الاتحاد العراقي لكرة القدم يقبل استقالة المدير الفني ومساعده من مهامهما في المنتخب
آخر تحديث GMT 02:59:06
 فلسطين اليوم -

بعد التعادل مع المنتخب التايلاندي في لقاء الخميس

الاتحاد العراقي لكرة القدم يقبل استقالة المدير الفني ومساعده من مهامهما في المنتخب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد العراقي لكرة القدم يقبل استقالة المدير الفني ومساعده من مهامهما في المنتخب

الكابتن يحيى علوان
بغداد - نجلاء الطائي

قدّم المدير الفني للعراق الكابتن يحيى علوان استقالته من تدريب المنتخب عقب التعادل مع تايلاند بهدفين لكل منهما في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018 وأمم آسيا في الإمارات 2019.
وقال الاتحاد العراقي لكرة القدم، في بيان إن "مدرب المنتخب العراقي الكابتن يحيى علوان ومساعده نزار أشرف قدما استقالتهما من تدريب المنتخب العراقي عقب التعادل مع منتخب تايلاند في طهران أمس".

 وأشار البيان إلى أن " الاتحاد قرر اختيار الكابتن عبد الغني شهد وحيدر نجم لقيادة المنتخب برفقة المدرب رحيم حميد ومدرب حراس المرمى كريم ناعم ومدرب اللياقة جونزالو لتجاوز المباراة المقبلة مع منتخب فيتنام، والإبقاء على آمالنا بالتأهل ضمن أفضل منتخبات المركز الثاني" .

وتعادل المنتخب الوطني العراقي ومنتخب تايلاند الخميس 24 آذار/ مارس، بهدفين لمثلهما ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وفيما أبقى التعادل أملا ضعيفا للمنتخب بالتأهل بانتظار حسابات بقية المجموعات.
وأضاع الفريق العراقي هجمات بالجملة في بداية المباراة في حين سجل الفريق التايلندي تقدمه رسميا في المباراة عن طريق هجمة أودعها مهاجم الفريق التايلندي برأسه داخل شباك نور صبري، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم تايلندي.

وفي الشوط الثاني كثف الفريق العراقي هجماته مما أسفرت عن هدف التعادل الذي جاء عن طريق مهدي كامل، ولم تدم فرحة الفريق العراقي بالتعادل، فقد سجل الفريق التايلندي هدفه الثاني قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

وحينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة أسفرت هجمة عراقية قادها علي عدنان بمساعدة تايلندية بهدف التعادل العراقي الذي جاء عكس طموحات الرياضيين والجمهور العراقي، الذين وضعوا الفوز أولا في مباراة اليوم، مما يجعل الفريق العراقي أمام بصيص أمل ضعيف بانتظار نتائج الفرق في المجموعات الاخرى وشرط الفوز على فيتنام.

 وقرر اتحاد الكرة العراقي أن يكون دخول الجماهير إلى مباراة العراق مع فيتنام مجانا، يوم الثلاثاء المقبل ٢٩ آذار/مارس الجاري في ملعب باص قوامين في إيران.
وذكر اتحاد الكرة في بيان ورد لـ"العرب اليوم" نسخة منه أنه "تقرر أن يكون دخول الجماهير إلى مباراة العراق مع فيتنام مجانا يوم الثلاثاء المقبل ، في ملعب باص قوامين، في مباراة الفرصة الأخيرة والقائمة لمنتخبنا بالتأهل للمرحلة النهائية من أفضل الأربعة الثواني".

وكان المنتخب العراقي لكرة القدم تعادل 2-2 مع نظيره التايلاندي أمس، ما أضعف فرصته في التأهل المباشر إلى نهائيات كأس آسيا 2019 وإلى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى 9 نقاط لكنه ظل في المركز الثاني بفارق 5 نقاط خلف نظيره التايلاندي الذي لحق بقافلة المتأهلين للدور الثالث بتصفيات المونديال وحجز مقعده مبكرا في كأس آسيا 2019.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد العراقي لكرة القدم يقبل استقالة المدير الفني ومساعده من مهامهما في المنتخب الاتحاد العراقي لكرة القدم يقبل استقالة المدير الفني ومساعده من مهامهما في المنتخب



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday