اتحاد الكرة الفلسطيني يكلف لجنة قانونية درس شكوى خان يونس
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

بعد الاتهام بتفويت المباريات

اتحاد الكرة الفلسطيني يكلف لجنة قانونية درس شكوى خان يونس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتحاد الكرة الفلسطيني يكلف لجنة قانونية درس شكوى خان يونس

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم
فلسطين – محمد القرنشاوى

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تشكيل لجنة قانونية وقضائية بناءً على الشكوى التي تقدم بها نادي اتحاد خان يونس، أحد أندية الدرجة الممتازة.ودعا مجلس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لاجتماع طارئ، الثلاثاء ناقش من خلاله تداعيات القضية، التي جاءت قبل أسبوعين على نهاية المسابقة.

وقرّر الاتحاد بعد دراسة الأمر تشكيل لجنة قضائية قانونية من ذوي الاختصاص لدراسة المادة المقدمة من قبل نادي اتحاد خان يونس التي تم نشرها على وسائل الإعلام، حيث طلب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المادة كاملة وغير مجتزأة من نادي اتحاد خان يونس لتكون أمام اللجنة القضائية التي سترفع من توصياتها للاتحاد لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

  وأكد مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عزمه على ملاحقة كافة الأصوات الهدامة التي تحاول أن تسئ للمنظومة الرياضية، سواء عبر الإعلام أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وإثارة الشائعات دون دلائل أو  قرائن خاصة وأن الإجراءات الإدارية والقانونية هي التي تحكمنا في العمل الرياضي. 

وشهد الأسبوعان الأخيراّن الحديث عن وجود تفويت في بعض المباريات، رغم أن الأسبوع الأخير كان من اكثر الأسابيع اثارة ونديّة، بعد خسارة الفرق الثلاثة الأوائل في الصدارة، وتأجيل اعلان بطل الدوري، وكذلك اشتداد وطأة الصراع على البقاء وتفادي الهبوط بين 4 أندية بعد هبوط المغازي بشكل رسمي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكرة الفلسطيني يكلف لجنة قانونية درس شكوى خان يونس اتحاد الكرة الفلسطيني يكلف لجنة قانونية درس شكوى خان يونس



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday