السد يقابل الريان  والجيش يلتقي لخويا على ملعب جاسم بن حمد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مواجهتان ساخنتان الأحد في نصف نهائي كأس أمير قطر

السد يقابل الريان والجيش يلتقي لخويا على ملعب "جاسم بن حمد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السد يقابل الريان  والجيش يلتقي لخويا على ملعب "جاسم بن حمد"

بطولة كأس أمير قطر
الدوحة ـ فلسطين اليوم

تقام مساء غدٍ الجمعة مباراتا الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمير قطر، حيث يلعب في المباراة الأولى السد مع الريان وفي الثانية الجيش مع لخويا، وتقام المباراتان على ملعب "جاسم بن حمد" بنادي السد.

ومع الوصول لمباراتي نصف النهائي تكون البطولة قد اقتربت من المحطة الأخيرة لها، حيث ينتظر أن يعد فريقان للمباراة النهائية التي ستقام يوم الجمعة 20 مايو/أيار الجاري، ولذلك يتوقع أن يكون الصراع ساخنا بين الفرق الأربعة في مواجهتي الغد للظفر ببطاقتي التأهل للنهائي، لاسيما وأن البطولة تحظى بأهمية كبيرة عند الجميع في قطر.
المباراة الأولى بين السد والريان هي بمثابة الكلاسيكو لكرة القدم القطرية حيث أنها المواجهة التي تنتظرها الجماهير في كل البطولات التي يلعب فيها الفريقان، ومن الصعب إعطاء افضليه لفريق على حساب الأخر في هذه المباراة.

ولعب الفريقان معا هذا الموسم مرتين في الدوري فاز السد في الأولى 2 /1 وتعادلا في الثانية 2/2 والريان حصل على لقب الدوري ويسعى للحصول على البطولة الثانية والسد يدافع عن لقبه في كأس الأمير ويسعى للفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي، وبصفة عامة المباراة ستكون متكافئة جدا بين فريقين كل منهما يمتلك الأدوات والأوراق التي تساعده لتحقيق الفوز.

واللقاء الثاني يجمع بين الجيش ولخويا وهى المواجهة الرابعة بين الفريقين هذا الموسم حيث فاز الجيش في لقاء القسم الأول بالدوري بثنائية وعاد وفاز لخويا بثلاثية في لقاء القسم الثاني والمواجهة الثالثة خطف فيها الجيش لقب كأس قطر بالفوز بثنائية في النهائي، والآن يطمح كل منهما في الفوز باللقاء والوصول لنهائي البطولة وبالتالي الاقتراب من الحصول على اللقب لأول مرة في تاريخهما حيث لم يسبق لأي من الفريقين الفوز بلقب البطولة.
 
ويمتلك الفريقان العديد من النجوم المؤثرين على صعيد اللاعبين المحترفين وكذلك المحليين الذين يمكنهم أن يصنعوا الفارق في اللقاء ومعهما مدربان متميزان ينتميان الى المدرسة الفرنسية، وهما جمال بلماضي مع لخويا وصبري لموشي مع الجيش وكل منهما يعرف الثاني جيدا.
وستكون المباراة صعبة جدا وخارج نطاق التوقعات، ووصل الجيش لهذه المباراة بعد اكتساح الأهلي برباعية في حين وصل لخويا بالفوز الصعب على السيلية بهدف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السد يقابل الريان  والجيش يلتقي لخويا على ملعب جاسم بن حمد السد يقابل الريان  والجيش يلتقي لخويا على ملعب جاسم بن حمد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday