الإتحاد يطالب لجنة الانضباط بسرعة البت في شكواه ضد القادسية
آخر تحديث GMT 17:38:47
 فلسطين اليوم -

الحكم يتسبب في نشوب أزمة في الكرة السعودية

الإتحاد يطالب لجنة الانضباط بسرعة البت في شكواه ضد القادسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإتحاد يطالب لجنة الانضباط بسرعة البت في شكواه ضد القادسية

لاعبو نادي الاتحاد السعودي
الرياض ـ محمد صبحي

أبدى المشرف العام لكرة القدم في نادي الاتحاد السعودي منصور البلوي إستيائه من عدم سرعة لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي كرة القدم في البت في شكوى ناديه التي طالب من خلالها في إعادة مباراته أمام القادسية، مؤكدًا أن القرار الصحيح هو فوز الاتحاد في ثلاثة أهداف لعدم قانونية مشاركة اللاعب.

وأكد "البلوي" في تصريحاته لبرنامج "أكشن يا دوري" مساء الثلاثاء" أن لجنة الانضباط هي الجهة المختصة في الاحتجاج ويتمنى أن لو أنها بتت في احتجاجنا في ذات السرعة التي اتخذت بها قرار إيقاف المحترف مونتاري مؤكدًا عدم اعتراض الاتحاد على قرار إيقاف اللاعب.

كما ابدى البلوي اعتراضه على الطريقة التي يدار فيها الاتحاد السعودي لكرة القدم مؤكدًا أنه يدير المنظومة الكروية في طريقة سيئة للغاية ويجب إعادة النظر في الكثير من الأمور وتحسين الأوضاع خلال الفترة المقبلة.
وعلق "البلوي" على شائعة وفاته قائلا: "أدعو بالهداية لمن أشاع خبر وفاتي وسأعود إلى المملكة خلال 10 أيام بعد إنهاء الفحوصات والحمدلله أنا في صحة جيدة".

يذكر أن حكم لقاء الاتحاد والقادسية تسبب في مشكلة في المباراة بسبب اشهار الكارت الاحمر للاعب القادسية بعد اعطائه الكارت الأصفر الثاني بـ7 دقائق مما يؤكد عدم قانونية مشاركة اللاعب خلال الفترة بين الكارت الأصفر الثاني والأحمر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإتحاد يطالب لجنة الانضباط بسرعة البت في شكواه ضد القادسية الإتحاد يطالب لجنة الانضباط بسرعة البت في شكواه ضد القادسية



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday