أرقام دوري الأبطال تكشف عن تفوق عموري ويوسف العربي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن جولة الذهاب من دور المجموعات في منافسات أبطال آسيا

أرقام دوري الأبطال تكشف عن تفوق عموري ويوسف العربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أرقام دوري الأبطال تكشف عن تفوق عموري ويوسف العربي

عمر عبدالرحمن "عموري" لاعب العين الإماراتي
دبي _ فلسطين اليوم

كشفت الإحصائيات الرقمية لجولة الذهاب من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا تفوق عمر عبدالرحمن "عموري"، لاعب العين الإماراتي، في التمرير خلال المباريات التي خاضها فريقه في البطولة.

ومرر عموري 236 تمريرة، كان من بينها 58 تمريرة في اتجاه الثلث الأخير من الملعب، ليتفوق على جميع اللاعبين، وكان الأقرب إليه كريم بوضياف، لاعب لخويا القطري. ويعتبر يوم كي-هون، لاعب سوون بلو وينجز الكوري، الأكثر صناعة للأهداف، بـ3 تمريرات حاسمة، إضافة إلى محاولة رابعة تسببت بتسجيل شوجو تانيجوتشي، لاعب كاوازاكي فرونتال الياباني، هدفًا في مرمى فريقه.

وحقق يوسف العربي، لاعب لخويا القطري، أعلى نسبة في التسديدات الدقيقة، مقارنة بعدد المحاولات على المرمى، وسجل 3 أهداف من 5 محاولات له على المرمى. وجاء في المركز الثاني كل من يوما سوزوكي، لاعب كاشيما إنتلرز الياباني، وكيم إين-سونج، لاعب أولسان هيونداي الكوري، وجيري بينجتسون، لاعب زوباهان الإيراني، ولياو ليشيج، لاعب جوانجزهو إيفرجراند الصيني، وسجل كل واحد منهم هدفين من 5 محاولات على المرمى.

وتصدر قائمة الأسوأ حظا، فريق جيجو يونايتد الكوري الجنوبي، والذي كان أكثر الفرق معاناة مع خشبات المرمى، وارتدت 4 تسديدات للاعبي الفريق من خشبات المرمى، وعلى مستوى اللاعبين، ارتدت محاولتين من خشبات المرمى لكل من عمر السومة، لاعب الأهلي السعودي، ومارسيلو توسكانو، لاعب جيجو يونايتد، وديان داميانوفيتش، لاعب سيؤول الكوري.

وفرض نادي كاوازاكي فرونتال تفوقه في أعلى معدل نسبة استحواذ على الكرة في أول 3 مباريات، وكان معدل الاستحواذ على الكرة بنسبة 67.5% للفريق، مقابل 64.7% لسيؤول و61.59% للعين. وفي المقابل كانت نسبة استحواذ نادي إيسترن من هونج كونج الأدنى بمعدل 24.69%. وبالنسبة للتسجيل بالرأس، فسجل كل من لخويا والريان 6 أهداف لكل منهما، وكان من ضمنها 3 أهداف عبر كرات رأسية لكل منهما، وهي النسبة الأعلى لغاية الآن.

وفي التصديات، برز ياسر المسيليم، حارس الأهلي السعودي، في أول 3 مباريات، بعدما تصدى لـ24 محاولة على المرمى، وكانت نسبة التصدي 88.46%، وهي الأعلى بين جميع الحراس لغاية الآن.

ونجح البرازيليان هولك وراميريز، في الفوز بالكرة في 36 التحامًا، ليساعدا فريقيهما شنغهاي إس آي بي جي، وجيانجسو، في تحقيق 3 انتصارات متتالية لكل منهما، علما بأن اللاعبين سجلا معا 5 أهداف في أول 3 جولات. وبالنسبة لارتكاب المخالفات، فتصدر الريان القائمة بـ61 خطأ، وحصل لاعبيه على 10 إنذارات، وجاء الوحدة الإماراتي ثانيا بـ57 مخالفة و8 إنذارات، وارتكب لاعبو موانغ ثونغ يونايتد، 25 مخالفة فقط في أول 3 مباريات، في حين لم يحصل لاعبو زوباهان الإيراني، على أي إنذار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرقام دوري الأبطال تكشف عن تفوق عموري ويوسف العربي أرقام دوري الأبطال تكشف عن تفوق عموري ويوسف العربي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday