الرجوب ومرعي يوقعان اتفاقية رعاية الوطنية موبايل لدوري المحترفين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الرجوب ومرعي يوقعان اتفاقية رعاية الوطنية موبايل لدوري المحترفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرجوب ومرعي يوقعان اتفاقية رعاية الوطنية موبايل لدوري المحترفين

الرجوب ومرعي أثناء التوقيع على الاتفاقية
الخليل - فلسطين اليوم

وقع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، والرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل ضرغام مرعي اتفاقية رعاية شركة الوطنية موبايل، لدوري المحترفين للموسم الرياضي 2016/2017، ودوري الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية للعام الثاني على التوالي.

وجاء التوقيع قبيل انطلاق مباراة نهائي كأس السوبر على ستاد دورا، بين شباب الخليل وأهلي الخليل، اليوم الجمعة، وسط حضور عدد من الشخصيات الرياضية، حيث شملت الرعاية نهائي كأس السوبر، ونهائي كأس أبو عمار، وكأس دولة فلسطين.

وأعرب الرجوب عن سعادته بهذه الاتفاقية. وقال إن ذلك يؤكد أن الرياضة الفلسطينية في تقدم مستمر وإن القطاع الخاص الفلسطيني بدأ يلاحظ هذا الأمر بشكل واضح.

وأعرب الرجوب عن شكره لرئيس مجلس إدارة مجموعة "Ooredoo" الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، على قرار المضي قدما بالاستثمار في الكرة الفلسطينية ورعايتها.

وأكد أن العلاقة التي تجمع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة الوطنية موبايل ليست علاقة رعاية فقط بل علاقة شراكة استراتيجية بين كلا الجانبين. وتمنى استدامة هذه العلاقة في العديد من الصعد الرياضية المختلفة.

من جهته، عبر الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل ضرغام مرعي عن سعادته بتقديم الرعاية الخاصة لدوري فلسطين للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، لما يمثله من أهمية كبيرة لأبناء شعبنا والحركة الرياضية في فلسطين، إضافة لرعاية دوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة.

وقال إن "الوطنية موبايل حرصت على تقديم الرعاية للمرة الثانية على التوالي ونجحنا في ذلك، بعد النجاح الكبير الذي حققناه خلال الموسم الكروي الماضي، وما لمسه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من تغيير على الدوري".

وأوضح أن قرار الوطنية موبايل في رعايتها للكرة الفلسطينية كان من أنجح القرارات، خاصة أنه يعتبر جزءا أصيلا من الاهتمام بالرياضة والشباب، مع الوعي التام أن الكرة الفلسطينية هي أهل للرعاية والعناية من، بعد الجهود الحثيثة التي قام بها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلا برئيسه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجوب ومرعي يوقعان اتفاقية رعاية الوطنية موبايل لدوري المحترفين الرجوب ومرعي يوقعان اتفاقية رعاية الوطنية موبايل لدوري المحترفين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday