الصفاقسي يحتل المركز التاسع بــ27  نقطة ويواجه فريق الأفريقي
آخر تحديث GMT 12:55:14
 فلسطين اليوم -

بعدما كلفه التعادل مغادرة المركز الثاني في الدوري

الصفاقسي يحتل المركز التاسع بــ27 نقطة ويواجه فريق الأفريقي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصفاقسي يحتل المركز التاسع بــ27  نقطة ويواجه فريق الأفريقي

النادي الصفاقسي
تونس ـ فلسطين اليوم

يبحث النادي الصفاقسي  الأحد خلال الجولة 26 من الدوري التونسي لكرة القدم عن تدارك تعادل الجولة الماضية أمام النجم الساحلي والذي كلفه مغادرة المركز الثاني، وينتقل فريق عاصمة الجنوب إلى مواجهة حمام الأنف الذي يريد ضمان بقائه ضمن أندية النخبة خصوصا وأنه يحتل المركز التاسع بــ27  نقطة، ويدخل الفريقان المواجهة بأهداف متباينة، فالنادي الصفاقسي يريد التأكيد أنه منافس عنيد على لقب الدوري فيما يأمل فريق "الهمهاما" توجيه رسالة طمأنة لجماهيره حول مصير الفريق في الأمتار الأخيرة من سباق الدوري.
مهمة الصفاقسي لن تكون سهلة باعتبار قيمة نادي حمام الأنف فوق ميدانه وأمام جمهوره لكن رغم ذلك فإن الصفاقسي الذي يفقد خدمات نجمه علي معلول بسبب العقوبة التي سلطتها عليه الرابطة، سيخوض المباراة تحت شعار "ممنوع الهزيمة "حتى يبقي على حظوظه كاملة في المراهنة على اللقب.

وفي مواجهة أخرى سيكون النادي الإفريقي الذي يحتل المركز الخامس بــ32  نقطة في اختبار صعب أمام اتحاد بن قردان الذي أصبح أقرب من أي وقت مضى من الهبوط الى الدرجة الثانية، ويريد الأفريقي مصالحة جماهيره بعد هزيمته في الجولة 25 أمام نجم المتلوي بثنائية في ملعب رادس، لكن انتقاله إلى بن قردان سيكون محفوفا بالمخاطر نظرا لأن الأخير يرغب في تدارك هزيمته في الجولة الماضية أمام حمام الأنف بثنائية.

في بقية منافسات الجولة 26 سيكون صراع البقاء هو المسيطر  حيث يحل الملعب التونسي والذي يحتل المركز الأخير بــ20 نقطة ضيفا على قوافل قفصة الذي يتواجد في  المركز قبل الأخير بــ23 نقطة.
ويخوض الفريقان تحت شعار "ممنوع الهزيمة " وهو نفس الشعار الذي سيكون لمباراة ترجي جرجيس وشبيبة القيروان المعنيان أيضا بصراع البقاء.

نجم المتلوي المفاجأة السارة لهذا الموسم وبعد فوز ثمين حققه خارج قواعده على حساب الإفريقي يريد تعزيز مركزه الرابع من خلال استضافته لمستقبل القصرين الذي ينتظر أن تخصم 3 نقاط من رصيده بسبب إشراكه للاعب رواق كايتا في مباراة الجولة الماضية أمام مستقبل المرسى وهو الذي يحمل في رصيده ثلاث بطاقات صفراء.
ومن المقرر أن يواجه مستقبل المرسى نظيره البنزرتي الذي لا يزال يبحث عن التوازن  مع مدربه الجديد سفيان الحيدوسي، وسيكتمل نصاب هذه الجولة، يوم 25 مايو بإقامة مباراتين مؤجلتين أولهما تجمع بين النجم الساحلي أمام الترجي الرياضي، والثانية يلقي فيها الملعب القابسي نظيره أولمبيك سيدي بوزيد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصفاقسي يحتل المركز التاسع بــ27  نقطة ويواجه فريق الأفريقي الصفاقسي يحتل المركز التاسع بــ27  نقطة ويواجه فريق الأفريقي



من أبرزها صيحات السروال الخصر العالي والفستان بطبعة الورود

إطلالات صيفية للعمل مستوحاة من عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد

القاهرة ـ فلسطين اليوم
حققت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني جيجي حديد شهرة واسعة جداً حول العالم، حتى باتت من أكثر العارضات شهرة وطلباً من أهم الماركات لكي تطلّ بأزيائهنّ على منصات العرض. وتتميّز جيجي بأسلوبها الشبابي والعصري، كما تخطف الأنظار بأحدث الصيحات التي تحمل توقيع أبرز العلامات التجارية. تحوّلت جيجي حديد إلى أيقونة للموضة، ولا تكتفي بإعتماد الصيحات بل تلعب دوراً في إطلاقها أيضاً. إستوحي منها إطلالات صيفية للعمل من عارضة الأزياء الامريكية جيجي حديد: السروال الخصر العالي من الصيحات التي تعشقها جيجي حديد، خصوصاً ان هذه القطعة تلائم قوامها الطويل والرفيع. وتنسّق مع هذا اللوك القميص أو التوب، وحتى التيشيرت الأبيض. كما اعتمدت جيجي في إحدى إطلالاتها في شوارع نيويورك صيحة الفستان بطبعة الورود من Alberta Ferretti. وبأسلوب أنيق/شبابي، تعمد حديد ...المزيد

GMT 09:18 2020 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

ربيع حنا مصور صحافي فلسطيني رغم الإعاقة البصرية
 فلسطين اليوم - ربيع حنا مصور صحافي فلسطيني رغم الإعاقة البصرية

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 00:26 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

رحلات ركوب الطوف في النهر في أجمل مناطق سويسرا

GMT 17:23 2014 الأربعاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

العيوب التناسليّة عند الرجال تؤثر على واحد من بين 300 شخص

GMT 09:42 2018 الثلاثاء ,24 إبريل / نيسان

أفضل "العطور الخليجية" لرائحة أنيقة ومميزة

GMT 01:21 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

نيللي كريم تعرب عن سعادتها بنجاح مهرجان الجونة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday