محمود وادي مهاجم غير عادي بالدوري الأردني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أثبت حضوره القوي وأكد أنه صفقة رابحة

محمود وادي مهاجم غير عادي بالدوري الأردني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمود وادي مهاجم غير عادي بالدوري الأردني

محمود وادي
رام الله - فلسطين اليوم

جاء تعاقد نادي الأهلي الأردني مع المحترف الفلسطيني محمود وادي، بمثابة "ضربة المعلم"، حيث سريعا ما أثبت حضوره القوي، وأكد أنه صفقة رابحة بكل المقاييس، وقد يكون أحد أبرز المحترفين في ملاعب الكرة الأردنية. ولم يكن تعاقد الأهلي مع وادي يتحقق بسهولة، حيث وجد صعوبة في تأمين خروجه من غزة والوصول إلى الأردن، بل أن التعاقد معه كان مهددًا في أكثر من مرة بالفشل.

سرية وصبر

تسلحت إدارة الأهلي بالصبر الطويل في إنجاز صفقة وادي التي تعاملت معها بسرية تامة وبعيدًا عن وسائل الإعلام. والصبر الذي تحلت به إدارة الأهلي بتعاقدها مع وادي، لم يكن نابعًا إلا من إيمانها الكبير بموهبة وقدرات اللاعب ومعرفتها بحجم الإضافة التي سيحققها للفريق في الخط الأمامي. وكاد الأهلي أن يبدأ الموسم الحالي دون أن يتمكن من التعاقد مع وادي، لكن قبل موعد اغلاق باب الانتقالات الصيفية بأيام قليلة، كان الخبر السار يطرق باب الأهلي: "وادي في طريقه للأردن لتوقيع عقده رفقة مواطنه محمد بلح".

وربما تساءل البعض، من الذي رشّح وادي لينضم لصفوف الأهلي الأردني، خاصة أن الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة غير متابع في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها الكرة الفلسطينية. والمحاضر الأردني الآسيوي والدولي نهاد صوقار كان "مهندس" الصفقة، حيث أشرف على دورة تدريبية في غزة، وعندما عاد إلى الأردن وبحكم علاقته مع النادي الأهلي،رشّح المهاجم وادي، ليدخل مجلس الإدارة في مفاوضات مباشرة مع إدارة اتحاد خان يونس للحصول على خدمات اللاعب.

صدارة الدوري الأردني
ظهر محمود وادي أخيرًا في الدوري الأردني، دون أن يتنبه أحد للقيمة الفنية لهذه الصفقة التي أبرمها النادي الأهلي، لكن وادي سرعان ما أثبت أنه مهاجم غير عادي، عندما سجل في بطولة الدوري (5) أهداف مع ختام الأسبوع الخامس، بمعدل هدف في كل جولة حتى الآن. وكان وادي قد سجل أخيرا هدفين للأهلي في مرمى اليرموك من أصل ثلاثة أهداف، حيث سجل الهدف الأول بعد متابعة نموذجية داخل منطقة الجزاء ليحول عرضية ثلجي بلمسة ساحرة في الشباك.

وعاد ليسجل الهدف الثاني بعدما كانت المباراة تشير إلى التعادل (1-1)، وذلك عندما أرسل عماد ذيابات كرة عرضية داخل منطقة الجزاء انقض عليها وادي كالأسد من بين المدافعين ووضعها في الزاوية التسعين. ويمتاز وادي بحسن تعامله مع الكرات الخطرة داخل منطقة الجزاء، بفضل حسه التهديفي العالي والمرهف، إلى جانب بنيته التي تساعده على الالتحامات لخطف الكرات إلى جانب طوله الفارع الذي يساعده على الفوز بالكرات العرضية.

هدّاف وعروض سابقة
وادي يتصدر حاليًا قائمة هدافي الدوري الأردني برصيد (5) أهداف، وبات مرشحًا لتسجيل الكثير من الأهداف بعدما بات أكثر تأقلمًا مع فريقه الجديد. وسبق لوادي أن تلقى عرضًا من نادي الزمالك قبل عامين وكان يبلغ من العمر (20) عامًا، ويومها وبحسب التصريحات الصحفية التي صدرت عن نادي خان يونس في ذلك الوقت فقد اجتاز اللاعب الفحوصات لكن الظروف في مصر حالت آنذاك دون استكمال المفاوضات. كما أن وادي تلقى بعد ذلك عرضًا من الأهلي المصري ويومها حصل على اهتمام مدير الكرة وقتها هادي خشبة، لكن المفاوضات لم تكتمل. ما يقدمه وادي اليوم من إبداعات جديدة في الدوري الأردني، هو غيض من فيض ما سيقدمه في الأيام المقبلة، فهو لا يزال في بداية المشوار مع فريق الجديد، الأهلي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمود وادي مهاجم غير عادي بالدوري الأردني محمود وادي مهاجم غير عادي بالدوري الأردني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday