الامعري يكتسح العبيدية برباعية ويقترب أكثر من المحترفين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الامعري يكتسح العبيدية برباعية ويقترب أكثر من المحترفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الامعري يكتسح العبيدية برباعية ويقترب أكثر من المحترفين

مركز شباب الأمعري
بيت لحم-فلسطين اليوم

اقترب مركز شباب الأمعري كثيرا من التأهل لدوري المحترفين، باكتساحه مساء اليوم السبت، مستضيفه نادي العبيدية برباعية نظيفة في ختام الجولة الـ18 من دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" في اللقاء الذي جمعهما على استاد الخضر.

وتضاءلت فرص شباب العبيدية في المنافسة على البطاقة المؤهلة لدوري المحترفين، بعد خسارة اليوم، وتجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز الخامس، أما الأمعري فابتعد أكثر في الصدارة ورفع رصيده إلى 42 نقطة.

مع الدقيقة الأولى أضاع الامعري فرصة هدف محقق عندما تقدم احمد عبد الله من الميمنة وارسل كرة عرضية الى داخل الصندوق، تهيأت امام يحيى السباخي، تابعها الى الشباك من الخارج.

واستطاع الأمعري التسجيل بعدها مباشرة وتحديدا في الدقيقة الثانية بعدما احتسب الحكم ضربة جزاء بعد عرقلة احمد عبد الله، تقدم لها السباخي واسكنها الشباك.

الدقيقة الـ 17 أولى الفرص الخطيرة لاحت للعبيدية، بعد عرضية من محمد هاشم الى داخل الصندوق أحدثت دربكة، وصلت الى المنفرد بهاء الدين ربايعة، سددها، جاورت القائم الأيمن للخارج.

اجمل لقطات المباراة شهدتها الدقيقة الـ 32 عندما تلاعب المدفعجي مراد العيساوي بلاعبي الامعري، ثم سدد من خارج الصندوق الى جوار القائم الأيمن بقليل الى الخارج .

وسع الامعري الفارق بهدف ثان في الدقيقة الـ36 عندما نفذ احمد عبد الله ضربة ثابته الى داخل الصندوق، ابعدها المدافع لكن الكرة تهيأت أمام السباخي سددها زاحفة الى داخل الشباك، لينتهي الشوط بتقدم الأمعري بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني مع الدقيقة الـ 52 سجل الأمعري الهدف الثالث من كرة طويلة وصلت الى إبراهيم الحبيبي وبكل ثقة اودعها الشباك، فرصة التقليص ضاعت على العبيدية في الدقيقة 60 عندما أرسل محمد هاشم كرة الى داخل الصندوق، تهيأت امام خالد أبو سرحان سددها بركبته أمسكها الحارس.

عند الدقيقة 64 توقفت المباراة لثلاث دقائق بعد أن أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب العبيدية مهند زواهرة، ما دفع جماهير العبيدية الى القاء العبوات داخل أرضية الملعب.

مرة أخرى توقفت المباراة قبل أن تستأنف ويحتسب الحكم في الدقيقة 77 ضربة جزاء للأمعري ترجمها السباخي الى هدف رابع، لينتهي اللقاء لصالح الأمعري برباعية نظيفة.

حكم المباراة: للساحة عماد بوجة، وساعده رامي حلاحلة، ويعقوب أبو تركي، وممدوح حلاحله رابعا، وراقبها ربحي وقاد، ومقيم حكام ميشيل حنانيا .

في بقية نتائج مباريات الاسبوع الثامن عشر، واصل مركز طولكرم مطاردته لأبناء القدس على المركز الثاني المؤهل لدوري المحترفين بفوزه الكبير على سلوان الذي أصبح قريبا من الهبوط برباعية نظيفة، كما تغلب اسلامي قلقيلية على بيت أمر صاحب المركز الأخير بهدف نظيف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الامعري يكتسح العبيدية برباعية ويقترب أكثر من المحترفين الامعري يكتسح العبيدية برباعية ويقترب أكثر من المحترفين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday