اجيري يؤكّد اقتناص لقب كأس المحترفين بعد الهزيمة في كأس رئيس الامارات
آخر تحديث GMT 08:31:35
 فلسطين اليوم -

فريق الشباب يواجه نظيره "الوحدة" في نهائي كأس المحترفين

"اجيري" يؤكّد اقتناص لقب كأس المحترفين بعد الهزيمة في كأس رئيس الامارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "اجيري" يؤكّد اقتناص لقب كأس المحترفين بعد الهزيمة في كأس رئيس الامارات

المكسيكي خافيير اجيري
دبي ـ فلسطين اليوم

يسعى الوحدة والشباب لإنهاء صيامهما عن التتويج المحلي منذ 2011 عندما يلتقيان في نهائي كأس المحترفين الإماراتية لكرة القدم الجمعةوتسبب إشراك الأهلي للاعبه خميس إسماعيل في مباراة الدور قبل النهائي أمام الشباب والتي فاز بها 3-2 إلى استبعاده من البطولة لعدم استكمال أوراق قيد اللاعب، وقرر الاتحاد الإماراتي مطلع الشهر الحالي اعتبار الأهلي خاسرا 3 - صفر وإقامة النهائي بين الوحدة والشباب، في حين لم يفز الوحدة صاحب المركز الثالث في الدوري بأي بطولة محلية منذ تتويجه بلقب كأس السوبر الإماراتية في سبتمبر أيلول 2011 على حساب الجزيرة بركلات الترجيح، بينما كان لقب كأس المحترفين في أبريل نيسان 2011 هو الأخير للشباب عندما تغلب على العين 3-2.

وقال المكسيكي خافيير اجيري مدرب الوحدة إن الفوز بلقب كأس المحترفين سيعوض الخروج من كأس رئيس الإمارات بعد الهزيمة أمام الوصل 4-3 في دور الستة عشر، مضيفًا: "نسعى لاقتناص لقب كأس المحترفين بعد الهزيمة لظروف خارجة عن إرادتنا وأخطاء ظالمة في كأس رئيس الإمارات، الفوز ببطولة في موسمي الأول مع الفريق أمر جيد وتتويج للمجهود الذي قدمه الفريق طوال الموسم."

ويسعى الوحدة لاستكمال موسمه الرائع إذا يسعى لاحتلال المركز الثالث في الدوري ليتأهل لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، حيث أبدى المدرب السابق لليابان ارتياحه باكتمال صفوف الفريق بعودة حمدان الكمالي وسالم سلطان ومحمد الظاهري ومحمد العكبري بينما انضم إسماعيل مطر إلى الفريق بعد انتهاء مباراة الإمارات والسعودية في التصفيات المزدوجة لكأس آسيا وكأس العالم.

وانتصر الوحدة على الشباب في دور المجموعات 1-صفر في نوفمبر تشرين الثاني الماضي، لكن الشباب سيسعى للاستفادة من فوزه مرتين في الدوري على الوحدة هذا الموسم.

وأكد مانع محمد مدافع الشباب أن "الجهاز الفني واللاعبون يدركون أن هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة للخروج بلقب هذا الموسم"، وأضاف: "الوحدة لديه مجموعة رائعة من اللاعبين على رأسهم (الأرجنتيني سيباستيان تاليابوي) تيجالي هداف الدوري و(التشيلي خورخي) فالديفيا بالاضافة إلي مطر لذا علينا الحد من خطورتهم واستغلال الفرص التي ستتاح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجيري يؤكّد اقتناص لقب كأس المحترفين بعد الهزيمة في كأس رئيس الامارات اجيري يؤكّد اقتناص لقب كأس المحترفين بعد الهزيمة في كأس رئيس الامارات



 فلسطين اليوم -

نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت" خلال زيارتها إلى "أم قيس"

عمان ـ فلسطين اليوم
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:46 2018 الأحد ,22 تموز / يوليو

11 عامًا على غياب "الضاحك الباكي" يونس شلبي

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 02:46 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

شيماء شبايك تعلن عن مجموعة جديدة من الأشغال اليدوية

GMT 14:13 2017 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

تعرفي على أفضل الطرق لتنظيف كنب غرفة المعيشة

GMT 10:50 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيتها الحقيقية

GMT 23:06 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

راميات البحرين يتوّجن بذهبية 10 أمتار مسدس هوائي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday