ماجد ناصر يبرز عزم الأهلي الإماراتي على المنافسة واقتناص الألقاب
آخر تحديث GMT 23:46:52
 فلسطين اليوم -

مطالبًا اللاعبين بعدم التأثر بأزمة الاستبعاد من نهائي كأس الخليج

ماجد ناصر يبرز عزم "الأهلي" الإماراتي على المنافسة واقتناص الألقاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ماجد ناصر يبرز عزم "الأهلي" الإماراتي على المنافسة واقتناص الألقاب

حارس مرمى الأهلي الإماراتي ماجد ناصر
الدوحة- محمود عيسي

أكد حارس مرمى الأهلي الإماراتي، ماجد ناصر، أن "الفرسان" لن يتأثر بقرار لجنة الانضباط، باستبعاده من كأس الخليج العربي، على خلفية قضية اللاعب خميس إسماعيل، وعدم قانونية مشاركته، لافتاً إلى أن الأحمر سيثبت أنه يستحق المنافسة والفوز بالألقاب من خلال أدائه ونتائجه داخل الملعب.

وأكد ناصر أن معنويات اللاعبين عالية، رغم قرار لجنة الانضباط باستبعاد الأهلي من خوض النهائي أمام الوحدة، مضيفًا: بالتأكيد اللاعبون شعروا بالحزن، بعد ضياع مجهودهم في البطولة والوصول إلى النهائي، إلا أننا عازمون على مواصلة المشوار في دوري الخليج العربي، وكأس رئيس الدولة، والتأكيد على أن الأهلي يستحق الفوز بالألقاب من داخل الملعب.

وردًا على سؤال بشأن توقيت مباراة الشباب المقبلة في الدوري، وتأثير قرار لجنة الانضباط في المباراة، إضافة إلى أنها مباراة ديربي، قال "لن ننظر إلى مباراة الشباب على أنها ديربي، وإنما سنخوضها كأنها نهائي بطولة، وبصفة عامة جميع المباريات صعبة، وأهم شيء بالنسبة إلى اللاعبين هو وجود روح الفوز، ومعنوياتنا مرتفعة، الأهلي فريق بطل، ولن يتأثر بهذه الأزمة، أتوقع أن اللاعبين لديهم العقلية الاحترافية، والأهلي بطبعه فريق بطل، ولديه مجموعة عمل احترافية متكاملة، سواءً إدارية أو فنية أو من اللاعبين، وسنثبت أن الأهلي كان يستحق التأهل إلى النهائي.

أما بشأن ما دار بين اللاعبين عقب القرار، وردة فعل الجهاز الفني وإدارة النادي، أضاف ناصر بقوله: صراحة أبرز ما يميز النادي الأهلي هو روح الأسرة بين الجميع، إذ أن رئيس مجلس إدارة النادي، عبدالله النابودة، حضر إلى التدريبات، ورفع من معنويات اللاعبين، وأكد أن الفريق تنتظره مرحلة مهمة، وضرورة عدم التأثر باستبعاد الفريق من نهائي كأس الخليج العربي، ونحن كلاعبين وعدناه بأننا إذا كنا نخوض المباريات بطاقة تصل إلى 100%، بعد هذه الأزمة سترتفع إلى 1000%، وسنكون أقوى في المباريات المقبلة، أتوقع أن تشاهدوا ردة فعل قوية للاعبي الأهلي في مباراة الشباب، ونحن لا نقلل من أي فريق في الدولة، ولكن يجب أن تكون روح البطل موجودة في هذه المباراة، ونقدم كل ما لدينا، حتى نحقق الفوز، في طريقة المنافسة على لقب الدوري.

وتابع أن بطولة كأس الخليج العربي ليست بأهمية الدوري وكأس رئيس الدولة، ولكن بالتأكيد يشعر الفريق بالحزن، لأنها تظل بطولة، كان الفوز بها سيضاف إلى السيرة الذاتية للاعبين، إضافة إلى أن الجميع بذل مجهوداً كبيراً في دور المجموعات وفي نصف النهائي، حتى وصل إلى النهائي، وأكد أن اللاعبين حرصوا على الشد من أزر خميس إسماعيل، وأن الأخير يشعر بحزن كبير، بسبب خروج الأهلي من مسابقة الكأس، لكن أكد اللاعبون له أنه ليس مذنبًا في هذه الأزمة، لاسيما أنه حصل على بطاقة تخوله اللعب مع الفريق، ولم يرتكب أيّة أخطاء تؤدي إلى هذا القرار.

واختتم ناصر تصريحاته بتوجيه الشكر إلى جمهور الأهلي، قائلًا: أشكر الجمهور على وقوفه خلف الفريق رغم أزمة الكأس، إذ إنه لم يقصر مع اللاعبين، سواءً بالدعم من داخل المدرجات، أو من خارجها، ونؤكد له أننا سنبذل قصارى جهدنا في سبيل حصد الانتصارات، وإسعاده، لاسيما أنه وقف خلف الفريق بقوة، ويستحق أن يفرح بالفوز بالألقاب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجد ناصر يبرز عزم الأهلي الإماراتي على المنافسة واقتناص الألقاب ماجد ناصر يبرز عزم الأهلي الإماراتي على المنافسة واقتناص الألقاب



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون"

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما

لندن - فلسطين اليوم
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 05:45 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 فلسطين اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 05:38 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 فلسطين اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 04:07 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 فلسطين اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 21:35 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

تونس تعبر إلى نصف النهاية على حساب مدغشقر

GMT 07:21 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

"تغيير مكان الشوكة" أبرز أخطاء ترتيب مائدة الطعام

GMT 02:00 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

مزجت بين قماش الملس والجينز في العباءات

GMT 02:40 2016 الجمعة ,29 إبريل / نيسان

الثلج يتسبب في وجود علامات غامضة في بحر قزوين

GMT 01:45 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

غادة عادل تكشّف عن أسباب نجاح برنامج "تعشبشاي"

GMT 19:30 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

كشف حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday