الأهلي يحصد ثلاث نقاط من الترجي في عقر داره ويتأهل إلى المربع الذهبي

"الأحمر" يطيح بالفريق التونسي ليودع البطولة الأفريقية على "رادس"

"الأهلي" يحصد ثلاث نقاط من "الترجي" في عقر داره ويتأهل إلى المربع الذهبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأهلي" يحصد ثلاث نقاط من "الترجي" في عقر داره ويتأهل إلى المربع الذهبي

فريق الأهلي المصري
القاهرة - خالد الاتربي

صعد "الأهلي" إلى الدور نصف النهائي لبطولة "الكونفدرالية" الأفريقية، بعدما انتزع فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه "الترجي" التونسي في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت، على استاد "رادس" في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية لدور الثمانية (المجموعتين).

وأحرز الهدف المهاجم الغاني جون أنطوي في الدقيقة الخامسة؛ ليرفع "الأهلي" رصيده إلى 10 نقاط ليضمن التأهل إلى الدور نصف النهائي ويواصل رحلته في الدفاع عن لقبه، فيما ألغى الحكم هدفين له دعوى التسلل إحداهما صحيح مائة في المائة وأحرزه انطوي في الشوط الثاني، بينما ألغى هدفا آخرًا للبديل وليد سليمان وكان قرار الحكم صحيحًا.

وجاءت البداية حماسية من الفريقين، ووضحت رغبة "الأهلي" في انتزاع الفوز من عقر دار منافسه، وقاد رمضان صبحي هجمة سريعة ومرر كرة إلى أنطوى؛ لكن دفاع "الترجي" قطعها في الوقت نفسه، وحاول صاحب الأرض استغلال تسديدة فخر الدين وحسين الراقد لكن السيطرة عادت إلى "الأهلي" الذى استغل تألق صبحى صاحب التمريرات الرائعة وكان من إحداها هدف في الدقيقة السادسة سجله أنطوى الذى أحسن استغلال تمريرة رمضان السحرية وأودع الكرة فى شباك حارس "الترجي" مُعز بن شريفية.

وواصل "الأهلي" السيطرة على مُجريات الأمور ولعب غالي، جملة رائعة مع مؤمن زكريا وأنطوي؛ لكن الدفاع التونسي تدخل في الوقت المناسب، بعدها كاد "الترجي" أن يُسجل هدفًا فى الدقيقة 13 مُستغلًا "دربكة" أمام مرمى "الأهلي"، وطالب لاعبو "الترجي" بضربة جزاء؛ لكن حكم اللقاء حمادة الموسى من مدغشقر رفض الامتثال لطلبهم.

وكاد صبحى أن يُسجل هدفًا في الدقيقة 22 بعدما تلقى تمريرة رائعة من عبد الله السعيد؛ لكنه لعبها على نحو استعراضي؛ ليضيع هدف مؤكد لـ "الأهلي"، وبعدها قاد صامويل هجمة عنترية لـ"الترجي" من الناحية اليسرى وسددها لكن إكرامي يجدها بين قدمه ليُفسد هجمة تونسية خطيرة.

وفي الدقيقة 27 نال حسام عاشور بطاقة صفراء، بسبب التدخل العنيف مع أحد لاعبي "الترجي"، قبل أن يخرج أنطوى لتلقي العلاج في الدقيقة 29 بعدما تعرض لضربة قوية من أحد لاعبي المنافس، وعاد "الترجي" للسيطرة على مجريات الأمور تدريجيًا ونال باسم علي بطاقة صفراء للخشونة مع أحد لاعبي "الترجي"، واحتسب الحكم ضربة حرة مُباشرة في الدقيقة 33 تألق إكرامي وتصدى لها، وواصل صاحب الأرض سيطرته على اللقاء مع الدقائق الأخيرة للشوط الأول وأهدر صبحي فرصة ثانية للتسجيل في الدقيقة 43 وعاد إكرامى ليتألق مُجددًا ويتصدى لتسديدة صامويل بعدها ينتهي الشوط الأول بتقدم "الأحمر" بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني قدم "الأهلي" أداء راقيا وأهدر لاعبوه فرصا في الجملة كانت كفيلة بزيادة رصيدهم من الأهداف، حيث ألغى الحكم هدفًا صحيحًا للغاني أنطوي في الدقيقة 49 دعوى التسلل بينما لم يكن مهاجم "الأهلي" متسللًا على الإطلاق، وحافظ "الأهلي" على أسلوب لعبه الذي اعتمد عليه منذ بداية المباراة عبر الاعتماد على الهجمات المرتدة المنظمة، ونقل الكرة كثيرًا في وسط ملعبه.
فى المقابل هبط أداء "الترجي"، وحاول إدراك هدف التعادل؛ لكن من دون جدوى حيث كان دفاع "الأهلي" بالمرصاد لجميع الهجمات .

وفى الدقيقة 63 أجرى فتحى مبروك تغييره الأول بنزول وليد سليمان بدلًا من مؤمن زكريا الذى ظهر خلال اللقاء وكأنه غاضب من الجهاز الفني، وأشهر الحكم بطاقة صفراء لمدافع "الترجي" شمس الدين الزوادي للخشونة، وفي الدقيقة 67 سجل عبد الله السعيد هدفًا ألغاه الحكم بسبب "التسلل"، وأُصيب أنطوى مُجددا في الدقيقة 70 وخرج من الملعب وشارك إيفونا بدلًا منه، ليساهم في إنعاش الهجوم الأحمر مُجددا؛ لكنه أهدر هدفًا في الدقيقة 81 بعدما تلقى تمريرة رائعة من صبحي حيث لعبها على نحو غريب أمام حارس "الترجي>؛ ليتدخل الأخير ويُنقذ الكرة.

وشهدت الدقائق الأخيرة خشونة واضحة من لاعبي "الترجي"، ودفع مبروك عماد متعب في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بدلًا من حسين السيد، ثم أشهر الحكم بطاقة صفراء لحسين السيد، وأهدر إيفونا ومتعب أكثر من هدف قبل أن يُطلق الحكم صافرة النهاية مُعلنا فوز "الأهلي" بهدف نظيف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يحصد ثلاث نقاط من الترجي في عقر داره ويتأهل إلى المربع الذهبي الأهلي يحصد ثلاث نقاط من الترجي في عقر داره ويتأهل إلى المربع الذهبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يحصد ثلاث نقاط من الترجي في عقر داره ويتأهل إلى المربع الذهبي الأهلي يحصد ثلاث نقاط من الترجي في عقر داره ويتأهل إلى المربع الذهبي



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير من الجلد

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 فلسطين اليوم - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 03:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"
 فلسطين اليوم - "جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الأهلي يحصد ثلاث نقاط من الترجي في عقر داره ويتأهل إلى المربع الذهبي
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine