فوز العربي على أم صلال بثلاثية  في الدوري القطري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن ختام الجولة الـ 13 من القسم الأول

فوز "العربي" على "أم صلال" بثلاثية في الدوري القطري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فوز "العربي" على "أم صلال" بثلاثية  في الدوري القطري

فريق "العربي"
الدوحة - كريم صلاح

حول فريق "العربي" تأخره بهدف دون رد أمام "أم صلال" إلى فوز ثمين بنتيجة (3/ 1) في المباراة التي جمعتهما، الخميس، على ملعب حمد الكبير في النادي "العربي"  ضمن ختام الجولة الـ 13 والأخيرة من القسم الأول في دوري نجوم قطر لكرة القدم، وسجل أهداف المباراة هلال محمد لـ"أم صلال"  في الدقيقة 45، وإيموه إيزيكيل ولويس خمينيز وخوخي بوعلام في الدقائق 47 و50 و88.

وبهذه النتيجة حصد "العربي"  3 نقاط مهمة رفع بها رصيده إلى النقطة 16 في المركز السادس، وحقق انتصاره الخامس في الدوري بعد تعادل و7 هزائم، في حين مني"أم صلال"  بالهزيمة الخامسة بعد 4 انتصارات و4 تعادلات وتجمد رصيده عند النقطة 16، وخسر الجولة الماضية، "العربي"  أمام "الريان" بثلاثية نظيفة، وفوز "أم صلال"  على "الوكرة" بنتيجة (3 /1).

وجاءت مباراة "العربي"  و"أم صلال"  مثيرة وقوية، وشهدت ندية بين الفريقين طيلة الشوطين، حيث تفوق "أم صلال"  في الشوط الأول بهدف دون رد، في حين شهد الشوط الثاني استفاقة "العربي"  الذي قلب تأخره إلى فوز بنتيجة (3 /1)، وانطلقت المباراة بهجوم من الجانبين، وحاول "أم صلال"  السيطرة على مجريات الشوط الأول وكاد يفتتح النتيجة في الدقيقة 18 بواسطة لاعبه هلال محمد بعد تسديدة قوية تصدى لها حارس مرمى "العربي"  رجب حمزة.

ومن جانبه، قاد "العربي"  محاولات هجومية وكاد إيموه ايزيكيل أن يفتتح النتيجة في عدة مناسبات وأبرزها في الدقيقة 28 بعد تسديدة قوية فوق مرمى "أم صلال"، كما شهدت الدقيقة 29 أبرز فرصة للعربي بعد تسديدة قوية للويس خمينيز اصطدمت بالقائم، ومع استمرار إهدار الفرص للعربي تمكن "أم صلال"  من افتتاح النتيجة في الدقيقة 45 والأخيرة للشوط بعد تسديدة قوية ليانيك ساجبو اصطدمت بالقائم وعادت لأرضية الملعب ليلتقطها زميله هلال محمد ويسكنها شباك "العربي"، ويهدي التقدم إلى فريقه وينهي الشوط الأول بتقدم "أم صلال" على "العربي" بهدف دون رد.

وعلى عكس الشوط الأول جاء الثاني قويًا ومثيرًا لفائدة "العربي" الذي استفاق منذ بداية الشوط وتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 47 بواسطة لاعبه إيموه ايزيكيل، ومن جانبه حاول "أم صلال"  الرد على الهدف لكنه أهدر العديد من الفرص وفشل في تجسيمها، وهو الأمر الذي حفز لاعبي "العربي"  لمواصلة البحث عن التهديف، حيث تمكن لويس خمينيز في الدقيقة 50 من إحراز الهدف الثاني للعربي بعدما وصلته كرة عرضية من أيزيكيل أسكنها في شباك "أم صلال" .
 
  وواصل لاعب "العربي"  إيزيكيل مراوغاته وكاد يضيف الهدف الثالث بعد مرور دقيقة من تسجيل الهدف الثاني، بدوره أضاع عبدالعزيز اليهري هدفًا محققًا لـ"أم صلال"  في الدقيقة 70 بعد أن اصطدمت بالعارضة، كما واصل "أم صلال" بحثه عن التعديل لكن دون جدوى، وأمام طموح لاعبي "العربي" وإصرارهم على التقدم وتسجيل المزيد، نجح خوخي بوعلام في إضافة الهدف الثالث للعربي في الدقيقة 88، لينتهي اللقاء بفوز "العربي"  على "أم صلال"  بنتيجة 3 أهداف لهدف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز العربي على أم صلال بثلاثية  في الدوري القطري فوز العربي على أم صلال بثلاثية  في الدوري القطري



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 11:13 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

فوائد الصلاة على النبي في هذا التوقيت

GMT 08:15 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

دوف حنين يطالب بالتحقيق مع "ام ترتسو" لتطرفها

GMT 01:04 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

الإصابات السامة للنحل سببًا في وفاة الآلاف

GMT 14:38 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

"الأهلي" يسحق فريق "الصيد" في دوري السيدات للطائرة

GMT 19:19 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

حذف اسم "نوير" من تصنيف المستوى العالمي لإصابة في قدمه

GMT 07:16 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أسلوب مدونة الأزياء المحجبة سحر فؤاد

GMT 02:42 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الوزراء الإيطالي يحذر من تعديل الموازنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday