الاتحاد يخوضها من العيار الثقيل مع الوحدة السبت محتفظا بالمركز الثالث
آخر تحديث GMT 01:12:29
 فلسطين اليوم -

لعبة الكراسي الموسيقية تشتعل في دوري عبد اللطيف جميل

الاتحاد يخوضها من العيار الثقيل مع الوحدة السبت محتفظا" بالمركز الثالث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد يخوضها من العيار الثقيل مع الوحدة السبت محتفظا" بالمركز الثالث

مباراة الهلال والقادسية
الرياض - محمد صبحي

أشتعلت لعبة الكراسي الموسيقية في صدارة جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل السعودي، وذلك بعد الفوز الأهلي وتعادل الهلال, حيث قامت جماهير النادي الأهلي بالإحتفال بصدارة الدوري، فيما إكتفت جماهير الهلال بمناقشة أسباب ضياع الصدارة، والمطالبة بإقالة مدربها.

ووقع فريق الهلال في فخ التعادل أمام القادسية في المبارة التي أقيمت الأحد على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين. واستغل الأهلي تعثّرالهلال وانقض على الصدارة بفوزه على الشباب بثلاثية مقابل هدف وارتفاعرصيده للنقطة 42 مغردًا على الصدارة بعد الابتعاد عنها لمدة ثلاثة اشهر,في حين هبط الهلال الى المركز الثاني برصيد 41 نقطة.

ويقف فريق الاتحاد من ناحية اخرى  مراقبًا للأوضاع محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الأهلي ونقطة وحيدة عن الهلال منتظرًا الفرصة المناسبة لتعثرصاحبي الصدارة والوصافة لخطف المركز الأول والتربع على عرش البطولة.

وينتظر فريق الهلال مواجهة قوية أمام النصر يوم الخميس المقبل على ملعب استاد الملك فهد الدولي, بينما يلتقي الأهلي مع القادسية الجريح يوم الجمعة المقبل في استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي, في حينيستضيف الاتحاد نظيره الوحدة السبت المقبل في مواجهة من العيار الثقيل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد يخوضها من العيار الثقيل مع الوحدة السبت محتفظا بالمركز الثالث الاتحاد يخوضها من العيار الثقيل مع الوحدة السبت محتفظا بالمركز الثالث



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday