الاتحاد الأردني لكرة القدم يتشاور في أوضاع الملاعب لتحديد أجندة الموسم المقبل
آخر تحديث GMT 02:53:29
 فلسطين اليوم -

خلال جلسة تعقدها لجنة الملاعب الأربعاء في مقره

الاتحاد الأردني لكرة القدم يتشاور في أوضاع الملاعب لتحديد أجندة الموسم المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الأردني لكرة القدم يتشاور في أوضاع الملاعب لتحديد أجندة الموسم المقبل

الاتحاد الأردني لكرة القدم
عمان – محمد القرنشاوي

يبحث الاتحاد الأردني لكرة القدم جاهزية ومصيرالملاعب قبل أن يحدد موعد بدء  الموسم الجديد 2016-2017، وذلك خلال الجلسة التي تعقدها لجنة الملاعب غداً الأربعاء في مقر الاتحاد.وستحظى الجلسة بحضور أصحاب القرار في الجهات ذات العلاقة المباشرة، وفي مقدمتهم الدكتور سامي المجالي رئيس المجلس الأعلى للشباب، والمهندس صلاح الدين صبره نائب رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة المنظمة المحلية لنهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، ومدراء المدن الرياضية ومدراء الدوائر ذات العلاقة بالاتحاد.

وأكد منصور عبيد الله عضو الهيئة التنفيذية ورئيس اللجنة، أن الجلسة ستكون في غاية الأهمية  باعتبارها ستحدد مصير موعد بدء الموسم الجديد في ظل الاستحقاق العالمي الكبير والذي يشهده الأردن نهاية سبتمبر/أيلول المقبل ، والمتمثل باستضافة نهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة والتعلميات الصادرة عن الاتحاد الدولي - فيفا- وخاصة في ما يتعلق بتسليم الملاعب التدريبية والرئيسية المعتمدة لإقامة مباريات كأس العالم.

وأضاف عبيد الله في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأردني الثلاثاء، أن نتائج الاجتماع سيترتب عليها مسؤولية تحديد موعد بدء الموسم وخاصة بالنسبة لبطولات المحترفين، وذلك من خلال استعراض شامل لواقع الملاعب وجاهزيتها ومدى عدم تأثرها على إقامة المباريات قبل الاستحقاق العالمي المهم والاقتراحات المقدمة من قبل الأمانة العامة حول طريقة إقامة الموسم والمواعيد المقترحة.

 من جانبه قال جميل خزاعلة رئيس قسم الملاعب بالاتحاد ومقرر لجنة الملاعب، أن هناك العديد من الأفكار ستقدم في الاجتماع سواء من قبل أصحاب القرار أو الاتحاد ممثلا بالأمانة العامة، وأن كل تلك الأفكار تهدف للمحافظة على سلامة الملاعب قبل الاستحاق العالمي الكبير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الأردني لكرة القدم يتشاور في أوضاع الملاعب لتحديد أجندة الموسم المقبل الاتحاد الأردني لكرة القدم يتشاور في أوضاع الملاعب لتحديد أجندة الموسم المقبل



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday