الألماني بوكير يُصرّح لجماهير دبا الفجيرة أنَّه أوفى بوعده ولا مفاوضات مع الإمارات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

النواخذة يكسرون قاعدة الصاعد هابط في دوري الخليج العربي

الألماني بوكير يُصرّح لجماهير دبا الفجيرة أنَّه أوفى بوعده ولا مفاوضات مع الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الألماني بوكير يُصرّح لجماهير دبا الفجيرة أنَّه أوفى بوعده ولا مفاوضات مع الإمارات

مدرب دبا الفجيرة الألماني بوكير
دبي - محمود عيسى

كسر فريق دبا الفجيرة قاعدة الصاعد هابط لأول مرة، واستمر في دوري الخليج العربي لكرة القدم محتلاً المركز العاشر، ونجا الشارقة من دوامة الهبوط بأعجوبة محتلاً المركز 11، وهو آخر مركز في ترتيب الباقين في الدوري, وجاء بقاء النواخذة والملك رغم تعادلهما سلبيًا، أول من أمس، في الجولة الأخيرة، بفضل هزيمة منافسهما الفجيرة أمام النصر.

وأكد مدرب دبا الفجيرة الألماني بوكير ، على أنه حقق وعده لإدارة النادي بإبقاء الفريق مع الكبار، ونفى أن يكون تلقى اتصالات أو دخل في مفاوضات مع نادي الإمارات لتدريبه، مشيراً إلى أن الأمر مجرد شائعات. وقال: قدم دبا موسمًا مميزًا بشهادة الجميع رغم العثرات التي تعرض لها، واستطاع البقاء في منظومة المحترفين.

ولم يفصح بوكير عن مستقبله مع الفريق، وقال: لا أبحث عن أموال أو دولارات ولا أساوم بشأن عقدي بقدر ما أبحث عن إنجاز مع الفريق الذي أدربه، وأنا مدرب محترف وأعشق عملي، ولكني احتاج لمناقشة الإدارة في كثير من الأمور إلى جانب تقييم المرحلة الماضية. وأضاف: طلبت من الإدارة من قبل، تحديد أهدافها للموسم الجديد وبعض الضمانات في ظل انتقال عدد من العناصر الأساسية، وبعدها سأحدد مصيري مع الفريق ، خصوصاً بعد تأكد مغادرة 4 لاعبين للفريق، وعلى النادي التحرك لتوفير البدائل المناسبة.

وأكد عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة، أن مهمته مع الملك لم تكن سهلة، خصوصاً مع الظروف الصعبة للفريق، وأنه تولى المهمة والفريق يمر بظروف صعبة جداً، وبعض النتائج لم تكن في مصلحته، وألمح العنبري أنه سيقوم بتصحيح أوضاع الفريق قبيل لقاء الجزيرة في الكأس. وقال: نجحت في تثبيت أقدام الفريق مع الكبار.

وحول التعادل السلبي أمام دبا، قال: لعبنا بحذر شديد لأن منافسنا يجيد اللعب على الهجمات المرتدة، وسعينا للحد من خطورة أبرز لاعبيه وأوجدنا العديد من الفرص، لم يستغلها لاعبونا، بسبب التسرع كما أن ضغط المباراة والأجواء التي أحاطت بها أثر في المستوى الفني.

ورفض العنبري الحديث عن تجديد عقده مع الشارقة، وقال: كل الأمور بيد مجلس الإدارة ولا أعير الموضوع اهتماماً، وأركز حالياً على المباراة الصعبة للفريق أمام الجزيرة في الكأس، ومعنويات اللاعبين عالية لأن فريقنا يلقب بـ«ملك الكأس»، وأتمنى أن نكمل المشوار بشكل جيد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الألماني بوكير يُصرّح لجماهير دبا الفجيرة أنَّه أوفى بوعده ولا مفاوضات مع الإمارات الألماني بوكير يُصرّح لجماهير دبا الفجيرة أنَّه أوفى بوعده ولا مفاوضات مع الإمارات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:07 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء إيجابية ومهمة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 09:23 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل 10 أماكن سياحية في شمال لبنان

GMT 01:19 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

نجمات برعن في تأدية دور الراقصة وحققن نجاحًا كبيرًا

GMT 03:23 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مقتل ما لا يقل عن 200 شخص في موقع نووي لكوريا الشمالية

GMT 05:17 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

حنان الشفاع تحطم ظاهرة إعلام الرياضة للرجال فقط

GMT 01:38 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

دراسة توصي بوضع أهداف طموحة لخفض الوزن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday