الزمالك يدخل في منافسة مع المصري البورسعيدي والاتحاد في الدوري 6 و10 آب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد توقف النشاط الرياضي للحد من انتشار فيروس"كورونا"

الزمالك يدخل في منافسة مع المصري البورسعيدي والاتحاد في الدوري 6 و10 آب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزمالك يدخل في منافسة مع المصري البورسعيدي والاتحاد في الدوري 6 و10 آب

اتحاد الكرة المصري
القاهرة - فلسطين اليوم

استقر مسئولو لجنة المسابقات في اتحاد الكرة على إقامة مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي يوم 6 أغسطس المقبل، وهو الموعد المحدد من قبل اتحاد الكرة لاستئناف بطولة الدوري الممتاز التى توقفت لأكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكشفت مصادر أن الزمالك سيخوض مباراتين في الفترة من 6 إلى 10 أغسطس، الأولى أمام المصري، والثانية أمام الاتحاد السكندري يوم 10 أغسطس، والمباراتان مؤجلتان من الدور الأول.

كما استقر مسئولو لجنة المسابقات في اتحاد الكرة على إقامة مباراة الأهلي أمام إنبي يوم 7 أغسطس، والمؤجلة من الدور الأول للدوري أيضا، على أن يعلن مسئولو اتحاد الكرة على مواعيد جدول الدوري خلال الأيام المقبلة بعد إرساله للأمن للموافقة عليه.

من ناحية أخرى، تدرس لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد زيادة عدد حكام الدورى الممتاز بسبب ضغط جدول مباريات الفرق والتى ستستانف يوم 6 أغسطس المقبل بعد إعلان اللجنة اختيار 150 حكما، منهم حكام ساحة ومساعدين وحكام var وحكام مساعدين var، وتم إجراء تحاليل فيروس كورونا لهم بدأت من الخميس الماضي.

وانطلقت أمس معسكرات الحكام بقيادة وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام، وعزب حجاج مدير اللجنة بعد إجراء مسحات اختبار فيروس كورونا، استعدادا لاستئناف بطولة الدورى الممتاز يوم 6 أغسطس المقبل وشهد معسكر الحكام إجراء دورات تدريبية ومحاضرات مع مراعاة الإجراءات الطبية والتباعد بين الحكام ثم محاضرة التعديلات ثم اختبار التسلل فيديو تيست.

من جهته، أكد وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم، أن هناك عددا كبيرا من الحكام خضعوا لمسحات فيروس كورونا، وتم عزلهم نهائيًا من أجل الاستعداد لعودة مسابقة الدورى المصرى الممتاز قائلا: "هناك محاضرات للحكام من أجل تجهيزهم كما أنهم خضعوا لاختبارات بدنية وأثبتت كفاءتهم بشكل كبير وهناك تنسيق بيننا وبين المناطق من أجل التنسيق بشأن حكام المباريات الودية".

وعن استئناف الدورى بتقنية الفيديو قال وجيه أحمد: "سيتم تطبيق تقنية الفيديو بعد الاستئناف وكل حكم سيخضع لمسحات كورونا وسيحدث تعديل فى (الفار) فسيكون هناك حواجز بلاستيكية بينهم".

يقد يهمك ايضاً :

اتحاد الكرة المصري يؤكّد أنّ إعلان جدول الدوري في يد الجهات الأمنية

اتحاد الكرة يبيّن استعداد مصر لاستضافة مباريات دوري أبطال أفريقيا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يدخل في منافسة مع المصري البورسعيدي والاتحاد في الدوري 6 و10 آب الزمالك يدخل في منافسة مع المصري البورسعيدي والاتحاد في الدوري 6 و10 آب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday