الهلال يُواجه ضمك بأمل الانفراد بعيدًا بصدارة الدوري السعودي للمحترفين
آخر تحديث GMT 12:26:45
 فلسطين اليوم -
أخر الأخبار

الاتحاد والأهلي يُواجهان الوحدة والتعاون والنصر يحشد قواه أمام الرائد

الهلال يُواجه ضمك بأمل الانفراد بعيدًا بصدارة الدوري السعودي للمحترفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الهلال يُواجه ضمك بأمل الانفراد بعيدًا بصدارة الدوري السعودي للمحترفين

الهلال السعودي
الرياض - فلسطين اليوم

يطمح الهلال متصدر الترتيب، بتوسيع الفارق النقطي بينه وبين أقرب منافسيه عندما يدخل مساء اليوم ضيفاً ثقيلاً على ضمك الباحث عن الابتعاد من شبح الهبوط ضمن افتتاح الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، ويتربع الهلال على كرسي الصدارة بـ50 نقطة، حيث حقق الفريق 6 انتصارات متتالية بعد المستويات الرائعة التي قدمها الفريق، إلى جانب التنظيم الدفاعي وتألق عبد الله المعيوف حارس المرمى، حيث خرج من المباريات الثلاث الأخيرة بشباك نظيفة.
ويطمع أصحاب الأرض بالخروج من هذه المواجهة بنتيجة إيجابية على أقل تقدير، ويمتلك ضمك 17 نقطة في المركز ما قبل الأخير، وعلى الرغم من حاجة أصحاب الأرض للنقاط الثلاث للابتعاد عن شبح الهبوط، فإن الجزائري نور الدين بن زكري لن يجازف بالنواحي الهجومية وسيعتمد على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة.
وفي الرياض، يبحث النصر وصيف المتصدر بـ42 عن تضميد جراحه وتعويض خسارته في الجولة الأخيرة على حساب الرائد، والاحتفاظ بحظوظ المنافسة على اللقب، بعد أن توسع الفارق النقطي بينه والهلال المتصدر لـ8 نقاط، ويدرك النصراويون أن التعثر هذا المساء سواء بالتعادل أو الخسارة، ربما ينهي آمالهم باكراً، وسيدفع البرتغالي فيتوريا بكامل قوته الهجومية بعد انخراط المغربي عبد الرزاق حمد الله هداف الدوري، مع بقية زملائه في التدريبات الجماعية.
وسيشكل المغربي إضافة فنية مميزة في الخطوط الأمامية، إلى جانب ابن جلدته نور الدين أمرابط والنيجيري أحمد موسى والبرازيلي جوليانو، ولن يجد أصحاب الأرض غير تعزيز النواحي الهجومية لضمان النقاط الثلاث التي ستجدد أمل المنافسة، في الجانب المقابل، يسعى الرائد للتقدم على سلم الترتيب والعودة لطريق الانتصارات، ويحتل الضيوف المركز السادس بـ32 نقطة.
وفي بريدة، يدخل الأهلي المنتعش بعودته لسكة الانتصارات ضيفاً على التعاون المتخم بالجراح، ويمتلك الضيوف 37 نقطة في المركز الثالث، وأحدث الصربي فلادان تغييرات طفيفة على القائمة الأساسية التي خاضت لقاء الأسبوع الأخير من الدوري، مع الاحتفاظ بأهم الأدوات الفنية.
بينما يقف التعاون في المركز الثامن بـ29 نقطة، ولم يذق التعاونيون طعم الانتصار في الجولات السبع الأخيرة، وجاء من الجولة الأخيرة بخسارة مُرة من أبها، وسيدخل البرتغالي كومبيلوس مدرب أصحاب الأرض بكامل قوته، غير أن غياب الرباعي محمد السهلاوي وسيدرك أميسي وطلال عبسي قائد الفريق وإبراهيم الزبيدي بسبب الإصابة سيحد من خياراتهم الفنية.
وفي جدة، يصطدم الاتحاد العائد من جديد لتوهجه بعد النتائج الرائعة في الفترة الأخيرة، بضيفه الوحدة صاحب المركز الرابع بـ36 نقطة، والساعي للاستمرار في المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة لدوري أبطال آسيا، ويمتلك أصحاب الأرض 23 نقطة في المركز الـ12 وما زال الفريق مهددا بالهبوط وفي دائرة الخطر، بيد أن الصحوة الاتحادية والعطاء المميز الذي جاء بعد تولي البرازيلي كارلي، حيث شهد الفريق نقلة فنية مميزة حصد منها 4 نقاط بتعادله مع الحزم في المحطة الأخيرة قبل أن ينتصر على الشباب بخماسية.
ويعرف البرازيلي كارلي الوحدة جيداً، حيث سبق وأشرف على الضيوف فنيناً في الموسم الماضي، وسيعمل على الحد من خطورتهم المتمثلة بلاعبي الأطراف، غوستافو وكرين غودوين، ويمتلك الضيوف أوراقا مميزة في جميع المراكز، بيد أن حراسة المرمى والدفاع يعانيان في القسم الثاني من الدوري، وهو ما دفع الأوروغواياني كارينو للتدخل والاستغناء عن بعض الأسماء.
وفي الدمام، يسعى الاتفاق لتأمين موقفه باكراً على سلم الترتيب والابتعاد عن الحسابات المعقدة في الجولات الأخيرة، عندما يلاقي ضيفه الشباب المنتعش بانتصاره الأخير في الجولة الماضية، ويمتلك الاتفاق صاحب الأرض 26 نقطة في المركز الـ11، ويدرك خالد العطوي مدرب الاتفاق أن خسارة هذه المواجهة سترمي الفريق في مؤخرة الترتيب، في الجهة الأخرى، لن يرضى الضيوف بغير النقاط الثلاث التي ستقفز بهم للمنافسة على أحد المراكز الأربعة الأولى وتخطي بقية منافسيه، حيث يقف الشباب في المركز السابع بـ37 نقطة.
وفي آخر مواجهات هذا المساء، يأمل الفيحاء صاحب المركز التاسع بـ27 نقطة باستثمار الروح المعنوية العالية التي يمر بها الفريق في القسم الثاني من الدوري عندما يواجه ضيفه أبها الذي يوجد خلفه بمركز واحد وبذات الرصيد، وحقق أصحاب الأرض في الأسابيع الأخيرة نتائج رائعة قادتهم للهروب من القاع لمناطق الدفء في منتصف الترتيب، وسيبحث الفريقان عن العلامة الكاملة للدخول في المنافسة بقوة على مراكز المقدمة.

قد يهمك ايضاً :

الهلال السعودي يكسب "شباب دبي" بثنائية والأهلي يطيح بالاستقلال في الكويت

شاهد: الهلال السعودي يواصل صدارته والاتحاد يهزم الشباب بخماسية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال يُواجه ضمك بأمل الانفراد بعيدًا بصدارة الدوري السعودي للمحترفين الهلال يُواجه ضمك بأمل الانفراد بعيدًا بصدارة الدوري السعودي للمحترفين



تعرف تمامًا ما الذي يُلائم قوامها وأسلوبها في الموضة

أفكار لتنسيق الأزياء بتصاميم مستوحاة من ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
أفكار تنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى جمعناها لك من إطلالات ياسمين صبري التي أصبحت تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات أناقة والتي نشاهدها في كل مناسبة تختار تنسيقات مميزة تتسم بالأسلوب الأنثوي الجذاب مع لمسات من العصرية. تنسيق ازياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى بأسلوب ياسمين صبري: تتسم إطلالات ياسمين صبري دائمًا بالجاذبية والأنوثة المطلقة، حيث أنها تعرف تماماً مالذي يلائم قوامها وأسلوبها في الموضة وتختار على هذا الأساس، ولهذا فإننا غالباً ما نراها في الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً بقصاتها الضيقة أو القصات الكلوش مثل الفستان الذي اختارته مؤخراً من دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana المصنوع من طبقات من الكشكش المعرق بالورود الربيعية الملونة، وكذلك تتألق كثيراً في الفساتين الماكسي التي تختار منها التصاميم الناعمة...المزيد

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 10:10 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 00:21 2014 الخميس ,23 تشرين الأول / أكتوبر

وفد أميركي تضامني يزور بلدة الزبابدة في جنين

GMT 10:24 2016 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة سميّة الخشاب تظهر في فستان أسود شديد البساطة

GMT 03:51 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

إليكِ 10 حيل مُبتكرة لديكور المطابخ الصغيرة

GMT 16:32 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

أريانا غراندي تفوز بلقب "امرأة العام"

GMT 05:18 2018 الأحد ,11 شباط / فبراير

دينا يحيى تواصل حل الأزمات الاجتماعية

GMT 04:11 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

العثور على لوحة لروبرت بيرنز تحتوي علامات ماسونية

GMT 08:57 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

مواصفات مرسيدس بنز موديل "R129 SL" القديمة

GMT 06:16 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

سيارة إلتون جون موديل 1997 الوحيدة تُعرض للبيع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday