المنتخب العراقي يتمكن من الحصول على بطاقة للتصفيات النهائية لمونديال روسيا
آخر تحديث GMT 14:37:50
 فلسطين اليوم -

فاز على منتخب فيتنام بصعوبة

المنتخب العراقي يتمكن من الحصول على بطاقة للتصفيات النهائية لمونديال روسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب العراقي يتمكن من الحصول على بطاقة للتصفيات النهائية لمونديال روسيا

المنتخب العراقي لكرة القدم
بغداد-نجلاء الطائي

تغلب المنتخب العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، على نظيره الفيتنامي بهدف وحيد في المباراة الأخيرة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018  وكاس أمم آسيا ليضمن تأهله إلى المرحلة الحاسمة من التصفيات, ودخل المنتخب العراقي المباراة باحثًا عن فوز يؤهله الى التصفيات النهائية لكأس العالم وامم اسيا بعد ان جاءت نتائج الفرق في المجموعات الاخرى لصالحه، ولكن تميز طريقة لعبه بالعشوائية مع بعض الهجمات التي شنها على مرمى الفريق الفيتنامي, وفي حين انحصر اللعب في وسط الملعب في الشوط الاول، جاءت الدقيقة 39 لتعلن تقدم العراق بهدف ثمين حمل توقيع اللاعب مهند عبد الرحيم لتنتهي احداث الشوط بتقدم عراقي.

وجاء الشوط الثاني مع سيطرة عراقية في بدايته في حين كانت الهجمات الفيتنامية تشكل خطرا على المرمى العراقي، وانتظر الجمهور العراقي اربع دقائق اضافية من الحكم لإعلان تؤهله الرسمي ثانيا عن مجموعته السادسة وليرفع رصيده إلى 12 نقطة مع مباراة صعبة، فيما تجمد رصيد فيتنام عند النقطة السابعة.

وعد مدرب المنتخب الوطني عبد الغني شهد، اليوم الثلاثاء، مباراة العراق وفيتنام والتي انتهت بفوز الاول بـ"الحساسة والمصيرية"، وفيما اشار الى ان موضوع استمراره مع المنتخب يحدده الاتحاد العراقي لكرة القدم, وقال المدرب عبد الغني شهد في مؤتمر صحفي بالمركز الاولمبي في العاصمة الإيرانية طهران، ان "مباراة اليوم التي جمعتنا مع الفريق الفيتنامي كانت حساسة ومصيرية وتفكيرنا كان ينصب حول تحقيق الفوز".

وتابع شهد، "كنا متخوفين من تسجيل الفريق الفيتنامي لهدف التعادل وقمنا بتأمين الجانب الدفاعي مع تعزيز الهجوم وسنحت لنا عدة فرص للتسجيل لم ننجح بها"، عاداً "اللاعب سعد عبد الامير اللاعب الافضل في المباراة حيث ادى جميع الواجبات المكلف لها", وأضاف شهد، "انا لا اعتمد على النظرة العاطفية بل انظر للجانب الفني حول اللاعبين"، مبيناً ان "جلوس اللاعب يونس محمود على دكة البدلاء كان لدواع بدنية فقط بعد ان ابلغني مدرب اللياقة بعدم جاهزية يونس للعب اكثر من نصف ساعة".

وبين شهد بالقول "لدينا قائمة اولية للاعبين فوق ٢٣ عاماً وخلال الاسبوع المقبل سنعلن عن اللاعبين الثلاث الذين سنستدعيهم للمنتخب الاولمبي في ريو دي جانيرو", واشار مدرب المنتخب الوطني الى ان "وجودي ربما كان دافع للاعبي الاولمبي المتواجدين مع الوطني وكانت لهم جهود مميزة لتقديم الافضل"، مضيفاً "بقائي مع المنتخب الوطني متروك لاتحاد العراقي لكرة القدم".

وهنأ رئيس الجمهورية فؤاد معصوم بحسب بيان رئاسي ، " الرياضيين العراقيين والشعب العراقي الكريم بتأهل العراق لتصفيات أمم اسيا 2019 والتصفيات المقبلة لنهائيات كأس العالم بكرة القدم اثر فوز المنتخب الوطني على نظيره الفيتنامي اليوم الثلاثاء", وأضاف "ننتهز هذه الفرصة لنبارك فيها هذا الإنجاز الكبير الذي أدخل البهجة الى نفوس ابناء شعبنا كافة، وقدم صورة مشرقة عن الارادة العراقية البناءة،

وعن مواهب وتضحيات رياضيينا لاعبين ومدربين واداريين، كما رفع راية بلادنا العزيزة عالياً في المحافل الرياضية والشبابية الدولية متمنين لرياضياتنا ورياضيينا دوام الإنتصارات ولشعبنا التقدم والعز والإزدهار", ودعا رئيس الجمهورية "الى الوقوف بإجلال حداداً على ارواح شهداء الاعتداء الارهابي بملعب الاسكندرية وكل شهداء الرياضة العراقية".

وهنأ رئيس الوزراء حيدر العبادي، الشعب العراقي بمناسبة فوز المنتخب الوطني على نظيره الفيتنامي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب العراقي يتمكن من الحصول على بطاقة للتصفيات النهائية لمونديال روسيا المنتخب العراقي يتمكن من الحصول على بطاقة للتصفيات النهائية لمونديال روسيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب العراقي يتمكن من الحصول على بطاقة للتصفيات النهائية لمونديال روسيا المنتخب العراقي يتمكن من الحصول على بطاقة للتصفيات النهائية لمونديال روسيا



ظهرت بإطلالتين خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

تألُّق كارداشيان ببفستان كلاسيكي مميّز ذا خط عنق عميق

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها

GMT 07:00 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"سانت ماكسيم" مدينة في حضن "الريفيرا" الفرنسية
 فلسطين اليوم - "سانت ماكسيم" مدينة في حضن "الريفيرا" الفرنسية

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - المنتخب العراقي يتمكن من الحصول على بطاقة للتصفيات النهائية لمونديال روسيا
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine