الجيش يسعى إلى تخطي ناساف في الجولة الرابعة من أبطال آسيا
آخر تحديث GMT 17:44:50
 فلسطين اليوم -

أمامه فوز واحد فقط حتى يصعد إلى دور الـ 16

الجيش يسعى إلى تخطي ناساف في الجولة الرابعة من "أبطال آسيا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجيش يسعى إلى تخطي ناساف في الجولة الرابعة من "أبطال آسيا"

الفرنسي صبري لموشي مدرب فريق الجيش القطري
الدوحة - محمود عيسى

يلعب فريق الجيش مباراة الجولة الرابعة أمام ناساف يوم 5 نيسان/ أبريل المقبل، هذه المباراة تفصله عن الصعود إلى الدور الـ 16 في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تجاوزه مواجهة الذهاب في الدوحة خلال الجولة الثالثة التي حسمها الكتيبة بهدف راشدوف، وأسهمت هذه النتيجة في الحصول على النقطة التاسعة والحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة، بل كانت ارتياحا كبيرا وروحا عالية وإيجابية.

يخطو الجيش خطوات مستقرة ثابتة في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم؛ فبعد تخطيه العين في لقاء الجولة الأولى في أبو ظبي كانت البداية الكبرى التي منحت الفريق الثقة الكبيرة لمواصلة مشواره نحو تحقيق هدفه، وبالفعل جاء لقاء الجولة الثانية ليؤكد الفريق جدارته وثقته نحو الأمام وتصدر ترتيب المجموعة الرابعة ليعتلي الصدارة باقتدار.

لعب فريق الجيش مباريات كبيرة ليكمل المشوار نحو التقدم باستقرار وثبات حتى جاء لقاء الجولة الثالثة ليدخل الجيش اختبارا كبيرا لأنه يواجه فرقا من أقوى فرق القارة الصفراء، إنه ناساف الأوزبكي الذي يضم بين صفوفه نحو 5 لاعبين أعضاء المنتخب الأوزبكي؛ مما يدل على أن الفريق قوة كبيرة قادرة على التأهل، لكن الجيش دخل مباراة ناساف باحترام وتحكم تكتيكي جيد أغلق فيه صبري لموشي مفاتيح اللعب لا سيما اللاعب رقم 18 عبد الرحيموف باخروم، أسرع لاعبي الفريقين وأخطر لاعب في صفوف الأوزبكي، واستطاع لموشي أن يوقف خطورته تماما حتى أنهى الفريق المهمة باقتدار.

وجاء الفوز الغالي الذي منح الكتيبة أغلى 3 نقاط في البطولة ليحافظ علي صدارته بالعلامة الكاملة "9 نقاط" ليقترب بقوة نحو التأهل إلى الدور الثاني (دور الـ 16)، وفوز الجيش أو تعادله في لقاء الجولة الرابعة أمام ناساف يوم 5 أبريل المقبل سيمنح الكتيبة البطاقة الأولى للتأهل، ليظل الصراع قائم بين الفرق الثلاثة التي تتساوى في عدد النقاط (3 نقاط) (العين، والأهلي، وناساف) للصراع على الحصول على البطاقة الثانية.

من هنا ينظر الجيش إلى مباراة الحسم له أمام ناساف بطريقة تكتيكية لأن الفريق الأوزبكي عنيد في ملعبه وصعب بعدما فاز على الأهلي السعودي في الجولة الثانية؛ وبناء على ذلك بدأ صبري لموشي مدرب الجيش التفكير والتركيز على اللقاء، وكانت مواجهة الريان في دوري نجوم قطر في الجولة 23 اختبارا واحتكاكا كبيرا للاعبين قبل السفر إلى أوزبكستان.

وكان لموشي رفض منح لاعبيه راحة عقب مباراة ناساف التي حسمها بهدف الأوزبكي راشدوف في الوقت القاتل 87 ، وخاض اللاعبين تدريبا استشفائيا في الفترة الصاحية ليواصل اليوم تدريباته من أجل مواجهة الرهيب في ختام الجولة الـ23 الأحد 20 آذار/ مارس.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش يسعى إلى تخطي ناساف في الجولة الرابعة من أبطال آسيا الجيش يسعى إلى تخطي ناساف في الجولة الرابعة من أبطال آسيا



 فلسطين اليوم -

نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان ـ فلسطين اليوم
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday