مدرب الاتحاد السعودي ينفي التفاوض مع أتلتيكو منيرو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ردًّا على ما تردد عن رغبة النادي في التعاقد معه

مدرب الاتحاد السعودي ينفي التفاوض مع أتلتيكو منيرو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب الاتحاد السعودي ينفي التفاوض مع أتلتيكو منيرو

البرازيلي كاريلي مدرب الاتحاد
الرياض ـ فلسطين اليوم

أبدى البرازيلي كاريلي مدرب الاتحاد سعادته بتولي سدة المسؤولية الفنية للفريق السعودي، نافيًا وجود أي مفاوضات تجمعه مع أندية للتعاقد معه وذلك رداً حول الأنباء عن وجود رغبة لنادي أتلتيكو منيرو في التعاقد معه. ووصف كاريلي في حديث نقلته صحيفة «تيرا» البرازيلية نادي الاتحاد بالنادي الكبير والذي يملك شعبية جماهيرية عريضة قال بأنها من الأفضل في العالم، مشيرا إلى الحضور الجماهيري الذي شهدته مواجهة الفريق الأخيرة في الدوري أمام الوحدة والتي شهدت وجود 30 ألف مشجع.

ويواصل كاريلي متابعة البرنامج الإعدادي الانفرادي الذي وضعه للاعبين عن بعد وبالتنسيق مع الجهاز الإداري لرصد التزام الجميع في ظل مساعيه لعودة اللاعبين بجاهزية لياقية عالية حيث يبحث عن عودة قوية للفريق للمنافسات تمكنه من الابتعاد عن مراكز المؤخرة في سلم الترتيب والمنافسة على لقب بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال. وكان الجهاز الفني لفريق الاتحاد حذر اللاعبين من عدم الالتزام بالتدريبات الانفرادية التي وضعت لهم لأدائها في المنزل خلال المرحلة الحالية متوعدا غير الملتزمين بالعقوبات وذلك حفاظاً على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية خلال فترة تعليق التدريبات الجماعية، إثر قرار وزارة الرياضة بالمملكة تعليق تدريبات الأندية مؤقتاً حتى إشعار آخر، وذلك تقيداً بالإجراءات الاحترازية والوقائية وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد «كوفيد 19».

وواصلت الشركة المتخصصة في المجال الطبي والتعقيم والذي تعاقدت معها الإدارة الاتحادية أعمالها بتعقيم كافة مرافق النادي بصورة يومية بينما تم حضر الدخول لمرافق النادي. في حين حرص الثلاثي المحترف بنادي الاتحاد كريم الأحمدي والبرازيلي برونو أوفيني والأرجنتيني ليوناردو جيل على بث مقاطع لهم خلال التدريبات الانفرادية بمنزلهم مشاركين الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجربتهم تعزيزاً لحملة التدريبات في المنزل المتعبة من نجوم الرياضة في العالم خلال الفترة الحالية.

وكان الثلاثي ظهروا مع زميلهم عبد الإله المالكي، عبر فيديو توعوي، أوضحوا فيه وسائل وطرق الوقاية من الفيروس، بالتعقيم المستمر لأماكن العمل والمنازل وكل شيء وغسل اليدين جيدا، وعدم المصافحة وتجنب بعض العادات في هذه المرحلة، وأشاروا إلى كون البقاء في منازلهم، لا يعني التوقف عن ممارسة تمارينهم، ومواصلة الحفاظ على لياقتهم بالتدرب، والحرص على متابعة توجيهات وزارة الصحة السعودية باستمرار.

قد يهمك أيضا : 

 الاتحاد السعودي يسعى لمصالحة جماهيره ضد الوصل في البطولة العربية

  الاتحاد السعودي أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الاتحاد السعودي ينفي التفاوض مع أتلتيكو منيرو مدرب الاتحاد السعودي ينفي التفاوض مع أتلتيكو منيرو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday