الاتحاد السوري يواجه فريق الكرامة وديًا في حمص
آخر تحديث GMT 03:22:59
 فلسطين اليوم -

استعدادًا لدور الثمانية لمسابقة الكأس ونهائي الدوري

الاتحاد السوري يواجه فريق الكرامة وديًا في "حمص"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد السوري يواجه فريق الكرامة وديًا في "حمص"

نادي الاتحاد السوري
دمشق ـ فلسطين اليوم

أكد وائل عقيل، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري، ومدير الكرة، أن ودية فريق الكرامة، المقرر إقامتها الجمعة، مهمة للغاية ومفيدة للفريقين، استعدادًا لدور الثمانية لمسابقة الكأس وللدور النهائي من الدوري المحلي وقال عقيل: "بعثة فريق الاتحاد وصلت أمس لمدينة حمص الغالية على قلوب كل السوريين، واليوم سنتابع مباراة فريقي الجيش وتشرين، ضمن دور الـ16 ، حيث سنواجه الفائز في المباراة ضمن منافسات دور الثمانية لمسابقة الكأس، وغدًا سنواجه الكرامة وديًا، في إعادة لمواجهات الكلاسيكو، والتي كانت تحظى باهتمام إعلامي على المستوى المحلي والعربي والقاري.

وتابع بقوله: "ثقتي كبيرة بالجهاز الفني والإداري واللاعبين، لتحقيق نتائج جيدة في المواجهات المقبلة، ونحن نعمل على بناء فريق للمستقبل، ولذلك نتمنى عدم استعجال حصد البطولات المحلية وكذلك الآسيوية، فالبناء السليم والعلمي والعملي يحتاج للوقت، ورغم ذلك نخطط لقلب التوقعات في الموسم الحالي"

وأوضح عقيل أن فريق الاتحاد الحلبي مكانه الطبيعي في القمة والمنافسة على البطولات المحلية، وأن وصوله للدور النهائي في الدوري، وكذلك لدور الثمانية في الكأس، ليس مفاجأة، فالاتحاد مدرسة وأكاديمية، وقد يمرض لموسم ولكنه لا يموت.

وختم عقيل تصريحاته بقوله: "بالنسبة لتكليف مهند البوشي مدرب الفريق كمدرب مساعد في المنتخب، فهو تكليف وتشريف وفخر لنادي الاتحاد، ولا شك بأن أي مدرب محلي مهما وصل من الشهرة والنجومية يحلم بالوصول للمنتخب، والبوشي استحق ذلك بعد نتائجه الجيدة مع الفريق خلال الموسم الحالي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد السوري يواجه فريق الكرامة وديًا في حمص الاتحاد السوري يواجه فريق الكرامة وديًا في حمص



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday