الجيش يسعى إلى تخطي ناساف في الجولة الرابعة من أبطال آسيا
آخر تحديث GMT 20:35:29
 فلسطين اليوم -

أمامه فوز واحد فقط حتى يصعد إلى دور الـ 16

الجيش يسعى إلى تخطي ناساف في الجولة الرابعة من "أبطال آسيا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجيش يسعى إلى تخطي ناساف في الجولة الرابعة من "أبطال آسيا"

الفرنسي صبري لموشي مدرب فريق الجيش القطري
الدوحة - محمود عيسى

يلعب فريق الجيش مباراة الجولة الرابعة أمام ناساف يوم 5 نيسان/ أبريل المقبل، هذه المباراة تفصله عن الصعود إلى الدور الـ 16 في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تجاوزه مواجهة الذهاب في الدوحة خلال الجولة الثالثة التي حسمها الكتيبة بهدف راشدوف، وأسهمت هذه النتيجة في الحصول على النقطة التاسعة والحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة، بل كانت ارتياحا كبيرا وروحا عالية وإيجابية.

يخطو الجيش خطوات مستقرة ثابتة في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم؛ فبعد تخطيه العين في لقاء الجولة الأولى في أبو ظبي كانت البداية الكبرى التي منحت الفريق الثقة الكبيرة لمواصلة مشواره نحو تحقيق هدفه، وبالفعل جاء لقاء الجولة الثانية ليؤكد الفريق جدارته وثقته نحو الأمام وتصدر ترتيب المجموعة الرابعة ليعتلي الصدارة باقتدار.

لعب فريق الجيش مباريات كبيرة ليكمل المشوار نحو التقدم باستقرار وثبات حتى جاء لقاء الجولة الثالثة ليدخل الجيش اختبارا كبيرا لأنه يواجه فرقا من أقوى فرق القارة الصفراء، إنه ناساف الأوزبكي الذي يضم بين صفوفه نحو 5 لاعبين أعضاء المنتخب الأوزبكي؛ مما يدل على أن الفريق قوة كبيرة قادرة على التأهل، لكن الجيش دخل مباراة ناساف باحترام وتحكم تكتيكي جيد أغلق فيه صبري لموشي مفاتيح اللعب لا سيما اللاعب رقم 18 عبد الرحيموف باخروم، أسرع لاعبي الفريقين وأخطر لاعب في صفوف الأوزبكي، واستطاع لموشي أن يوقف خطورته تماما حتى أنهى الفريق المهمة باقتدار.

وجاء الفوز الغالي الذي منح الكتيبة أغلى 3 نقاط في البطولة ليحافظ علي صدارته بالعلامة الكاملة "9 نقاط" ليقترب بقوة نحو التأهل إلى الدور الثاني (دور الـ 16)، وفوز الجيش أو تعادله في لقاء الجولة الرابعة أمام ناساف يوم 5 أبريل المقبل سيمنح الكتيبة البطاقة الأولى للتأهل، ليظل الصراع قائم بين الفرق الثلاثة التي تتساوى في عدد النقاط (3 نقاط) (العين، والأهلي، وناساف) للصراع على الحصول على البطاقة الثانية.

من هنا ينظر الجيش إلى مباراة الحسم له أمام ناساف بطريقة تكتيكية لأن الفريق الأوزبكي عنيد في ملعبه وصعب بعدما فاز على الأهلي السعودي في الجولة الثانية؛ وبناء على ذلك بدأ صبري لموشي مدرب الجيش التفكير والتركيز على اللقاء، وكانت مواجهة الريان في دوري نجوم قطر في الجولة 23 اختبارا واحتكاكا كبيرا للاعبين قبل السفر إلى أوزبكستان.

وكان لموشي رفض منح لاعبيه راحة عقب مباراة ناساف التي حسمها بهدف الأوزبكي راشدوف في الوقت القاتل 87 ، وخاض اللاعبين تدريبا استشفائيا في الفترة الصاحية ليواصل اليوم تدريباته من أجل مواجهة الرهيب في ختام الجولة الـ23 الأحد 20 آذار/ مارس.

 

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش يسعى إلى تخطي ناساف في الجولة الرابعة من أبطال آسيا الجيش يسعى إلى تخطي ناساف في الجولة الرابعة من أبطال آسيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش يسعى إلى تخطي ناساف في الجولة الرابعة من أبطال آسيا الجيش يسعى إلى تخطي ناساف في الجولة الرابعة من أبطال آسيا



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة والرقى

بليك ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الجيش يسعى إلى تخطي ناساف في الجولة الرابعة من أبطال آسيا
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine