الهلال يقتنص الصدارة من النصر بعد فوزه على أبها بثنائية في الدوري السعودي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الحزم والتعاون يتعادلان والرائد يحافظ على مركزه في جدول ترتيب البطولة

الهلال يقتنص الصدارة من النصر بعد فوزه على أبها بثنائية في الدوري السعودي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الهلال يقتنص الصدارة من النصر بعد فوزه على أبها بثنائية في الدوري السعودي

الهلال السعودي
الرياض - فلسطين اليوم

استرد الهلال كرسي الصدارة من غريمه النصر بعد فوزه على مستضيفه أبها 2 – 1، ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

ولم يحتج الضيوف وقتاً طويلاً لزيارة مرمى أصحاب الأرض، حيث افتتح كارليو التسجيل من كرة رأسية قبل أن يعزز غويمز النتيجة قبل الوصول للربع ساعة الأولى، وفي الرمق الأخير من عمر اللقاء قلص فانيفيا أيما النتيجة من قذيفة بعيدة المدى، واستعاد الهلال صدارة الترتيب من النصر ووصل للنقطة 35، بينما تجمد رصيد أبها عند 23 نقطة في المركز الثامن.

وفرض الاتحاد التعادل على مستضيفه الرائد 1 - 1، وافتتح التسجيل لأصحاب الأرض أحمد الزين، قبل أن يعدل ليناردو غيل، وبهذا التعادل احتفظ الرائد بمركزه السادس بـ26 نقطة، واستقر الاتحاد في المركز الـ12 بـ16 نقطة.

 

واتفق الحزم مع ضيفه التعاون على التعادل السلبي، ومع هذا التعادل صعد التعاون للمركز الرابع بـ27 نقطة، وظل الحزم في المركز الـ13 بـ16 نقطة.

وتختتم مواجهات الجولة مساء اليوم بثلاث مواجهات؛ إذ يدخل الأهلي المنتشي بتأهله الآسيوي لدوري المجموعات بعد تخطيه استقلال وشنبه الطاجيكي الأسبوع الماضي وانتصاره الأخير بمعنويات عالية عندما يلاقي مستضيفه العدالة الطامع بالتشبث بفرصة البقاء بين الأندية الكبيرة والابتعاد عن شبح العودة لدوري الدرجة الأولى.

وسيدخل الأهلي صاحب المركز الثالث بـ29 نقطة لمواجهة هذا المساء بكامل قوته لضمان البقاء في دائرة المنافسة على اللقب، وتقليص الفارق النقطي بينه وبين الوصيف والمتصدر، ويعاني الضيوف من الغيابات المتلاحقة بسبب الإصابات التي داهمت أبرز العناصر، حيث تأكد غياب السوري عمر السومة هداف الفريق بعد تعرضه لإصابة في لقاء الرائد الأخير، كما ما زال محمد العويس حارس المرمى في العيادة الطبية في طور التعافي، إلا أن السويسري غروس، المدير الفني للضيوف، يمتلك أسماء مميزة وقادرة على سد غياب السوري بتواجد دغانيني.

وعلى الجانب الآخر، يسعى العدالة بمواصلة عطائه المميز الذي كان خلف عودته في الجولة الأخيرة من جدة بنقطة التعادل أمام الاتحاد ووصل للنقطة الـ10 في المركز ما قبل الأخير.

وفي الرياض، يسعى الشباب لمواصلة صحوته الأخيرة والتقدم على سلم الترتيب للمنافسة على أحد مراكز المقدمة، حيث لم يخسر أصحاب الأرض في المباريات الأربع الأخيرة، وكان آخرها تعادلاً أمام الهلال المتصدر، ويمتلك الشبابيون 23 نقطة في المركز التاسع.

وعلى الجانب الآخر، يعاني الضيوف من تطاير النقاط والتعثرات الأخيرة، حيث يحتل الفتح المركز الـ14 بـ10 نقاط مستوياً مع ضمك صحاب المركز الأخير، وهذا ما سيدفع الفتحاويين للدفع بكامل ثقلهم الهجومي للبحث عن نقاط الأمان والهرب باكراً من شبح الهبوط.

وفي ختام منافسات الجولة، تتجدد الإثارة بين قطبي «سدير» الفيحاء والفيصلي في «ديربي» منتظر، حيث يملك الفيصلي 24 نقطة في المركز السابع، ويطمح بالاقتراب من مراكز المقدمة واستعادة المستويات الرائعة التي كان عليها في القسم الأول من الدوري، وفي الجهة المقابلة، يأمل الفيحاء صاحب الـ18 نقطة في المركز الـ11 باقتناص العلامة الكاملة التي ستنقله من فرق المؤخرة إلى المراكز الدافئة في منتصف الترتيب.

قد يهمك ايضاً :

الهلال السعودي يتنازل عن الصدارة للنصر عقب التعادل السلبي أمام الشباب

مقيم حكام "الآسيوي" يكشف أخطاء حكم مباراة الهلال والوحدة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال يقتنص الصدارة من النصر بعد فوزه على أبها بثنائية في الدوري السعودي الهلال يقتنص الصدارة من النصر بعد فوزه على أبها بثنائية في الدوري السعودي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday