مسيمير ليس لديه ما يخسره الليلة أمام الخوري في الجولة الـ23

بعد تأكيد هبوطه رسميا إلى دوري الدرجة الثانية

مسيمير ليس لديه ما يخسره الليلة أمام الخوري في الجولة الـ23

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مسيمير ليس لديه ما يخسره الليلة أمام الخوري في الجولة الـ23

فريق مسيمير
قطر - محمود عيسى

يلتقي في السادسة مساء فريقي الخور ومسيمير في الجولة الـ23 في دوري النجوم، على ملعب نادي الخور، وتعد المواجهة في غاية الأهمية للفرسان، وفي المقابل لن تكون المباراة مهمة لفريق مسيمير الذي هبط رسميا إلى دوري الدرجة الثانية، والنتيجة لن تغير من الوضع شيئا بالنسبة له لأنه سيستمر في قاع الدوري والمركز الأخير ولن يتمكن حتى من الصعود للمركز قبل الأخير فالفارق كبير جدا بينه وبين نادي قطر الذي يحتل المركز الـ13.

وفي المقابل فإنه لا بديل للفرسان عن الفوز والحصول النقاط الثلاث إذا أرادوا الاحتفاظ بحظوظهم في البقاء وعدم مرافقة مسيمير في دوري المظاليم، لا سيما أن الفريق لا يزال مهددا بالخطر، والكل يعرف جيدا أن المواجهة لا تقبل القسمة على اثنين في ظل السباق الشرس مع كل من قطر والخريطيات والأهلي والوكرة للهروب من المركز قبل الأخير؛ لذلك يجب على الفريق الظهور بمستوى طيب وتحقيق نتيجة إيجابية خصوصا أن المباراة ستكون صعبة للغاية لأنهم سيواجهون فريقا ليس لديه شيئا يبكي عليه؛ لذلك سيلعب دون ضغوط، وسيسعى فقط إلى تقديم عروض قوية وربما نتيجة جيدة لمحو الصورة السيئة التي قدمها طوال الموسم.

ويتوقع الكثير أن مباراة السبت 19 آذار/ مارس، في غاية السهولة لفريق الفرسان الذي يحتل المركز الـ11 برصيد 25 نقطة، لكن الواقع غير ذلك تماما لا سيما أن مسيمير يسعى جاهدا لحفظ ماء الوجه وتحقيق الفوز الثاني له في الدوري رغم هبوطه للمظاليم، وبالنظر للمباراة الأخيرة لكل فريق سنجد أن الخور خسر أمام لخويا بهدفين نظيفين، ويسعى خلال مباراة مسيمير للتعويض من أجل الوجود في مركز جيد في المنطقة الدافئة، ويتوقع أن يدخل الفريق بنفس تشكيله المباراة الماضية إذا كانت هناك تغيرات طفيفة خصوصا بعد عودة ماديسون من الإصابة، بالإضافة إلى التعاقد مع الكوري الجنوبي بارك هي دو كبديلا لخوليو سيزار المصاب. وتتكون التشكيلة من بابا جبرايل، ومصطفى جلال، وعبد الرحمن محسن، ووليد محيي الدين، وهلال محمد، ولاسينا ديابي، وبارك هي دو، ورضا شنبه، ونايف البريكي، وماديسون، وهيو جوان.

وبالنسبة لمسيمير الذي يحتل المركز الأخير برصيد 5 نقاط بعد خسارته الأخيرة من الوكرة بـ3 أهداف مقابل هدفـ يتوقع أن يدخل المباراة بتشكيل مكون من محمد غانم، ومحمد محجوب، وخالد جبرتي، ومهند عدنان، وأداما تراوري، وخالد فريد، وصالح الزويدي، وسعود ناصر، وراشد الغفراني، وسعود العلي، وعبد الرحمن سمير؛ ويغيب عن الفريق وجدي بن عزي للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الرابع في المباراة الأخيرة أمام الوكرة.

يذكر أن مباراة القسم الأول التي التقى فيها الفريق في الجولة العاشرة على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي فاز بها الخور بهدفين مقابل هدف لمسيمير، وأحرز هدفي الخور خوليو سيزار وماديسون، وفي المقابل أحرز هدف مسيمير الوحيد مهند عدنان

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسيمير ليس لديه ما يخسره الليلة أمام الخوري في الجولة الـ23 مسيمير ليس لديه ما يخسره الليلة أمام الخوري في الجولة الـ23



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسيمير ليس لديه ما يخسره الليلة أمام الخوري في الجولة الـ23 مسيمير ليس لديه ما يخسره الليلة أمام الخوري في الجولة الـ23



خلال جولة لها في مدينة نيويورك الأميركية الجمعة

تألُّق أريانا غراندي بقميص فضفاض أبيض مع بوت طويل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - مسيمير ليس لديه ما يخسره الليلة أمام الخوري في الجولة الـ23
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine