النصر يستعيد قائد الفريق عبد الغني ومهاجمه السهلاوي قبل مواجهته مع الهلال

في قمة سعودية من العيار الثقيل

النصر يستعيد قائد الفريق عبد الغني ومهاجمه السهلاوي قبل مواجهته مع الهلال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النصر يستعيد قائد الفريق عبد الغني ومهاجمه السهلاوي قبل مواجهته مع الهلال

المدير الفني للهلال جيورجوس دونيس
الرياض ـ محمد صبحي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية عامة والسعودية بشكل خاص إلى استاد الملك فهد الدولي، الخميس حيث مواجهة ديربي العاصمة السعودية الرياض المرتقبة بين الهلال والنصر، في افتتاح الجولة العشرين من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين. ويدخل فريق الهلال المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور من أجل خطف الفوز في المباراة وحصد النقاط الثلاثة للعودة الى صدارة الدوري من جديد والتي افتقدها بعد التعادل أمام القادسية سلبيًا في الجولة السابقة، وبالرغم من ابتعاد النصر في جدول ترتيب الدوري السعودي إلا ان المباراة تحمل الكثير من المنافسة نظرًا للتاريخ العريق لديربي العاصمة السعودية والتي عرفت لقاءاته بالقوة والندية والتي صنفها البعض انها بطولة جانبية بين الفريقين.

وتحظى مباراة ديربي العاصمة السعودية بين الهلال والنصر بمتابعة جماهيرية عالية على ليس فقط على المستوى السعودي بل وعلى المستويين العربي والخليجي لما تحمله المباراة من إثارة وقوة، فيما يعيش الهلال هذه الفترة حالة من اهتزاز المستوى، ظهرت على النتائج، و فقد على إثرها عدة نقاط كلفت الفريق التفريط في الصدارة، وكان أخرها التعادل في الجولة الماضية أمام القادسية بدون أهداف، مما أصاب عشاق الأزرق بالقلق، خوفاً من ضياع حلم التتويج باللقب.

المدير الفني للهلال جيورجوس دونيس، يجد نفسه قبل مواجهة الخميس في موقف لا يحسد عليه، بعد أن طالته سهام النقد ، التي وصلت إلى حد المطالبة بالاستغناء عنه ، لكن إدارة الهلال سارعت إلى تطويق هذه المطالبات بتجديد الثقة في المدرب حرصًا منها على توفير الاستقرار النفسي للمدرب، وتحريره من أي ضغوط، في المقابل يلعب النصر مباراة الخميس، في الظهور الرابع لمدربه كانيدا، بعد ان تعادل الفريق في أول مباراة معه في الدوري أمام الوحدة، ثم حقق الانتصار على بونيودكور الاوزبكي آسيوياً، ليعود ويتعادل مع الفيصلي بتسعة لاعبين في الجولة الماضية من الدوري.

كما يستعيد النصر  حارسه الأساسي عبدالله العنزي وقائد الفريق حسين عبد الغني وكذلك مهاجمه السهلاوي، ورغم أن النصر ظهر أكثر تنظيما في المباريات الثلاث التي لعبها تحت قيادة كانيدا ، إلا ان الفريق يعاني من شئ ما، يؤثر بشكل واضح على الروح المعنوية للاعبين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يستعيد قائد الفريق عبد الغني ومهاجمه السهلاوي قبل مواجهته مع الهلال النصر يستعيد قائد الفريق عبد الغني ومهاجمه السهلاوي قبل مواجهته مع الهلال



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يستعيد قائد الفريق عبد الغني ومهاجمه السهلاوي قبل مواجهته مع الهلال النصر يستعيد قائد الفريق عبد الغني ومهاجمه السهلاوي قبل مواجهته مع الهلال



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

ميلان وهايدي كلوم تُسحران الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - النصر يستعيد قائد الفريق عبد الغني ومهاجمه السهلاوي قبل مواجهته مع الهلال
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine