أسود الرافدين في لقاء ساخن مع الإمارات ضمن التصفيات المؤهلة إلى المونديال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

راضي شنيشل يؤكد أن المباراة مصيرية والمنتخب جاهز لخطف النقاط الثلاث

أسود الرافدين في لقاء ساخن مع الإمارات ضمن التصفيات المؤهلة إلى المونديال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسود الرافدين في لقاء ساخن مع الإمارات ضمن التصفيات المؤهلة إلى المونديال

المنتخب العراقي
بغداد- نجلاء الطائي

يواجه المنتخب العراقي لكرة القدم، غد الثلاثاء، المنتخب الإماراتي في مباراة الذهاب أبو ظبي، ضمن الجولة الخامسة للتصفيات الحاسمة والمؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وستُجرى المباراة في الساعة السادسة و20 دقيقة بتوقيت بغداد ويقودها طاقم تحكيم أوزبكي. ووصلت بعثة المنتخب الوطني إلى أبو ظبي أمس الأحد بعد معسكر في العاصمة القطرية الدوحة.

أسود الرافدين في لقاء ساخن مع الإمارات ضمن التصفيات المؤهلة إلى المونديال

ويحتلّ العراق المركز الخامس بالمجموعة الأسيوية الثانية برصيد 3 نقاط ، فيما تتصدّر المملكة العربية السعودية المجموعة برصيد 10 نقاط ، واستراليا بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط ، واليابان بالمركز الثالث برصيد 7 نقاط ، والإمارات بالمركز الرابع برصيد 6 نقاط، وتايلاند بالمركز السادس من دون رصيد. وأكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم راضي شنيشل أن المنتخب "أصبح جاهزًا للمباراة المهمة" التي ستجمعه بنظيره الإماراتي مساء يوم الثلاثاء المقبل في ابو ظبي"
وقال شنيشل، إن "اللاعبين استفادوا من وديتي الأردن، والأهلي القطري بغض النظر عن النتيجة التي خرج بها المنتخب من هاتين المباراتين، وإن معظم اللاعبين بجاهزية تامة، وإن تفاوتت نسبتها بين اللاعبين، وقد حاولنا خلق منافسة طيبة بينهم ورفع جاهزيتهم مؤكدا على أن الخبرة التي يمتلكها المحترفون ستكون خير داعم للفريق بالمباراة المقبلة". 

وأشار شنيشل إلى "أننا نعول كثيرا على نتيجة اللقاء المقبل أمام الإمارات بالرغم من صعوبتها، وأن المنتخب الوطني سيلعب من أجل كسب النقاط الثلاث ، لأن المباراة مفصلية ، وستحدد موقفنا من المنافسة بنسبة كبيرة، ونسعى لتعزيز آمالنا بالبقاء في دائرة المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018". 

وعن إصابات بعض لاعبي الفريق الاماراتي أكد شنيشل "أننا سنلعب مع المنتخب الإماراتي، وليس مع بعض اللاعبين ، وبعض القيل والقال الغرض منه التأثير على تركيز لاعبينا ، وسنلعب بروحية الفوز من أجل كسب النقاط الثلاث الحاسمة، وبعدها سيكون لنا حديث آخر في المباريات المقبلة". ويبقى خيار الفوز هو الوحيد للمنتخبين فنتيجة التعادل لن تخدم أي منهما.
وقال المدير الإداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس، إن المدير الفني راضي شنيشل استدعى اللاعب حسام كاظم بديلا عن اللاعب المصاب جاسم محمد. وأكد باسل كوركيس في تصريحات صحافية أن "المدير الفني قام باستبعاد المهاجم جاسم محمد بسبب تعرضه إلى الإصابة خلال التدريبات الأخيرة لمنتخب أسود الرافدين ليعوضه باللاعب حسام كاظم". وأوضح كوركيس أن "جميع اللاعبين المحترفين والمحليين يتمتعون بصحة جيدة".
 
ويؤكد المحلل الرياضي العراقي نبيل زكي إن "منتخب الإمارات يمر بظروف نفسية صعبة، وسيحاول استعادة ثقة جماهيره من خلال الفوز على العراق، والمنتخب العراقي أيضا يعيش الأجواء ذاتهامن الضغط الجماهيري والإعلامي، بسبب خسارته لثلاث مباريات سابقة، وسيحاول إثبات الذات من خلال الانتصار". وأضاف "على مدرب العراق راضي شنيشل اللعب بمهاجمين اثنين في المقدمة، إلى جانب الضغط على لاعبي الإمارات في مناطقهم، وليس بالقرب من دفاعنا، بغية إبعاد خطورة ثلاثي الإمارات عمر عبدالرحمن، وعلي مبخوت، وأحمد خليل".

وكلّف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، طاقم تحكيم أوزبكي لإدارة مباراة المنتخبين العراقي والإماراتي، الثلاثاء المقبل، ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018. ويقود المباراة، حكم الساحة الأوزبكي تانتاشيف، ويعاونه المساعدين سيرازوتيف وعثمانوف، والحكم الرابع عاصيموف. وكان رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عبدالخالق مسعود، أكد في تصريحات صحفية،: "نبحث في الاتحاد دائمًا عن الاستقرار في الجهاز الفني للمنتخب؛ لأننا نعتقد أنها الطريقة الأفضل لتطوير المستوى الفني للمنتخبات الوطنية".

وأشار إلى أن "عقد شنيشل، ينتهي في عام 2019، ولا نية لدينا في إنهاء العقد؛ لأننا نعتقد أنه الرجل المناسب لقيادة المنتخب حاليًا". وأوضح أن "المنتخب، لا يزال يمتلك حظوظًا متساوية مع منتخبات أستراليا، واليابان، والمملكة العربية السعودية، والإمارات، ببلوغ المونديال؛ بسبب تقارب المستوى الفني، وعدم وجود فارق كبير، في عدد النقاط".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسود الرافدين في لقاء ساخن مع الإمارات ضمن التصفيات المؤهلة إلى المونديال أسود الرافدين في لقاء ساخن مع الإمارات ضمن التصفيات المؤهلة إلى المونديال



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 10:57 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

تعرّف على "Corolla" الجديدة كليا من "تويوتا"

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 05:12 2016 الثلاثاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

بريطانيا تحول منزلًا مهجورًا إلى مكان لحماية التاريخ

GMT 11:37 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

باحثون يكتشفون عظمة غامضة في جسم الإنسان

GMT 07:56 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

مهلا يا رونار

GMT 10:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات ريسبشن رائعة و جذابة تبهر ضيوفك

GMT 11:25 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

أحمد الشناوي يكشف سبب انتقادات حارس الأهلي له
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday