنا العديد من التحديات في إعادة برمجة أجندة الموسم، خاصة تأجيل الجولات الثامنة والتاسعة والعاشرة ودور الستة عشر من مسابقة كأس رئيس الدولة وضرورة توفير مواعيد بديلة، وكذلك تعديل الاتحاد الآسيوي لمواعيد دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا 2020 لتقام في شهر مايو بدلا من شهر يونيو، فضلا عن الاستحقاقات العربية والقارية التي تشارك فيها الأندية المحترفة والمنتخبات."

وتابع: "لذلك، عملنا على تقييم الوضع الجديد ودراسة جميع الحلول الممكنة، وتعتبر المواعيد المقترحة والتي عرضناها اليوم في الاجتماع وتم اعتمادها، الأنسب لجميع الأطراف."

قد يهمك ايضا :

مهاجم فلسطين يطالب الجماهير بالدعم في بطولة آسيا

 مدرب المنتخب الفلسطيني يعلن القائمة النهائية المشاركة في كأس آسيا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطولة خليجي 24 تفرض تعديلات جديدة على جدول مباريات الدوري الإماراتي بطولة خليجي 24 تفرض تعديلات جديدة على جدول مباريات الدوري الإماراتي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday