الاتحاد العراقي لكرة القدم يقبل استقالة المدير الفني ومساعده من مهامهما في المنتخب
آخر تحديث GMT 17:49:46
 فلسطين اليوم -

بعد التعادل مع المنتخب التايلاندي في لقاء الخميس

الاتحاد العراقي لكرة القدم يقبل استقالة المدير الفني ومساعده من مهامهما في المنتخب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد العراقي لكرة القدم يقبل استقالة المدير الفني ومساعده من مهامهما في المنتخب

الكابتن يحيى علوان
بغداد - نجلاء الطائي

قدّم المدير الفني للعراق الكابتن يحيى علوان استقالته من تدريب المنتخب عقب التعادل مع تايلاند بهدفين لكل منهما في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018 وأمم آسيا في الإمارات 2019.
وقال الاتحاد العراقي لكرة القدم، في بيان إن "مدرب المنتخب العراقي الكابتن يحيى علوان ومساعده نزار أشرف قدما استقالتهما من تدريب المنتخب العراقي عقب التعادل مع منتخب تايلاند في طهران أمس".

 وأشار البيان إلى أن " الاتحاد قرر اختيار الكابتن عبد الغني شهد وحيدر نجم لقيادة المنتخب برفقة المدرب رحيم حميد ومدرب حراس المرمى كريم ناعم ومدرب اللياقة جونزالو لتجاوز المباراة المقبلة مع منتخب فيتنام، والإبقاء على آمالنا بالتأهل ضمن أفضل منتخبات المركز الثاني" .

وتعادل المنتخب الوطني العراقي ومنتخب تايلاند الخميس 24 آذار/ مارس، بهدفين لمثلهما ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وفيما أبقى التعادل أملا ضعيفا للمنتخب بالتأهل بانتظار حسابات بقية المجموعات.
وأضاع الفريق العراقي هجمات بالجملة في بداية المباراة في حين سجل الفريق التايلندي تقدمه رسميا في المباراة عن طريق هجمة أودعها مهاجم الفريق التايلندي برأسه داخل شباك نور صبري، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم تايلندي.

وفي الشوط الثاني كثف الفريق العراقي هجماته مما أسفرت عن هدف التعادل الذي جاء عن طريق مهدي كامل، ولم تدم فرحة الفريق العراقي بالتعادل، فقد سجل الفريق التايلندي هدفه الثاني قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

وحينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة أسفرت هجمة عراقية قادها علي عدنان بمساعدة تايلندية بهدف التعادل العراقي الذي جاء عكس طموحات الرياضيين والجمهور العراقي، الذين وضعوا الفوز أولا في مباراة اليوم، مما يجعل الفريق العراقي أمام بصيص أمل ضعيف بانتظار نتائج الفرق في المجموعات الاخرى وشرط الفوز على فيتنام.

 وقرر اتحاد الكرة العراقي أن يكون دخول الجماهير إلى مباراة العراق مع فيتنام مجانا، يوم الثلاثاء المقبل ٢٩ آذار/مارس الجاري في ملعب باص قوامين في إيران.
وذكر اتحاد الكرة في بيان ورد لـ"العرب اليوم" نسخة منه أنه "تقرر أن يكون دخول الجماهير إلى مباراة العراق مع فيتنام مجانا يوم الثلاثاء المقبل ، في ملعب باص قوامين، في مباراة الفرصة الأخيرة والقائمة لمنتخبنا بالتأهل للمرحلة النهائية من أفضل الأربعة الثواني".

وكان المنتخب العراقي لكرة القدم تعادل 2-2 مع نظيره التايلاندي أمس، ما أضعف فرصته في التأهل المباشر إلى نهائيات كأس آسيا 2019 وإلى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى 9 نقاط لكنه ظل في المركز الثاني بفارق 5 نقاط خلف نظيره التايلاندي الذي لحق بقافلة المتأهلين للدور الثالث بتصفيات المونديال وحجز مقعده مبكرا في كأس آسيا 2019.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد العراقي لكرة القدم يقبل استقالة المدير الفني ومساعده من مهامهما في المنتخب الاتحاد العراقي لكرة القدم يقبل استقالة المدير الفني ومساعده من مهامهما في المنتخب



 فلسطين اليوم -

حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 09:27 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 02:56 2015 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

المصمم ماجد سومان يصرّح أنه بدأ عمله بلمسة الصالون المغربي

GMT 16:53 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

إليك أجمل إطلالات مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب

GMT 00:43 2015 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

فتاة شابة تعيش بأورام كبيرة في وجهها تخفي عينيها وأنفها

GMT 20:52 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية دار الكلمة تستقبل المخرج السينمائي مجدي العمري

GMT 14:08 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أبرز الديكورات للفصل بين غرف منزلك

GMT 04:17 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

طفلة تعاني من تشوهات خلقية تحمل قلبها خارج صدرها

GMT 05:12 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

معرض "فن القرآن" يتضمن 60 مخطوطة مزخرفة في واشنطن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday