7 فرق مهددة بالخروج وأخرى أمنت نفسها في دوري الأضواء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعقد كبير في حسابات الهبوط للدرجة الأولي

7 فرق مهددة بالخروج وأخرى أمنت نفسها في دوري الأضواء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 7 فرق مهددة بالخروج وأخرى أمنت نفسها في دوري الأضواء

فريق الشجاعية
غزة – فلسطين اليوم

تكاد تكون تلك النسخة من الدوري الممتاز، من أكثر المواسم سخونة وإثارة وتعقد كبير في حسابات الهبوط للدرجة الأولى، باستمرار تواجد 7 فرق مهددة حسابيًا، وقطعت بعض الفرق أشواطًا كبيرة نحو تأمين نفسها في دوري الأضواء، فيما بقيت المعاناة الشديدة تلاحق عددًا آخر من الفرق، التي ما زالت تحاول وتسعى جاهدة للحفاظ على مكانتها في الدرجة الممتازة.

أولًا: الشاطئ 25 نقطة .. المركز السادس

ويأتي فريق الشاطئ، ليكون أكثر الفرق أمنًا في المنطقة الدافئة على جدول الترتيب، وبات البحرية بحاجة للحصول على نقطة وحيدة فقط من المباراتين المقبلتين أمام التفاح والصداقة، للابتعاد عن أي حسابات معقدة للهبوط، ودون النظر لنتائج الآخرين.

ثانيًا: الأهلي 24 نقطة .. المركز السابع
وقطع فريق الأهلي، شوطًا كبيرًا في مشوار تأمين نفسه في دوري الأضواء بعد وصوله للنقطة 24، وما زال الأهلي بحاجة لنقطتين من المباراتين المقبلتين أمام الشجاعية وشباب خانيونس، دون النظر لنتائج الآخرين أو أي حسابات معقدة ممكن أن يدخل بها الأهلي في الجولة الأخيرة، لا سيما إذا خسر المباراتين، وتمكن الملاحقون من تحقيق الفوز.

ثالثًا: الشجاعية 23 نقطة .. المركز الثامن
وتضرر فريق الشجاعية كثيراً بخسارته أمام شباب شباب خانيونس وبات الشجاعية بحاجة لتحقيق الفوز في مباراة واحدة في المباراتين القادمتين أمام الأهلي والتفاح والابتعاد عن حسابات الهبوط خاصة إذا حقق التفاح الفوز مرتين وخسر الشجاعية من الأهلي وفاز الهلال وغزة الرياضي في المباراتين القادمتين سيكون الشجاعية من الهابطين.

رابعًا: الهلال "22" نقطة .. المركز التاسع
وسيكون بمقدور الهلال تجاوز خطر الهبوط، إذا ما حقق الفوز في مباراة وتعادل في الأخرى، أي أنه لا يجب عليه أن يخسر من فريقي الصداقة وخدمات رفح على التوالي، وسيكون الهلال هابطًا بصورة رسمية إذا ما فاز التفاح وغزة الرياضي في المباراتين المقبلتين، إذا ما تمكن الهلال من الوصول للنقطة "26" بصورة إجبارية، أو انتظار خدمة من الفرق الأخرى ونتائج الآخرين.

خامسًا: التفاح "20" نقطة .. المركز العاشر
وسيكون أمام فريق التفاح خيارًا واحدًا، إذا ما أراد البقاء في الدرجة الممتازة، وهو الفوز في المباراتين المقبلتين أمام الشجاعية والشاطئ دون النظر لنتائج الآخرين، أو تحقيق الفوز في مباراة واحدة، وانتظار تعثر الهلال وغزة الرياضي بخسارة المباراتين حتى لا يصلا للنقطة "23".

سادسًا: غزة الرياضي "19" نقطة .. المركز الحادي عشر
أما فريق غزة الرياضي، الذي يقدم مستويات متصاعدة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها، بات قريبًا من البقاء في الممتازة إذا ما حقق الفوز على خدمات خانيونس واتحاد خانيونس تواليًا، وضرورة الوصول للنقطة "26"، لكن الفريق سيفقد فرصة البقاء إذا ما تعثر في أي مباراة منهما، لا سيما أنه سيضع مصيره بين أحضان أندية أخرى وانتظار نتائجها في الجولات الأخيرة.

سابعًا: خدمات خانيونس "17" نقطة .. المركز الثاني عشر
ورغم خسارة خدمات خانيونس من جديد، لكنه لم يفقد الأمل بصورة نهائية، ويتمسك ببصيص الأمل بمحاولاته للفوز في المباراتين المقبلتين أمام غزة الرياضي وشباب رفح، حتى يصل للنقطة "23"، وانتظار تعثر فرق أخرى مثل الهلال والتفاح لعدم وصولهما لنفس العدد من النقاط، حتى يكون خدمات خانيونس في مأمن ويهبط فريق آخر بدلاً منه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 فرق مهددة بالخروج وأخرى أمنت نفسها في دوري الأضواء 7 فرق مهددة بالخروج وأخرى أمنت نفسها في دوري الأضواء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 21:53 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

ضعف الأظافر وتساقط الشعر دليل عن نقص الفيتامينات في جسدك

GMT 10:05 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أسماء الأسيرات المحتجزات في أسوار سجون "الاحتلال "

GMT 11:38 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستخبارات العراقية تعتقل 3 من قيادات داعش في الأنبار

GMT 19:37 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

رياض المالكي يعلن إعتراف كولومبيا بدولة فلسطين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday