مبادرة لولي عهد أبوظبي لدعم نادي العين في نهائي أبطال آسيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وجَّه بتخصيص طائرة خاصة لنقل الجماهير لتشجيع اللاعبين

مبادرة لولي عهد أبوظبي لدعم نادي "العين" في نهائي أبطال آسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مبادرة لولي عهد أبوظبي لدعم نادي "العين" في نهائي أبطال آسيا

لاعبو فريق العين الإماراتي
دبي - فلسطين اليوم

وجَّه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بتخصيص طائرة خاصة لنقل الجماهير الراغبة في مؤازرة العين أمام تشونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، في المباراة المقررة يوم 19 من الشهر الجاري على ملعب الأخير بالعاصمة سيئول، وذلك ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتغادر الطائرة الخاصة في 18 نوفمبر/تشرين الثاني على أن تعود في 20 من الشهر نفسه، وأعلن نادي العين الثقافي الاجتماعي، فتح باب التسجيل للراغبين في السفر إلى كوريا الجنوبية لدعم ومساندة الزعيم من خلال الحضور شخصياً إلى دار النادي مع جواز السفر أو التواصل عبر الموقع الإلكتروني للنادي.

ومن جانبه أعرب غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، عن بالغ امتنانه وتقديره لمكرمة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الملهم الأول لجيل البطولات في تسطير أهم الإنجازات باسم دولتنا الحبيبة، معتبراً مكرمة سموه أكبر حافز للفريق وأقوى دافع لكل للاعبين من أجل إدخال البهجة والفرحة لكل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة.

وأكَّد رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، في تصريحات نقلها عنه الموقع الرسمي للنادي، أن توجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لم تقتصر على تخصيص طائرة خاصة لجمهور نادي العين الراغب في مساندة ممثل الكرة الإماراتية في مهمته الوطنية بمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، فحسب، بل تضمنت مكرمة سموه توفير كافة المتطلبات الخاصة بالجماهير، من إقامة وإعاشة ومواصلات في كوريا، وذلك من وإلى المطار ومقر الفندق وملعب المباراة خلال فترة الإقامة بجمهورية كوريا الجنوبية.

ودعا الهاجري، جماهير نادي العين إلى الالتزام بمتطلبات التسجيل التي سيحصلون عليها من مكتب شؤون الجماهير، أثناء عملية التسجيل، قبل إقلاع الطائرة في الـ18 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري من مطار العين الدولي، وفي أثناء الوجود بكوريا الجنوبية ومن ثم العودة إلى الدولة بمشيئة الله تعالى في الـ20 من نفس الشهر.

ووجدت مبادرة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أصداء واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وأنستغرام وفيسبوك، حيث تناقل جمهور العين الخبر بسعادة بالغة، مؤكدين أن المبادرة ليست غريبة على، وهو الداعم الأول لرياضة كرة القدم ليس في نادي العين فحسب، بل على مستوى جميع الأندية والمنتخبات، وقد سبق أن وجه بتخصيص طائرة خاصة لنقل الجماهير الراغبة في مساندة فريق الأهلي أمام غوانزو الصيني في نهائي دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، واعتبر مغردون عيناويون أن مبادرة سموه فأل حسن لفريق العين، وبشرى خير لتكرار سيناريو 2003، عندما حصل الزعيم على اللقب القاري بحضوره شخصياً.

وبدوره، أكد عصام عبدالله إداري فريق العين، أن المبادرة ليست غريبة على الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولا على القادة الشيوخ الذين ظلوا داعمين باستمرار لكل قطاعات المجتمع في الدولة، وليس للرياضة فحسب، فما بالك إذا كان الأمر يتعلق بحلم شعب بأكمله وليس فقط حلم ناد أو شخص.

وأضاف إداري فريق العين: من القلب نتوجه بالشكر لسيدي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لدعمه الجمهور الذي عبر عن سعادته البالغة منذ اللحظة الأولى لانتشار خبر مبادرة سموه، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وضجت بالفرح والشكر والدعوات والتقدير والمحبة لسموه، وبالطبع ليس غريباً على سموه ولا على قادتنا الشيوخ هذا الدعم وهذه المبادرات التي تصب دائماً من أجل تفوق الإمارات وسعادة شعبها، وفي الموسم الماضي وجه سموه بتخصيص طائرة خاصة لنقل الجماهير الراغبة في مؤازرة فريق الأهلي في جولة إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام غوانزو الصيني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبادرة لولي عهد أبوظبي لدعم نادي العين في نهائي أبطال آسيا مبادرة لولي عهد أبوظبي لدعم نادي العين في نهائي أبطال آسيا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday