القادسية يؤمن صدارة دوري الدرجة الأولى لأسبوع آخر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"القادسية" يؤمن صدارة دوري الدرجة الأولى لأسبوع آخر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "القادسية" يؤمن صدارة دوري الدرجة الأولى لأسبوع آخر

فريق القادسية
رام الله – فلسطين اليوم

حافظ فريق القادسية على صدارة دوري الدرجة الأولى مع افتتاح لقاءات الأسبوع السادس، بعد الفوز المستحق خارج القواعد على العطاء متذيل الترتيب بثلاثة أهداف نظيفة، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، بينما بقي العطاء بلا نقاط.

وعلى ملعب التفاح، قاد عاهد أبو مراحيل كتيبة الزيتون لفوز كبير على خدمات النصيرات بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليقفز الفريق إلى المركز الثاني مؤقتاً برصيد 11 نقطة، بينما تجمد رصيد النصيرات عند 6 نقاط.
وتمكن ابو مراحيل من إحراز ثلاثة أهداف «هاتريك» بينما طُرد من النصيرات تامر أبو حرب بالبطاقة الحمراء مباشرةً نتيجة الضرب دون كرة للاعب ومهاجم الزيتون ياسر الغول.

القادسية: (3) + العطاء: (0)
على ملعب المدينة الرياضية بخان يونس، لم يجد القادسية المتصدر أية صعوبة تذكر في التفوق على العطاء متذيل الترتيب، بثلاثية نظيفة.

وتقدم القادسية بهدف أول عبر مهيب ابو حشيش ، فيما طرد لاعب العطاء عبد الكريم بريم بالبطاقة الحمراء لتزداد الأمور صعوبة، وهو ما منح القادسية الفرصة لإضافة المزيد من الأهداف، ففي الشوط الثاني عاد مهيب ابو حشيش وعزز تقدم فريقه بهدف ثانٍ من ضربة رأس ، بينما أضاف زميله احمد نوفل الهدف الثالث.

الزيتون: (4) + خ. النصيرات: (1)
على ملعب التفاح سقط خدمات النصيرات بنتيجة كبيرة أمام الزيتون بهدف مقابل أربعة، في مباراة استحق خلالها الزواتنة الفوز الكبير، فيما استمر النصيرات بنتائجه المتواضعة وتلقى هزيمته الثانية في آخر ثلاثة لقاءات.

وقدّم مهاجم الزيتون عاهد أبو مراحيل واحدة من أفضل لقاءاته على الإطلاق، حيث افتتح التسجيل في د. 14 بتسديدة قوية من داخل الصندوق، ثم عاد نفس اللاعب وأضاف الهدف الثاني بتسديدة مماثلة لكن هذه المرة من خارج الصندوق، حيث لمح خروج الحارس أيمن محمد وباغته بتسديدة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع قتل نضال حجاج المباراة، بهدف الثاني الذي جاء من ضربة رأس بعد متابعة كرة محمد صيام الثابتة.

في الشوط الثاني، ضغط النصيرات بشكل كبير، وأجرى مديره الفني عادل أبو خساير أكثر من تغيير بدخول عبد الفتاح عبيد ومحمد ابو يوسف، وبالفعل أثمر هذا الضغط عن هدف النصيرات الوحيد من كرة عرضية لعبها عبيد وتابعها ابو يوسف في المرمى.

اندفاع لاعبي النصيرات للأمام أعطى الفرصة لثلاثي الهجوم الأخضر محمد صيام وأبو مراحيل وياسر الغول لتشكيل خطورة دائمة ومستمرة على النصيرات.

وفي د.69 ومن إحدى الهجمات المرتدة السريعة انطلق ابو مراحيل من منتصف ملعبه، وراوغ آخر مدافع ووضع الكرة على يسار الحارس أيمن محمد مضيفاً الهدف الرابع لفريقه والثالث له.

أدى هذا الهدف إلى انهيار معنويات لاعبي النصيرات، الأمر الذي أدى إلى طرد لاعب الفريق تامر أبو حرب بالبطاقة الحمراء مباشرة من قبل الحكم عماد مرجان بسب اعتدائه دون كرة على المهاجم ياسر الغول، لتظل النتيجة على حالها، وينتهي اللقاء لصالح الزيتون (4/1).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القادسية يؤمن صدارة دوري الدرجة الأولى لأسبوع آخر القادسية يؤمن صدارة دوري الدرجة الأولى لأسبوع آخر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday