الهلال يتلقى هزائم موجعة من 4 أنديّة إماراتيّة في اللحظات الأخيرة

البداية كانت أمام "الشارقة" في دوري أبطال آسيا 2004

"الهلال" يتلقى هزائم موجعة من 4 أنديّة إماراتيّة في اللحظات الأخيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الهلال" يتلقى هزائم موجعة من 4 أنديّة إماراتيّة في اللحظات الأخيرة

فريق الهلال السعودي
الرياض- محمود عيسى

تعوّد فريق الهلال السعودي على تلقّي أهداف تغيّر مجرى المباريات حين يواجه أندية الإمارات، لاسيما في الأعوام الأخيرة، إلى درجة أنها قد تصل إلى مستوى العقدة التي تلاحق الهلال من دون أن يجد لها حلاً، كان بينها أربعة أندية أوجعت الفريق السعودي، وهي الجزيرة، والشارقة، والعين، والأهلي. وتجددت هذه الأزمة حين حلّ الهلال ضيفاً، مساء الثلاثاء الماضي، على الجزيرة، وكان متقدماً في النتيجة 1-0 حتى الدقيقة الـ94، حين فوجئ بهدف فارس جمعة، ليحرمه من فوز محقق في دوري أبطال آسيا، وأكد مدرب الهلال السعودي، اليوناني دونيس، بعد لقاء الجزيرة الأخير، أن مشكلة استقبال الأهداف في اللحظات الأخيرة ليست مشكلة الهلال حين يواجه أندية الإمارات فقط، ولكنها مشكلة مستمرة مع الفريق، وكان هناك أيضًا أخيراً هدف لفريق باختاكور الأوزبكي في مرمى الهلال في اللحظات الأخيرة من عمر مباراة الفريقين، وهو ما يؤكد وجود مشكلة حقيقية، تعوَّد عليها الفريق بسبب فقدان التركيز في نهاية المباريات.

والتقى الهلال في تاريخ مواجهاته الآسيوية سبعة أندية من الإمارات، في 27 مباراة، وبالرغم من أفضلية الهلال في المواجهات، إلا أن أندية الإمارات نجحت في اقتناص الفوز منه أو التعادل في لحظات حاسمة من عمر عدد من المباريات، وخلال مواجهة الهلال السعودي مع سبعة فرق إماراتية، هي العين، والأهلي، والجزيرة، والشباب، والوحدة، والشارقة، والنصر، خاض الفريق 27 مباراة، منها 13 مباراة في ملاعب الإمارات، و14 في ملعب الهلال.

وبالرغم من تفوق الهلال في 10 مواجهات مقابل 10 مباريات انتهت بالتعادل وسبعة انتصارات فقط لأندية الإمارات، سجل منها العين خمسة انتصارات، وتكفل ناديا الأهلي والشارقة بالفوزين التاليين، إلا أن أندية الإمارات حسمت أربع مباريات في اللحظات الأخيرة، وكانت البداية أمام فريق الشارقة في دوري أبطال آسيا العام 2004، والتي انتهت بفوز الشارقة بنتيجة 5-2، وكان أكبر فوز لنادٍ إماراتي على الهلال السعودي، وسجل في هذه المباراة محترف الشارقة، البرازيلي أندرسون، الهدف الخامس في الدقيقة الـ94.

وجاءت المباراة الثانية القاتلة للهلال، أمام العين في موسم العام 2013 عندما فاز على الهلال بنتيجة 3-1 أحرز فيها الغاني أسامواه جيان، الهدف الثالث للزعيم في الدقيقة الـ90 من زمن المباراة لينهِ آمال الهلال في العودة إلى المباراة، ثم نجح الأهلي في حسم مباراة الدور قبل النهائي الموسم الماضي أمام الهلال في ملعب الأهلي، بعدما حسم الكوري كينغ يونغ المباراة لصالح الأهلي 3-2 في الدقيقة الـ95 من زمن المباراة ليودع الهلال البطولة.

وكرر فريق الجزيرة سيناريو الأهداف القاتلة في مرمى الهلال الموسم الجاري، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجزيرة، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق عقب إحراز مدافع الجزيرة، فارس جمعة، هدف الجزيرة في الدقيقة الـ94، ليضيع فوزًا مؤكدًا للهلال ونقطتين غاية في الأهمية حافظت للجزيرة على أمل الصعود، وقال مدرب الهلال، اليوناني دونيس: تلقي فريق الهلال لأهداف قاتلة في الدقائق الأخيرة، والذي حصل في مباراة الجزيرة وقبله أمام باختاكور الأوزبكي، تؤكد استهتار لاعبي الهلال وتراخيهم في نهاية المباراة واللعب من دون روح، وأنا لا أحمِّل شخصًا واحدًا مسؤولية هذه الأهداف أو خط الدفاع، ولكن هي مسؤولية جماعية لكل الفريق دون أفراد بعينهم، وتمنى أن يتخطى الفريق هذه المشكلة، وأنه سيعمل على معالجتها قبل المباريات المهمة للفريق سواءً في الدوري السعودي أو أبطال آسيا، وذلك يحتاج الحديث أكثر على أهمية التركيز حتى صافرة الحكم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال يتلقى هزائم موجعة من 4 أنديّة إماراتيّة في اللحظات الأخيرة الهلال يتلقى هزائم موجعة من 4 أنديّة إماراتيّة في اللحظات الأخيرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال يتلقى هزائم موجعة من 4 أنديّة إماراتيّة في اللحظات الأخيرة الهلال يتلقى هزائم موجعة من 4 أنديّة إماراتيّة في اللحظات الأخيرة



خلال جولة لها في مدينة نيويورك الأميركية الجمعة

تألُّق أريانا غراندي بقميص فضفاض أبيض مع بوت طويل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الهلال يتلقى هزائم موجعة من 4 أنديّة إماراتيّة في اللحظات الأخيرة
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine