الاتحاد العراقي لكرة القدم يقبل استقالة المدير الفني ومساعده من مهامهما في المنتخب
آخر تحديث GMT 01:08:23
 فلسطين اليوم -

بعد التعادل مع المنتخب التايلاندي في لقاء الخميس

الاتحاد العراقي لكرة القدم يقبل استقالة المدير الفني ومساعده من مهامهما في المنتخب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد العراقي لكرة القدم يقبل استقالة المدير الفني ومساعده من مهامهما في المنتخب

الكابتن يحيى علوان
بغداد - نجلاء الطائي

قدّم المدير الفني للعراق الكابتن يحيى علوان استقالته من تدريب المنتخب عقب التعادل مع تايلاند بهدفين لكل منهما في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018 وأمم آسيا في الإمارات 2019.
وقال الاتحاد العراقي لكرة القدم، في بيان إن "مدرب المنتخب العراقي الكابتن يحيى علوان ومساعده نزار أشرف قدما استقالتهما من تدريب المنتخب العراقي عقب التعادل مع منتخب تايلاند في طهران أمس".

 وأشار البيان إلى أن " الاتحاد قرر اختيار الكابتن عبد الغني شهد وحيدر نجم لقيادة المنتخب برفقة المدرب رحيم حميد ومدرب حراس المرمى كريم ناعم ومدرب اللياقة جونزالو لتجاوز المباراة المقبلة مع منتخب فيتنام، والإبقاء على آمالنا بالتأهل ضمن أفضل منتخبات المركز الثاني" .

وتعادل المنتخب الوطني العراقي ومنتخب تايلاند الخميس 24 آذار/ مارس، بهدفين لمثلهما ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وفيما أبقى التعادل أملا ضعيفا للمنتخب بالتأهل بانتظار حسابات بقية المجموعات.
وأضاع الفريق العراقي هجمات بالجملة في بداية المباراة في حين سجل الفريق التايلندي تقدمه رسميا في المباراة عن طريق هجمة أودعها مهاجم الفريق التايلندي برأسه داخل شباك نور صبري، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم تايلندي.

وفي الشوط الثاني كثف الفريق العراقي هجماته مما أسفرت عن هدف التعادل الذي جاء عن طريق مهدي كامل، ولم تدم فرحة الفريق العراقي بالتعادل، فقد سجل الفريق التايلندي هدفه الثاني قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

وحينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة أسفرت هجمة عراقية قادها علي عدنان بمساعدة تايلندية بهدف التعادل العراقي الذي جاء عكس طموحات الرياضيين والجمهور العراقي، الذين وضعوا الفوز أولا في مباراة اليوم، مما يجعل الفريق العراقي أمام بصيص أمل ضعيف بانتظار نتائج الفرق في المجموعات الاخرى وشرط الفوز على فيتنام.

 وقرر اتحاد الكرة العراقي أن يكون دخول الجماهير إلى مباراة العراق مع فيتنام مجانا، يوم الثلاثاء المقبل ٢٩ آذار/مارس الجاري في ملعب باص قوامين في إيران.
وذكر اتحاد الكرة في بيان ورد لـ"العرب اليوم" نسخة منه أنه "تقرر أن يكون دخول الجماهير إلى مباراة العراق مع فيتنام مجانا يوم الثلاثاء المقبل ، في ملعب باص قوامين، في مباراة الفرصة الأخيرة والقائمة لمنتخبنا بالتأهل للمرحلة النهائية من أفضل الأربعة الثواني".

وكان المنتخب العراقي لكرة القدم تعادل 2-2 مع نظيره التايلاندي أمس، ما أضعف فرصته في التأهل المباشر إلى نهائيات كأس آسيا 2019 وإلى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى 9 نقاط لكنه ظل في المركز الثاني بفارق 5 نقاط خلف نظيره التايلاندي الذي لحق بقافلة المتأهلين للدور الثالث بتصفيات المونديال وحجز مقعده مبكرا في كأس آسيا 2019.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد العراقي لكرة القدم يقبل استقالة المدير الفني ومساعده من مهامهما في المنتخب الاتحاد العراقي لكرة القدم يقبل استقالة المدير الفني ومساعده من مهامهما في المنتخب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد العراقي لكرة القدم يقبل استقالة المدير الفني ومساعده من مهامهما في المنتخب الاتحاد العراقي لكرة القدم يقبل استقالة المدير الفني ومساعده من مهامهما في المنتخب



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة والرقى

بليك ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الاتحاد العراقي لكرة القدم يقبل استقالة المدير الفني ومساعده من مهامهما في المنتخب
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine