الوحدات يكسب الوصافة بفوز مستحق على الأهلي بهدفين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في ختام مباريات الأسبوع السابع لدوري المحترفين الأردني

الوحدات يكسب الوصافة بفوز مستحق على الأهلي بهدفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الوحدات يكسب الوصافة بفوز مستحق على الأهلي بهدفين

الوحدات
عمان - فلسطين اليوم

حقق الوحدات فوزًا شاقًا على الأهلي "2-1"، مساء السبت، على ملعب عمان الدولي، في ختام مباريات الأسبوع السابع لدوري المحترفين الأردني، وجاءت أهداف المباراة بالشوط الثاني، حيث تقدم الوحدات بهدفي السبق، عبر سعيد مرجان بالدقيقة "75"، وأدهم القرشي بالدقيقة "80"، قبل أن يسجل الفلسطيني محمود وادي، هدف الأهلي الوحيد، بالدقيقة "82".

ورفع الوحدات رصيده إلى "14" نقطة، متقدمًا للمركز الثاني، ومتأخرًا عن المتصدر، الرمثا، بفارق نقطتين فقط، فيما بقي الأهلي بالمركز الخامس، برصيد "9" نقاط، واتضحت رغبة الفريقين في البحث عن الأهداف، وحسم نقاط الفوز، ومالت الأفضلية لفريق الأهلي، الذي اعتمد في عملية البناء على سرعة لاعبيه، دهشان وسليم عبيد والزعبي ويزن ثلجي، لينجحوا في وضع دفاع الوحدات تحت الضغط.

وتألق شفيع في إبعاد كرة وادي وعماد ذيابات، ليمنح فريقه ثقة أكبر في التحرك نحو الهجوم، ولم يظهر الوحدات بالأداء المطلوب، حيث تسيدت العشوائية ألعابه، وهو الذي اعتمد على تحركات إلياس ورجائي ومرجان وإحسان حداد، ومن أمامهم لعب فهد اليوسف وحمزة الدردور وبهاء فيصل.

وشكلت انطلاقات ثلجي مصدر الخطورة في الأهلي، وكاد أن يمنح فريقه هدف السبق من ضربة حرة مباشرة، نابت العارضة في التصدي لها، بدلًا من شفيع، وبدأ أداء الوحدات يشهد تحسنًا نسبيًا، ولاحت له عدة فرص أخطرها تسديدة فهد اليوسف، لكنها مرت بجوار القائم، فيما تألق حارس الأهلي في التصدي لتسديدة أحمد عبدالحليم، لينتهي الشوط الأول سلبيًا دون أهداف.

وفي الشوط الثاني، قدم الوحدات أداء أفضل، وتألق خاطر في التصدي لتسديدة سعيد مرجان، ووضع عصارة خبرته وهو يحول رأسية الدردور لركنية، وجاء رد الأهلي عبر تسديدة بعيدة المدى، أطلقها الفلسطيني محمود وادي، عندما لمح شفيع متقدمًا عن مرماه، لكن كرته مرت فوق العارضة.

وانبرى عبيدة السمرية لتنفيذ ضربة حرة مباشرة للأهلي، لكنها ارتدت من العارضة، وفي الدقيقة "75" أحرز الوحدات هدف السبق، من كرة عرضية ارتدت من الدفاع الأهلاوي، لتجد سعيد مرجان يفاجىء الجميع بلعب الكرة، على طريقة "الدبل كيك"، لتستقر على يسار محمد خاطر.

وأرسل إحسان حداد كرة عرضية دكها الدردور برأسه، لكن كرته ارتدت من عارضة خاطر، وفي الدقيقة "80" أهدى فهد اليوسف، زميله البديل أدهم القرشي، كرة على طبق من ذهب، ليهيء الكرة لنفسه، ويضعها بثقة في شباك خاطر، وفي الدقيقة "82" أحرز الأهلي هدفه الوحيد، عبر محترفه وادي، الذي تلاعب بدفاع الوحدات وسدد كرة أرضية زاحفة، استقرت على يمين شفيع.

وكاد الأهلي أن يتعادل في الوقت بدل الضائع، عندما وضع ثلجي ، زميله عماد ذيابات، بمواجهة المرمى، ليسدد بمنتهى القوة بجوار القائم، لتنتهي المباراة بفوز صعب للوحدات 2-1.

وفي مباراة ثانية، جرت على ملعب تطوير العقبة، تعادل شباب العقبة وضيفه اليرموك "1-1"، وتقدم اليرموك بهدف السبق بالدقيقة "10"، سجله لاعب شباب العقبة سبريسيو بالخطأ في مرماه، وأحرز عدي القرا هدف التعادل للعقبة بالدقيقة "28"، ليرفع شباب العقبة رصيده إلى "7" نقاط، مقابل "4" نقاط لفريق اليرموك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدات يكسب الوصافة بفوز مستحق على الأهلي بهدفين الوحدات يكسب الوصافة بفوز مستحق على الأهلي بهدفين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday