الفريق أشرك إسماعيل في اللقاء وهو مسجَّل بطريقة غير شرعيّة
آخر تحديث GMT 14:06:23
 فلسطين اليوم -
قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد" عريقات يؤكد ان حماس لا تزال ترفض تنفيذ اتفاق 2017 والعودة إلى صناديق الاقتراع
أخر الأخبار

"الأهلي" الإماراتي ينتظر قرار لجنة الاستئناف في أزمة اعتباره خاسرًا أمام "الشباب"

الفريق أشرك إسماعيل في اللقاء وهو مسجَّل بطريقة غير شرعيّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفريق أشرك إسماعيل في اللقاء وهو مسجَّل بطريقة غير شرعيّة

فريق الأهلي الإماراتي
الدوحة- محمود عيسى

ينتظر فريق الأهلي الإماراتي حكم لجنة الاستئناف، التي يترأسها عبدالرحمن لوتاه، على إلغاء قرار لجنة الانضباط، المتضمن اعتبار الفريق خاسرًا أمام فريق الشباب بنتيجة 3- 0، فيما يتعلق بقضية لاعب الفريق خميس إسماعيل الذي شارك في اللقاء وهو مسجل بطريقة غير شرعية، بحجة عدم قانونية تسجيل اللاعب، حسب اللائحة التي تحكم عمل اللجنة والمعتمدة من الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم.

ويحتاج فريق الأهلي من أجل إلغاء قرار اعتباره خاسرًا أو تعديله، موافقة وتأييد جميع أعضاء لجنة الاستئناف، وهو الأمر الذي يجعل الأهلي أمام معركة قانونية ليصار لفرض العقوبات المنصوص عليها في لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين.

وتلقى النادي الأهلي قرار العقوبة من  لجنة الانضباط، وباشر إعداد مذكرته التي سيقدمها إلى لجنة الاستئناف متضمنة الدفوع المعززة لموقفه في صحة مشاركة اللاعب خميس إسماعيل أمام الشباب، قبل انتهاء الفترة القانونية المحددة بـ7 أيام من تاريخ القرار الذي أصدرته لجنة الانضباط 6 آذار/ مارس الجاري.

وأفاد المستشار القانوني للنادي الأهلي، يوسف خليفة بن حماد، بأنه وبعد الدراسة المستفيضة لقرار لجنة الانضباط وحيثياته، فإن موقف الأهلي قوي، وأنه واثق من سلامة الموقف القانوني للنادي الذي يطالب بتطبيق القانون وإعطاء كل ذي حق حقه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفريق أشرك إسماعيل في اللقاء وهو مسجَّل بطريقة غير شرعيّة الفريق أشرك إسماعيل في اللقاء وهو مسجَّل بطريقة غير شرعيّة



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday