الصحف الإيطالية تسلط الضوء على اقتراب رحيل سباليتي عن النيراتزوري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أشارت أن المدرب عليه إجراء بعض التغيرات في الفريق

الصحف الإيطالية تسلط الضوء على اقتراب رحيل سباليتي عن النيراتزوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصحف الإيطالية تسلط الضوء على اقتراب رحيل سباليتي عن النيراتزوري

لوتشيانو سباليتي المدير الفني لإنتر ميلان
روما - فلسطين اليوم

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم السبت، على معاناة لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإنتر ميلان، واقترابه من الرحيل عن النيراتزوري. وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "سباليتي وكونتي، السباق الطويل.. أزمات إنتر، المدرب على الحافة، الفريق لا يعمل، والمدير الفني عليه إجراء بعض التغييرات".

وأضافت "بشكل متزايد ظل مدرب إيطاليا السابق يطارده، كونتي المدرب المفضل لمجموعة سونينج". وتابعت "ماندزوكيتش يعود ليجعل رونالدو وحشًا من جديد، يوفنتوس للمرة الأولى بإصابة كاملة لدفاعه، الـ BBC.. واليوم روجاني وكاسيريس يواجهان جيرفينيو". 

فيما قالت صحيفة "كوريري ديللو سبورت": "فوضى الأصلع، قضايا بيريسيتش، ميرندا وناينجولان، الخروج من كأس إيطاليا، وظل كونتي يلقي بظلاله على سباليتي.. المسافة بين إنتر ومدربهم في ازدياد: فقط نهاية رائعة للموسم هي ما تضمن بقاؤه، وماروتا يضغط على مدرب إيطاليا السابق".

وأضافت "ماندزوكيتش: يوفنتوس يمتلك الدواء، ضد بارما، أليجري يعيد إطلاق الكرواتي ليلغي نكسة أتالانتا". وتابعت "نابولي يسعى للأهداف عندما يستقبل سامبدوريا في سان باولو.. أنشيلوتي يبقي إنسيني وميرتينز على قدميهما: هناك حاجة إلى سحرهما".

وختمت "كوالياريلا في المنتخب الإيطالي، مانشيني يستدعي القاتل القديم الذي بإمكانه التغلب على سجل باتيستوتا اليوم".  أمام صحيفة "توتو سبورت" فعنونت: "يوفنتوس، ابتسامة، سوبر ماريو يعود!.. الليلة ضد بارما لنسيان خسارة بيرجامو.. يدافع أليجري عن نفسه ضد الانتقادات ويعيد اكتشاف ماندزوكيتش، وهو أساسي فوق كل شيء بالنسبة لرونالدو".

وأضافت "هنا العرض المقدم إلى مارسيلو: 45 مليون يورو إلى ريال مدريد و12 مليون يورو كراتب سنوي للبرازيلي". وتابعت "الإنذار النهائي لسباليتي، إنتر لن ينتظر المزيد.. قمة وتوتر بين ماروتا والمدرب". وأردفت الصحيفة "بياتيك ملك روما، وميلان ينمو، سجل هدفين بالفعل في الأوليمبيكو هذا الموسم، وجاتوزو يريد القضاء على منافسه على المركز الرابع".

قد يهمك ايضا :  كوكي ميروديو يشيد بأداء أتلتيكو مدريد الإسباني أمام كلوب برو

                  أتلتيكو ودورتموند يلحقان بركب المتأهلين لدور الستة عشر

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحف الإيطالية تسلط الضوء على اقتراب رحيل سباليتي عن النيراتزوري الصحف الإيطالية تسلط الضوء على اقتراب رحيل سباليتي عن النيراتزوري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday