أولمبيك سيدي بوزيد يستقبل على ملعبه النادي البنزرتي في مواجهة قوية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الجولة الـ9 من الدوري التونسي

"أولمبيك سيدي بوزيد" يستقبل على ملعبه النادي "البنزرتي" في مواجهة قوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أولمبيك سيدي بوزيد" يستقبل على ملعبه النادي "البنزرتي" في مواجهة قوية

النجم الساحلي
تونس - فلسطين اليوم

تفتتح منافسات الجولة التاسعة من الدوري التونسي لكرة القدم، السبت، بمواجهتين في إطار منافسات المجموعة الأولى حيث يحل "النجم الساحلي" ضيفًا على "اتحاد بن قردان" في  النصف الأول من سباق المرحلة الأولى من الدوري.

وسيضع "النجم الساحلي" وبعد هزيمته الأخيرة أمام "ترجي جرجيس" والتي كلفته فقدان الصدارة كل ثقله لتدارك تلك العثرة ولكن مهمته لن تكون سهلة أمام فريق أحدث المفاجأة  في أكثر من مناسبة محتلًا المركز الثالث بــ15 نقطة، وعلى بعد 4 نقاط من فريق "جوهرة الساحل" يغني.

ويستعيد "النجم الساحلي"، السبت، المدافع عمار الجمل والحارس أيمن البلبولي وفي المقابل يغيب إيهاب المساكني، بسبب البطاقة الصفراء الثالثة وفي المقابل سيعول مدرب بن قردان شكري الخطوي على التشكيلة المثالية بعد خوضه لقاء الكأس الذي حسمه لصالحه بنتيجة 7 - 2 أمام "سيدي بوعلي" في الفريق الثاني.

وتجمع المباراة الثانية في إطار نفس المجموعة بين "ترجي جرجيس" الذي يحتل المركز الخامس بــ10 نقاط والنادي "الصفاقسي" متصدر المجموعة بــ20 نقطة, ويبحث "ترجي جرجيس" بعد أن ألحق ب"النجم الساحلي" أول هزيمة له في الموسم وبعد أن أزاح "مستقبل قابس" من سباق الكأس سيدخل مواجهة الغد بمعنويات مرتفعة عن تأكيد النتائج الإيجابية التي حققها منذ قدوم مدربه الجديد منير راشد.

وسيكون "الصفاقسي" أمام حتمية الانتصار للمحافظة على الصدارة ولتحقيق المصالحة مع جماهيره بعد الخيبة الكبيرة التي مني بها في الكأس بالخسارة على ملعبه أمام نادي "حمام الأنف" بركلات الترجيح، وأكد المدرب الجديد للصفاقسي، الأرجنتيني  نستور كلاوزن بعد الخروج من سباق الكأس أن فريقه سيضع كل ثقله في الدوري من أجل الحصول على اللقب.

وبالنسبة إلى بقية مباريات المجموعة الأولى ستقام، الأحد، حيث سيستقبل "أولمبيك سيدي بوزيد" على ملعبه النادي "البنزرتي" فيما يلتقي فريق "شبيبة القيروان" نظيره "اتحاد تطاوين"، وسيبحث المضيف عن وضع حد لنتائجه السلبية في الدوري حتى بعد قدوم المدرب رضا الجدي التي كلفته البقاء في المركز الأخير بنتقطين، وفي إطار منافسات المجموعة الثانية سيستقبل مستقبل المرسى، السبت، فريق الملعب القابسي الذي سيكون حريصًا على تدارك عثرة الجولة الماضية أمام "الترجي" الرياضي فيما يواجه نادي "حمام الأنف" نظيره "نجم المتلوي".

وستقام بقية مباريات المجموعة الثانية، الأحد، حيث سيستضيف "الترجي" الرياضي، الفريق الذي يقبع في المركز قبل الأخير "الأولمبي الباجي"، بينما تنتظر النادي الأفريقي مباراة صعبة خارج ملعبه أمام "مستقبل قابس" الذي ودّع الكأس بصفة مبكرة سيضع كل ثقله في سباق الدوري محاولًا الإطاحة بصاحب الصدارة وإنعاش حظوظه في الترشح إلى مجموعة التتويج.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أولمبيك سيدي بوزيد يستقبل على ملعبه النادي البنزرتي في مواجهة قوية أولمبيك سيدي بوزيد يستقبل على ملعبه النادي البنزرتي في مواجهة قوية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 10:57 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

تعرّف على "Corolla" الجديدة كليا من "تويوتا"

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 05:12 2016 الثلاثاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

بريطانيا تحول منزلًا مهجورًا إلى مكان لحماية التاريخ

GMT 11:37 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

باحثون يكتشفون عظمة غامضة في جسم الإنسان

GMT 07:56 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

مهلا يا رونار

GMT 10:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات ريسبشن رائعة و جذابة تبهر ضيوفك

GMT 11:25 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

أحمد الشناوي يكشف سبب انتقادات حارس الأهلي له
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday