العين تستضيف مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

اكتملت صفوف الفريقين باشتراك اللاعبين الدوليين

العين تستضيف مباراة "السوبر المصري" بين "الأهلي" و"الزمالك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العين تستضيف مباراة "السوبر المصري" بين "الأهلي" و"الزمالك"

السوبر المصري
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تتجه أنظار عشاق وجماهير كرة القدم المصرية، الخميس، صوب مدينة العين الإماراتية، وتحديدًا استاد هزاع بن زايد، الذي يستضيف مباراة تحديد بطل كأس "السوبر المصري" والتي تجمع بين "الأهلي" و"الزمالك" وهو لقاء القمة الرابع هذا الموسم.
وتعد المباراة الرابعة التي يلتقي فيها قطبا الكرة المصرية لتحديد بطل "السوبر المصري" حيث تكرر ذلك أعوام 2003 و2008 و2014، وانتهت تلك المباريات بفوز الأهلي ولم يحقق أبناء القلعة البيضاء الفوز بكأس "السوبر" على حساب الأهلي على مدار تاريخ الفريقين.الزمالك يدخل المباراة باعتباره بطل الدوري المصري والكأس للموسم الحالي، ولذلك يخوض اللقاء بحثا عن التتويج بثالث الألقاب المحلية ليحقق إنجازا جديدا يحسب للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزوالدو فيريرا والجيل الحالي من لاعبي الفريق الأبيض .

أما الأهلي بقيادة مديره الفني المؤقت عبد العزيز عبد الشافي "زيزو"، فلا بديل أمامه سوى حصد "السوبر" لتهدئة غضب جماهيره وعشاقه، الذين ثاروا بعد فقدان بطولتي الدوري والكأس بالإضافة الى الخروج المخزي من الكونفدرالية الأفريقية التي يحمل الأحمر لقبها عن الموسم المنصرم.واكتملت صفوف الفريقين الثلاثاء، باشتراك اللاعبين الدوليين في تدريبات الفريقين في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى استعادة اللاعبين المصابين لمستواهم الفني والبدني لتتعدد الخيارات أمام المديرين الفنيين زيزو وفيريرا.وحرص "زيزو" على عقد جلسة مع اللاعبين عقب اكتمال صفوف "الأحمر"، أكد خلالها قدرتهم على حصد "السوبر المصري" لمصالحة الجماهير العاشقة للقلعة الحمراء.وشدد المدير الفني للأهلي على ضرورة التركيز على الفوز وإنهاء المباراة في وقتها الأصلي دون اللجوء إلى ركلات الترجيح لإثبات قدرة الأهلي على استعادة توازنه سريعًا.

وخصص زيزو جزءا من التدريبات اليومية في الإمارات العربية المتحدة، للتدرب على ركلات الترجيح خشية انتهاء الوقت الأصلي للمباراة التي يصعب التكهن بنتيجتها خصوصًا وأن مباريات القمة دائمًا ما تحمل مفاجآت.ويسعى المدير الفني للأهلي إلى تجهيز مهاجم الفريق، الجابوني ماليك إيفونا، خلال التدريب الأخير الأربعاء، والذي سيقام على ملعب المباراة بسبب عدم لحاق اللاعب بتدريب الفريق، الثلاثاء، بسبب ظروف الطيران.ويستعيد الأهلي خدمات قائد الفريق السابق حسام غالي وصانع الألعاب وليد سليمان، بعد اكتمال شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما أخيرًا وتسببت في غيابهما عن مباريات الفريق الأخيرة في الكونفدرالية.ويبحث المدير الفني المؤقت عن كتابة اسمه بحروف من ذهب في سجل البطولات التي حققها فريق الكرة الأول في الأهلي، من خلال الفوز بكأس "السوبر المصري".

وحذر فيريرا لاعبي "الزمالك" من التراخي والاستهتار في المباراة، لاسيما وأن الغريم التقليدي ليس لديه ما يخسره بعد فقدان الدوري والكأس ويتوقع أن يلعب باندفاع هجومي وطالب لاعبيه باستغلالها في ضرب الدفاع وهز الشباك.وركز المدير الفني على تجهيز الثنائي طارق حامد وإبراهيم صلاح للدفع بأحدهما في مركز وسط الملعب المدافع بالإضافة إلى تجهيز أيمن حفني بدنيا وفنيا لخوض المباراة كصانع لعب متحرك في الثلث الهجومي.واختص فيريرا مهاجم الفريق باسم مرسي بجلسة قصيرة طالبه خلالها بالتركيز في المباراة والمساهمة مع زملائه في تحقيق الفوز تاركا الخلافات جانبا حتى الانتهاء من حصد الثلاثية المحلية.

وحرص البرتغالي على تخصيص فقرة من التدريبات لركلات الترجيح خشية انتهاء المباراة بالتعادل. ومن المقرر أن يعقد المديران الفنيان للفريقين مؤتمرا صحافيًا منفصلا للحديث حول المباراة.ويدير اللقاء الحكم الإسباني كارلوس كاربيلو حكما للساحة، ويعاونه روبرتو ألونسو كمساعد أول وجان كارلوس مساعدا ثانيا وكارلوس ديلسيرو حكما رابعا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين تستضيف مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك العين تستضيف مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين تستضيف مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك العين تستضيف مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير من الجلد

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 فلسطين اليوم - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 03:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"
 فلسطين اليوم - "جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - العين تستضيف مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine