مستشار الترجي يؤكد عدم أحقّية المحكمة الرياضية بإعادة نهائي رادس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

على خلفية الأزمة الشهيرة بين الفريق التونسي والوداد البيضاوي

مستشار الترجي يؤكد عدم أحقّية المحكمة الرياضية بإعادة نهائي "رادس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مستشار الترجي يؤكد عدم أحقّية المحكمة الرياضية بإعادة نهائي "رادس"

الترجي التونسي
تونس ـ فلسطين اليوم

نفى رياض التويتي، المستشار القانوني لفريق الترجي، إمكانية إعادة مباراة فريقه أمام الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا، بقرار من المحكمة الرياضية الدولية، حيث لجأ الوداد المغربي للمحكمة الرياضية الدولية لاثبات أنه لم ينسحب من نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي في اللقاء الذي استضافه ستاد رادس. وقال رياض التويتي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "لا يحق للمحكمة الرياضية الدولية أن تعيد المباراة من جديد، هذا خارج صلاحيتها تماما". وأضاف: "هذه سلطة تأديبية ليس لها الحق في إعادة المباراة أو البت في ذلك الأمر، ولكن من صلاحيتها أن تثبت أن الوداد أنسحب أم لا، وإذا لم يثبت أنه أنسحب من المباراة ليس معنى ذلك أنه سيتم إعادة المباراة".

وأكمل: "نحمي أنفسنا على ثلاث مراحل، الأول أن الوداد طعن في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضدنا وقال أن تقنية الفيديو عطلت عن عمد ولم ينجحوا في إثبات ذلك، والثاني أن الظروف الأمنية للمباراة لم تساعدهم على استكمالها وايضا هذا لم ينجحوا في اثباته، والثالث وهو موضوع قضيتنا اليوم وهو إعادة المباراة، كيف يتم ذلك وأن الكل حاول إقناع الوداد باستكمال اللقاء حتى لاعبي الترجي بعد 60 دقيقة من الجدال حاولوا اقناع الفريق أن يستأنف المباراة ولم يوافقوا". وتابع: "الوداد يدعي أنهم فوجئوا بنهاية المباراة من قبل حكم المباراة كيف ذلك؟، وأنهم رفضوا استكمال اللقاء من الأساس، أود أن أشكر الوداد على توجيه الدعوى ضدنا في المحكمة الرياضية الدولية لقد منحنا فرصة لم كنا نحلم بها من الأساس، ونحن لسنا طرفا في القضية".

وعن حقيقة تعرض أحمد أحمد للتهديد من قبل رئيس الترجي التونسي .. اجاب: "هذا ليس حقيقيا أحمد أحمد لم يتعرض للتهديد بل كان شجار معه ونال رئيس الترجي عقوبته على ذلك وهذه القضية أنتهت منذ شهر أغسطس الماضي في اللجنة التأديبية للكاف". واستكمل: "الكاف فتح 3 ملفات ملف منهم ضد الترجي والثاني ضد رئيس الترجي والثالث أمام الوداد المغربي لأنه انسحب، والكل نال جوزائه بالفعل، كان من المفترض أن يستأنف الوداد الحكم ضد الكاف وليس ضدنا نحن". وعن الموعد النهائي للبت في هذه القضية أتم: "الموعد النهائي لا أحد يمكن أن يدل عليه لأن المحكمة الرياضية هي من تحدد ذلك بعد تجهيز أوراقها ممكن أن يصدر القرار غدا أو بعد ثلاثة أشهر هذا بيد الكاس وليس لأحد النظر في ذلك".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 تقارير تونسية تؤكّد أن الأهلي المصري قدم عرضًا لضم الخنيسي مهاجم الترجي

   محامي الترجي التونسي يشدّد أن تهديد رئيس "كاف" في رادس محادثات عادية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستشار الترجي يؤكد عدم أحقّية المحكمة الرياضية بإعادة نهائي رادس مستشار الترجي يؤكد عدم أحقّية المحكمة الرياضية بإعادة نهائي رادس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday