ماجد ناصر يبرز عزم الأهلي الإماراتي على المنافسة واقتناص الألقاب

مطالبًا اللاعبين بعدم التأثر بأزمة الاستبعاد من نهائي كأس الخليج

ماجد ناصر يبرز عزم "الأهلي" الإماراتي على المنافسة واقتناص الألقاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ماجد ناصر يبرز عزم "الأهلي" الإماراتي على المنافسة واقتناص الألقاب

حارس مرمى الأهلي الإماراتي ماجد ناصر
الدوحة- محمود عيسي

أكد حارس مرمى الأهلي الإماراتي، ماجد ناصر، أن "الفرسان" لن يتأثر بقرار لجنة الانضباط، باستبعاده من كأس الخليج العربي، على خلفية قضية اللاعب خميس إسماعيل، وعدم قانونية مشاركته، لافتاً إلى أن الأحمر سيثبت أنه يستحق المنافسة والفوز بالألقاب من خلال أدائه ونتائجه داخل الملعب.

وأكد ناصر أن معنويات اللاعبين عالية، رغم قرار لجنة الانضباط باستبعاد الأهلي من خوض النهائي أمام الوحدة، مضيفًا: بالتأكيد اللاعبون شعروا بالحزن، بعد ضياع مجهودهم في البطولة والوصول إلى النهائي، إلا أننا عازمون على مواصلة المشوار في دوري الخليج العربي، وكأس رئيس الدولة، والتأكيد على أن الأهلي يستحق الفوز بالألقاب من داخل الملعب.

وردًا على سؤال بشأن توقيت مباراة الشباب المقبلة في الدوري، وتأثير قرار لجنة الانضباط في المباراة، إضافة إلى أنها مباراة ديربي، قال "لن ننظر إلى مباراة الشباب على أنها ديربي، وإنما سنخوضها كأنها نهائي بطولة، وبصفة عامة جميع المباريات صعبة، وأهم شيء بالنسبة إلى اللاعبين هو وجود روح الفوز، ومعنوياتنا مرتفعة، الأهلي فريق بطل، ولن يتأثر بهذه الأزمة، أتوقع أن اللاعبين لديهم العقلية الاحترافية، والأهلي بطبعه فريق بطل، ولديه مجموعة عمل احترافية متكاملة، سواءً إدارية أو فنية أو من اللاعبين، وسنثبت أن الأهلي كان يستحق التأهل إلى النهائي.

أما بشأن ما دار بين اللاعبين عقب القرار، وردة فعل الجهاز الفني وإدارة النادي، أضاف ناصر بقوله: صراحة أبرز ما يميز النادي الأهلي هو روح الأسرة بين الجميع، إذ أن رئيس مجلس إدارة النادي، عبدالله النابودة، حضر إلى التدريبات، ورفع من معنويات اللاعبين، وأكد أن الفريق تنتظره مرحلة مهمة، وضرورة عدم التأثر باستبعاد الفريق من نهائي كأس الخليج العربي، ونحن كلاعبين وعدناه بأننا إذا كنا نخوض المباريات بطاقة تصل إلى 100%، بعد هذه الأزمة سترتفع إلى 1000%، وسنكون أقوى في المباريات المقبلة، أتوقع أن تشاهدوا ردة فعل قوية للاعبي الأهلي في مباراة الشباب، ونحن لا نقلل من أي فريق في الدولة، ولكن يجب أن تكون روح البطل موجودة في هذه المباراة، ونقدم كل ما لدينا، حتى نحقق الفوز، في طريقة المنافسة على لقب الدوري.

وتابع أن بطولة كأس الخليج العربي ليست بأهمية الدوري وكأس رئيس الدولة، ولكن بالتأكيد يشعر الفريق بالحزن، لأنها تظل بطولة، كان الفوز بها سيضاف إلى السيرة الذاتية للاعبين، إضافة إلى أن الجميع بذل مجهوداً كبيراً في دور المجموعات وفي نصف النهائي، حتى وصل إلى النهائي، وأكد أن اللاعبين حرصوا على الشد من أزر خميس إسماعيل، وأن الأخير يشعر بحزن كبير، بسبب خروج الأهلي من مسابقة الكأس، لكن أكد اللاعبون له أنه ليس مذنبًا في هذه الأزمة، لاسيما أنه حصل على بطاقة تخوله اللعب مع الفريق، ولم يرتكب أيّة أخطاء تؤدي إلى هذا القرار.

واختتم ناصر تصريحاته بتوجيه الشكر إلى جمهور الأهلي، قائلًا: أشكر الجمهور على وقوفه خلف الفريق رغم أزمة الكأس، إذ إنه لم يقصر مع اللاعبين، سواءً بالدعم من داخل المدرجات، أو من خارجها، ونؤكد له أننا سنبذل قصارى جهدنا في سبيل حصد الانتصارات، وإسعاده، لاسيما أنه وقف خلف الفريق بقوة، ويستحق أن يفرح بالفوز بالألقاب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجد ناصر يبرز عزم الأهلي الإماراتي على المنافسة واقتناص الألقاب ماجد ناصر يبرز عزم الأهلي الإماراتي على المنافسة واقتناص الألقاب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجد ناصر يبرز عزم الأهلي الإماراتي على المنافسة واقتناص الألقاب ماجد ناصر يبرز عزم الأهلي الإماراتي على المنافسة واقتناص الألقاب



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير من الجلد

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 فلسطين اليوم - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 03:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"
 فلسطين اليوم - "جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - ماجد ناصر يبرز عزم الأهلي الإماراتي على المنافسة واقتناص الألقاب
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine