دونيس يؤكّد أنه أتى إلى السعودية لبناء أحد الفرق القوية التي تنافس على الألقاب
آخر تحديث GMT 18:59:39
 فلسطين اليوم -

مدرب الهلال يعتذر للجماهير بعد التعادل الأخير

"دونيس" يؤكّد أنه أتى إلى السعودية لبناء أحد الفرق القوية التي تنافس على الألقاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "دونيس" يؤكّد أنه أتى إلى السعودية لبناء أحد الفرق القوية التي تنافس على الألقاب

المدير الفني لفريق الكرة الأول في نادي الهلال السعودي جيورجيوس دونيس
الرياض - محمد صبحي

أبدى المدير الفني لفريق الكرة الأول في نادي الهلال السعودي جيورجيوس دونيس أسفه الشديد لجماهير الأزرق بعد التعادل مع الجزيرة الإماراتي في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أسيا.وأكد دونيس أن فريقه كان الأقرب لتحقيق الفوز في اللقاء وحصد النقاط الثلاث حيث أضاع لاعبوه أكثر من فرصة كانت كفيلة بقلب الطاولة على الفريق الإماراتي وترجيح كفة الأزرق.

وشدد "دونيس" على كثرة الأخطاء الفردية للاعبين والتي دائمًا ما تتسبب في تكبيد الفريق خسائر لا يستحقها، فقد تلقت شباك الهلال هدفًا وحيدًا أمام بطل الإمارات جاء من خطأ دفاعي مشيرًا الى ان أغلب هذه الأخطاء تأتي في أوقات حساسة يكون من الصعب على الفريق تعويضها، متحدّثًا عن طموحاته مع الفريق قائلًا: "لم آت إلى السعودية من أجل حصد الأموال أو الإجازة، بل أتيت لأني أريد بناء فريقًا قويًا بطرق محترفة ينافس على الألقاب".

وتطرق "دونيس" الى الحديث عن أداء الفريق في المباراة قائلًا: "رأينا فريق يلعب كورة جماعية على مستوى عال طوال أوقات المباراة، حيث سيطر الأزرق على الكرة اغلب فترات اللقاء ولكن كان ينقصنا اللمسات الأخيرة وإنهاء الهجمات على مرمى الخصم".
وكان الهلال تعادل مع الجزيرة بهدف لكل فريق ليرتفع رصيد الأزرق الى 5 نقاط يحتل بها المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة،  في حين أصبح رصيد الجزيرة نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دونيس يؤكّد أنه أتى إلى السعودية لبناء أحد الفرق القوية التي تنافس على الألقاب دونيس يؤكّد أنه أتى إلى السعودية لبناء أحد الفرق القوية التي تنافس على الألقاب



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday