بيت جالا يُغرد وحيدا بصدارة دوري الأولى السلوي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيت جالا يُغرد وحيدا بصدارة دوري الأولى السلوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيت جالا يُغرد وحيدا بصدارة دوري الأولى السلوي

كرة السلة
بيت لحم - فلسطين اليوم

غرد أرثوذكسي بيت جالا وحيدا في صدارة المجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى لكرة السلة بعد فوزه على إسلامي بيت لحم، فيما حقق فريق العمل الكاثوليكي فوزه الاول امام الراعي الصالح.

على ارض صالة أبو عمار الشبابية، قلب البجاجلة الطاولة في وجه إسلامي بيت لحم وانتصروا عليهم بفارق 10 نقاط وبالنتيجة 64-54 بعد ان كانوا متأخرين بفارق 12 نقطة، فيما أمطر فريق العمل الكاثوليكي سلة الراعي الصالح وتفوق عليه بالنتيجة 91-63.

وتصدر بيت جالا الترتيب برصيد 6 نقاط من ثلاثة انتصارات، والإسلامي في المركز الثاني بخمس نقاط، والعمل في المركز الثالث بخمسة نقاط، والراعي في المركز الاخير بنقطتين من خسارتين، والى تفاصيل المباراتين اللتين جرتا بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب.

أرثوذكسي بيت جالا 64 – إسلامي بيت لحم 54

الربع الأول: بداية قوية ومثيرة من الفريقين، افتحها إسلامي بيت لحم من خلال احمد قنديل، رد عليه أجنبي بيت جالا الذي اعتمد عليه بشكل كبير وقاد الفريق لأول تقدم 9-6 مستفيدا من طوله الفارع وتألقه في لم الكرات وتسجيله من داخل وخارج القوس، فيما اعتمد الإسلامي الذي كان الأفضل دفاعا على التسجيل من داخل القوس على احمد قنديل ومحمود جبر.

ومع تقدم بيت جالا 9-8 طلب مدرب الإسلامي وقتا مستقطعا وكانت  توجيهاته واضحة من حيث الرقابة اللصيقة التي فرضت على أجنبي بيت جالا للحد من تألقه، وارتفعت وتيرة الربع الذي حسمه الإسلامي 17 -15.

الربع الثاني: فرض خليل حرب التعادل لبيت جالا 17-17 من فاست بريك سريع، واغلق الاسلامي دفاعاته بشكل جيد معتمدا على الأجنبي ومعتز جوريش الذي انشغل برقابة اجنبي بيت جالا، فيما قاتل احمد قنديل ومحمد نواورة وجواريش في توسيع الفارق 23-17، وبرع ناظم شعلان في توسيع الفارق الى 12 نقطة  24-36 مع الدقيقة الاخيرة بفضل التعاون الواضح وإمدادات محمود جبر واحمد قنديل، وانتهى الربع للإسلامي 16-9.

الربع الثالث: ربع عشوائي مع أفضلية بسيطة لبيت جالا، الذي قلص الفارق إلى 31-38  مع الدقيقة الخامسة معتمدا على أخطاء الإسلامي الذي مال لعبه إلى الفردية والتسرع، وتأثر الإسلامي بخروج جواريش الذي حاول اللعب رغم الإصابة لكنه لم يستطع المقاومة فعاود الخروج، واستطاع البجاجلة تخفيض الفارق الى ثلاث نقاط بتعاون واضح بين الاجنبي لندن والمخضرم خليل حرب، وانهى بيت جالا الربع 17-8 فيما عانى الاسلامي من ضعف تهديفي واضح نتيجة تسرع لاعبيه.

الربع الرابع:  قلب البجاجلة الطاولة في وجه الاسلامي عبر النجم جورج قطان الذي منح فريقه التعادل 46-45، وحافظ عليه حتى نهاية المباراة بفضل الدينامو فارس جعنينة وخليل حرب والاجنبي الذي ختم المباراة بـ 36 نقطة، وانتهت المباراة لبيت جالا بالنتيجة 64-54.

الحكام: مفلح عقل، وبسام ابو ثابت، وبشير عبد العزيز، وسجلها جوني حزبون، ووقتها جوزيف حزبون، 24 ثانية جوزيف دبدوب، والمراقب الفني ابراهيم نواورة.

العمل الكاثوليكي 91-  الراعي الصالح 63

الربع الاول:غلب على الربع السرعة، الفريقان يضمان مجموعة من اللاعبين الناشئين مع افضلية للعمل المتسلح باللاعب الأجنبي والذي استطاع التقدم 10-4  من خلال الفاست بريك السريع .

ثلاثية من المجروح قلص الفارق 16-9 فيما واصل الياس بدرة والاجنبي ومايك المصري ورامز العلي تصويباتهم الناجحة منهين الربع لمصلحة العمل 15-28.

الربع الثاني: استمر العمل اللعب بنفس الطريقة والأسلوب وقد نوع بين دفاع المنطقة و"رجل لرجل" مستفيدا من خدمات الأجنبي والخلوق رامز العلي والطويل مايك المصري واستطاعوا ثلاثتهم فرض إيقاع لعبهم السريع والتفوق على ناشئي الراعي الذين كان ينقصهم بعض اللاعبين في المراكز الخلفية طوال القامة.

وأنهى العمل الربع لمصلحته 20-14.

الربع الثالث:  ربع مماثل لسابقه، وسع العمل النتيجة بشكل مريح قابل ذلك تراجع في مستوى الراعي الصالح وسط تألق للأجنبي والياس بنورة ومايك المصري، فيما برز من الراعي جوني مجروح، وحمزة يوسف، وحسم العمل الربع 22-11.

الربع الرابع: ربع متكافئ المستوى، تناوب الفريقان على التسجيل، العمل استفاد من اتساع الفارق ولعب بأريحية كبيرة فيما سعى الراعي لتقليص الفارق ونجح في حسم الربع 23-21 لكن النتيجة النهائية ذهبت لفريق العمل 91-63.

الحكام: بسام أبو ثابت، وحسن الخطيب، وبشير عبد العزيز، وسجلها الياس البندك، ووقتها جوزيف حزبون، 24 ثانية جوزيف دبدوب، والمراقب الفني مفلح عقل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيت جالا يُغرد وحيدا بصدارة دوري الأولى السلوي بيت جالا يُغرد وحيدا بصدارة دوري الأولى السلوي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday