منتخب الفراعنة يفوز على تنزانيا ويتأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017
آخر تحديث GMT 15:27:22
 فلسطين اليوم -

حجز مقعده في البطولة بهدفين لنجمه محمد صلاح

منتخب الفراعنة يفوز على تنزانيا ويتأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب الفراعنة يفوز على تنزانيا ويتأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017

منتخب الفراعنة
القاهرة ـ أحمد السيد

حجز منتخبنا الوطني الأول مقعدا رسميا في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 التي من المقرر إقامتها في الغابون بعدما فاز على منتخب تنزانيا 2-0 في المباراة التي أقيمت على ستاد بنجامين الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

ورفع الفوز رصيد منتخبنا للنقطة 10 في صدارة المجموعة، في ما يحتل المنتخب التنزاني المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، ونيجيريا الثاني برصيد نقطتين؛ ليتأهل المنتخب بغض النظر عن مواجهة تنزانيا ونيجيريا في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة السابعة التي أصبحت تحصيل حاصل للمنتخبات الثلاثة في المجموعة بعد انسحاب تشاد. جاء هدفي المنتخب عن طريق نجم فريق روما الإيطالي محمد صلاح في الدقيقتين 44 و59  ليمنح الفراعنة 3 نقاط غالية والتأهل للنهائيات بعد غياب 3 دورات عن المشاركة في النهائيات الأفريقية.

منتخبنا بدأ المباراة بتشكيل مكون من عصام الحضري وأحمد فتحي وعلي جبر ورامي ربيعة ومحمد عبد الشافي وطارق حامد ومحمد النيني وعبد الله السعيد ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومروان محسن. وكان المنتخب التنزاني الأفضل في الشوط الأول والأكثر خطورة على مرمى عصام الحضري الذي ظهر في أحد الكرات وأنقذ منتخبنا، بجانب تماسك الدفاع في العديد من الهجمات لإنقاذ منتخبنا.

وأهدر رامي ربيعة كرة عرضية مثالية بضربة رأسية خارج المرمى التنزاني، وأنقذ الحضري مرمى المنتخب من تسديده رأسية قوية وسط ضغط تنزاني ودفاع غير منظم من منتخبنا، وحصل تريزجيه على إنذار أول، ونشط المنتخب في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بعد تحريك تريزيجيه للجانب الأيمن ودخول صلاح للعمق لكن دون الوصول للمرمى التنزاني، حتى نجح محمد صلاح في إحراز الهدف الأول من ركلة حرة ثابتة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر أول تغيير بنزول عمرو وردة بدلا من تريزيجيه، وضغط المنتخب التنزاني بقوة عن طريق علي سماكا كابتن الفريق واحتسب الحكم ركلة جزاء على عمرو وردة الذي حصل على إنذار لكن أهدرها سماكا بالتسديد أعلى المرمى، ونجح عبد الله السعيد في تمرير كرة طولية إلى محمد صلاح الذي ينطلق وسط ضغط من مدافع المنتخب التنزاني حتى وصل للمرمى ونجح في الانفراد بالحارس وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 59 ليمنح المنتخب هدف التأمين.

واستخدم هيكتور كوبر ثاني أوراقة في المباراة بنزول أحمد حسن كوكا بدلا من مروان محسن، ورد المنتخب التنزاني بتغييران في وسط الملعب لتنشيط الفريق الذي هبط مستواه، وأجرى كوبر آخر التغييرات بنزول مؤمن زكريا بدلا من عبد الله السعيد، وهبط أداء الفريقين في الدقائق الأخيرة للمباراة حتى انتهى اللقاء بفوز منتخبنا بهدفين نظيفين وحسم التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الفراعنة يفوز على تنزانيا ويتأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 منتخب الفراعنة يفوز على تنزانيا ويتأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها بـ"الكمامة"

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 05:54 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

بريانكا شوبرا تطل بتصاميم "كاجوال" تخطف الأنظار

GMT 01:14 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تألقي بإطلالة جريئة من ظلال جفون "هدى بيوتي" الجديد

GMT 11:40 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة سالي جونز بعد أن أصبحت الأكثر طلبًا في بريطانيا

GMT 01:39 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل أعمال صيني يلتقط صورة "سيلفي" مع الرئيس الفرنسي

GMT 06:00 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

شعر صناعي يجعل "شاميام" الباكستانية سعيدة

GMT 06:20 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

آلاف الخفافيش "تحترق" في سماء أستراليا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday