رئيس الاتحاد الإماراتي يوضح أن حلمه الوصول إلى كأس العالم
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

بعد أن ضمن التأهل إلى نهائيات كأس آسيا

رئيس الاتحاد الإماراتي يوضح أن حلمه الوصول إلى كأس العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس الاتحاد الإماراتي يوضح أن حلمه الوصول إلى كأس العالم

يوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم
دبي ـ محمود عيسي

أكد يوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أن "المهم قد تحقق" بتأهل منتخب بلاده للدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2018، مشيرًا إلى أن الفريق سيركز خلال الفترة المقبلة على الإعداد "بشكل طيب ومدروس" للدور المقبل من أجل التأهل لكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه. وضمنت الإمارات التأهل للدور الثالث بتصفيات كأس العالم بعد التعادل 1-1 مع ضيفتها السعودية في قمة خليجية الثلاثاء، لتنتزع آخر البطاقات المؤهلة إلى الدور الحاسم ضمن أفضل أربعة فرق احتلت المركز الثاني.
 
وحسمت السعودية - التي ضمنت التقدم في التصفيات الأسبوع الماضي - صدارة المجموعة الأولى برصيد 20 نقطة وتتقدم بفارق ثلاث نقاط على الإمارات صاحبة المركز الثاني.
 
ونقل موقع الاتحاد الإماراتي على الإنترنت عن السركال قوله اليوم الأربعاء: "تخطينا هذه المرحلة بما فيها من إيجابيات وسلبيات والمهم أننا تأهلنا إلى الدور المقبل والأهم من ذلك أن التركيز في المرحلة المقبلة سينصب على إعداد المنتخب بشكل طيب ومدروس لتحقيق هدف التأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخ الكرة الإماراتية".
 
وتأهلت الإمارات إلى كأس العالم مرة واحدة في إيطاليا 1990 ولم تصل إلى الدور الحاسم في عدة محاولات سابقة.
 
وأضاف السركال: "قدم هذا المنتخب الكثير ولا زال يمتلك الأكثر خاصة إذا علمنا أننا لم نتجاوز الدور التمهيدي منذ تصفيات عام 2010 في جنوب إفريقيا... استطعنا أن نكون مع 12 منتخبا قويا يمثلون قارة آسيا الآن".
 
وتابع: "قدم اللاعبون مستوى جيد في هذه المباراة على الرغم من الظروف التي مر بها المنتخب قبل بداية معسكره بأبوظبي.. إضافة إلى الإصابات التي تعرض لها اللاعبون خلال هذا المعسكر وخوضنا مباراة فلسطين وما شهدته من إيقاف ثلاثة عناصر رئيسية".
 
واستطرد: "استطاع اللاعبون رغم ذلك أن يقدموا مباراة طيبة (أمام السعودية) وتأهلنا إلى الدور المقبل وهذا هو المهم".
 
وشكر رئيس الاتحاد الإماراتي للعبة الجماهير التي حضرت في مدرجات ملعب محمد بن زايد لمساندة الفريق لتحقيق هدف التأهل للدور الحاسم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الاتحاد الإماراتي يوضح أن حلمه الوصول إلى كأس العالم رئيس الاتحاد الإماراتي يوضح أن حلمه الوصول إلى كأس العالم



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday