3 أسباب وراء إخفاق الجيش والوحدة السوريين في مواجهات كأس الاتحاد الآسيوي
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

اللاعبون الأجانب رفضوا القدوم إلى البلاد إثر تدهور الوضع الأمني

3 أسباب وراء إخفاق "الجيش" و"الوحدة" السوريين في مواجهات كأس الاتحاد الآسيوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 3 أسباب وراء إخفاق "الجيش" و"الوحدة" السوريين في مواجهات كأس الاتحاد الآسيوي

كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
دمشق ـ فلسطين اليوم

أدت ثلاثة أسباب رئيسية إلى سوء نتائج فريقي الجيش والوحدة السوريين، في نهاية الجولة الرابعة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في نسختها الجديدة، حتى أن أكثر المتشائمين من مصيرهما لم يتوقع أن تكون النتائج مخيّبة للآمال، وتمثلت الأسباب في الأداء المغرور وغياب العناصر المحترفة وافتقاد الروح القتالية لدى اللاعبين.

وخسر الوحدة، الأربعاء الماضي، من القوة الجوية العراقي ليحتل المركز الأخير في مجموعته برصيد 3 نقاط، بعد أن خسر في الجولة الأولى مع العروبة العماني، في ما خسر الجيش وللمرة الثانية على التوالي من المحرق البحريني ليحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط ليفاجئ الفريقين جماهيرهما بأداء ونتائج لم تقنع ولم تمتع.

وهناك 3 أسباب وراء نتائج الفريقين السلبية في المسابقة، أولاً: عدم تعاقد الفريقين مع أي لاعب محترف وذلك لأسباب مالية، وعدم موافقة أي لاعب أجنبي على القدوم إلى سورية بسبب الوضع الأمني في البلاد، في ما تضم الفرق التي يلعب معها الجيش والوحدة 3 محترفين وهم يصنعون الفارق الفني والبدني والتهديفي.

والسبب الثاني هو الثقة الزائدة التي يلعب بها الفريقان بعد نتائجهما الجيدة في النسخة الماضية من البطولة، وكذلك تصدرهما مجموعتهما في الدوري المحلي، فلعبا بغرور زائد ظهر واضحاً في جميع مبارياتهما، لاسيما في مباراة الوحدة مع العروبة العماني في افتتاح منافسات المسابقة وخسرها الوحدة وكانت صدمة للجميع.

وأخيرًا غياب الروح القتالية عند اللاعبين وعدم التفكير بجدية في حصد لقب المسابقة، وكذلك عدم توازن الأداء للفريقين، فالوحدة هزم القوة الجوية في مباراة الدور الأول بخماسية ليعود ويخسر معه في قطر، في ما خسر الجيش من المحرق بأخطاء قاتلة من خط دفاعه الذي كان الأفضل الموسم الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 أسباب وراء إخفاق الجيش والوحدة السوريين في مواجهات كأس الاتحاد الآسيوي 3 أسباب وراء إخفاق الجيش والوحدة السوريين في مواجهات كأس الاتحاد الآسيوي



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday